الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    اخت لولي كات

بخصوص القبول المعهد والجامعه في مرحلتكم كان من قبل الوزاره جاكم ام انتو جبتو من عندكم
    اهلا اخوي جانا قبول لغه فقط وانت لمى توصل بلدتك تجيب لنفسك قبول جامعه ان شاء الله

واذا حاب تجيب لنفسك قبول جامعه وانت بالسعوديه براحتك بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم

يالله حيهم ابشركم تم الوصول الى واشنطن بعد عناء طويل مع الطيران السعودي الفاشل

اولا ابتدت الرحله من الدمام الساعه 12ونص الى الرياض وتأخرت الطائرة لمده نصف ساعه او ساعه الاربع

لاجل اجرائات امنية

اقلعنا 6وربع اعتقد الى جده وعلما اني حاجز وماكنت ادري اني راح اروح جده

ع العموم وصلنا جده وقالوا المضيفين ماراح تنزلون ونتفاجأ ان لازم ننزل لمده ساعه وثم تقلع الساعه 9

ماصارت واشنطن هههههه

والحمدلله وصلنا لكن طولنا بالاجرائات لمدة 3ساعات وكالعاده عند الخروج لاقيت المصري من الملحقيه وقالي سجل اسمك

علما اني ع حسابي المهم رحنا الفندق ولاطلب مني اي شي وقالي الوعد الاثنين لان الملحقيه مغلقه السبت والاحد
    الاثنين صباحا راح اكون هناك طبعا راح اخذ عفشي معي لان طيراتي 7مساء والمطار قريب من الملحقيه

اي استفسارات للملحقية اكتبوا وابشروا بالخير

اخوكم سهم
    7 "
  3. ^
    ^
    ^
    ^

T-mobile or at&t انا الحين معاي شريحة فيرجن و قمة الفشل و النصب صار لي اسبوع شاحن ٣ مرات
    ووووو وش بعد ايه ... bank of America هو الاكثر انتشار و ممتاز انا فتحت حسابي فيه ... بس شوف البنك اللي في ولايتك احسن ... و نصيحه بالنسبه للجوال انتبه لا يكون توقع عقد لمده معينه و تسحب و تبتلش يا انك تاخذ
    prepaid ولا شي شهري مو تاخذ ابو سنتين زي verizon الا اذا انت مطول هنا يعني هذي الشغلات تسأل عنها هنا .... و دائما اسأل لا تستحي من احد ترى الشعب فريندلي و يحب يساعد و يخدم .... الله يوفقك ...
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.