الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني,

هل يتطلب احضار الاتي اذا زوجتي هي مرافقة معي ( حيث انها غير موظفة ):

على جميع المرافقين الجدد إحضار المستندات المطلوبة الاتية :
    1- اذا كان المرافق موظفا: - إحضار الاستقالة – الإجازة الإستثنائية (بدون راتب) او التقاعد .
    2- اذا كان المرافق غير موظفا : - إحضار تقرير من الاحوال المدنية يوضح حالته الوظيفية فى الوقت الحاضر وذلك لنتمكن من إضافته مع المبتعثة . .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abha Boy
    اخواني,

هل يتطلب احضار الاتي اذا زوجتي هي مرافقة معي ( حيث انها غير موظفة ):

على جميع المرافقين الجدد إحضار المستندات المطلوبة الاتية :
    1- اذا كان المرافق موظفا: - إحضار الاستقالة – الإجازة الإستثنائية (بدون راتب) او التقاعد .
    2- اذا كان المرافق غير موظفا : - إحضار تقرير من الاحوال المدنية يوضح حالته الوظيفية فى الوقت الحاضر وذلك لنتمكن من إضافته مع المبتعثة . .
    اهلا اخونا..
    في اعتقادي انك سألت وجوابت انت بنفسك على سؤالك؟
    في نظري حتى لو احد قالك مافي مشكلة روح بدون شي ..انا اشوف انك تعمل بالفقرة الثانية اللي ذكرتها وهي تطلع برنت من الاحوال لزوجتك الكريمة علشان تكون متجهز لأي طلب ممكن يطلبوه الملحقية بهذا الخصوص..
    والله يوفقك ويسهل امرك .. ولاتنسى تروح بدري للأحوال لحسن زحمه والله يعينك..
    رحلة موفقة انشالله وربنا ينير دربك..
    تحياتي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاووي الدين
    اهلا اخونا..
    في نظري حتى لو احد قالك مافي مشكلة روح بدون شي ..انا اشوف انك تعمل بالفقرة الثانية اللي ذكرتها وهي تطلع برنت من الاحوال لزوجتك الكريمة علشان تكون متجهز لأي طلب ممكن يطلبوه الملحقية بهذا الخصوص..

تحياتي..
    اهلا اخوي كلامك صح مية بالمية اخوي مرافق معي رافضين يعطوه ضمان المالي حق اللغه ولا يصرفوا عليه

عشان ما احضرنا احد هذين الامرين الله يعين
    7 "
  4. بسيطة انشالله اخت لولي خلي احد من اقاربكم يطلعه ويرسلة بالفيديكس او اي شركة وانشالله تزبط اموركم..
    موفقين انشالله..
    انا والله حايس الين دحين في العمل مو راضيين يعطوني اجازة رغم ان النظام يقول يمنح اجازة لكن لاحياة لمن تنادي بعد شويا رايح الشغل وبقدم خطابين واحد اجازة والتاني استقالة وهما وضميرهم والله حسيبهم وان كان المدير اخد الموضوع اللي بيني وبينه شخصي ربي يوريه في اولاده انشالله ..
    ادعولي .. اخوكم في زنقه هههههه الله يعين بس..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاووي الدين
    اهلا اخونا..
    تحياتي..
    الله يعطيك العافية اخوي..

جزاك الله خير..
    7 "
  6. ويعافيك ربنا ياولد ابها .. الله يوفقك انشالله..
    وابشركم الحمدلله المدير وافق على الاجازة ( الله يجزاه كل خير حقيقة كنت اتوقع بياخذ الموضوع- مشكلة صارت قبل فتره- اللي صار بيني وبينه بشكل شخصي بس طلع ابن حلال وعسى ربي يسهل مين يوقف مع اولاده عند احتياجهم لذلك )..
    الله يوفقكم جميعاً..
    تحياتي..
    7 "
  7. مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف الف الف مبرووووووووووووووووووك علاوي

قصم القصمات تستاهل كل خير

ياحلوين ساعدوني الحين وش تنصحوني فية

انا باقدم على البعثة القبول المعهد والجامعه ملزم بية من الوزاره ولا انا اجيب من عندي
    هل قبولي ينقبل من قبل الوزاره ولا قبول الوزاره هو الى يمشي ارجوكم افيدوني عشان لو اقدر اجيب قبول ادور على جامعات من الحين .

وش تنصحوني في افضل المعاهد واسهلها بعد خخخخخخخخخخخ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف الف الف مبرووووووووووووووووووك علاوي

قصم القصمات تستاهل كل خير

ياحلوين ساعدوني الحين وش تنصحوني فية

انا باقدم على البعثة القبول المعهد والجامعه ملزم بية من الوزاره ولا انا اجيب من عندي
    هل قبولي ينقبل من قبل الوزاره ولا قبول الوزاره هو الى يمشي ارجوكم افيدوني عشان لو اقدر اجيب قبول ادور على جامعات من الحين .

وش تنصحوني في افضل المعاهد واسهلها بعد خخخخخخخخخخخ
    الله يبااارك في عمرك ياطيب .. تسلم اخويا كلك ذوق..
    بالنسبة اذا انت بتقدم على بكالوريوس اعتقد الوزارة هي اللي تجيب القبول من المعهد والجامعة (هذا حسب ماكان في المرحلة الرابعة ) علماً بأن الوزارة جزاهم الله خير ماقصروا ادو اللي عليهم .. ولكن انتظرنا الى 8 شهور وماجابوا قبول وفي الاخر قالوا جيبوا انتو القبول ودبروا نفسكم وعندكم 3 شهور لو ماجبتوا فيها القبول تتلغي البعثة .. هذا اللي صار معنا ومع كثير من الاخوة والاخوات حسب مانما الى علمي.. والحمدلله بتوفيقه جبنا القبول وكل شي على مايرام الحمدلله..
    اما بالنسبة للدراسات العليا يكتفى بقبول المعهد وهذا يكون عليك .. وطبعا لمن تروح هناك انت المسؤول كمان عن احضار قبول الجامعة للدراسات العليا .. هذا اللي اعرفوا وانشالله اكون افدتك ..
    والله يوفقك ويسهل امرك..
    تحياتي..
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.