الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهههد
    فهههد

مبتعث مجتهد Senior Member

فهههد الولايات المتحدة الأمريكية

فهههد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لم يتم القبول الجامعي الى الان الله يسهل
    • لم يتم القبول الجامعي الى الان الله يسهل
    • طالب
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 21st, 2009, 10:43 AM

السلام عليكم
    هنا نتابع اهم احداث الرحله الي طارت من الرياض الى واشنطن
    الاربعاء20/5/2009م
    نفييييد الاعضاء والزوار الي يستعدون قريبا للاقلاع
    ماحصل بالطائره تعبئة اوراق والنوم والوجبات والسوالف
    ماحصل بالمطار والوصول للفندق
    ماحصل بالملحقيه والرحله لمدينة الدراسه
    وماحصل في بلد الدراسه مدينتك قريتك

ابدا اولا الرحله اقلعت من مطار الرياض صباحا ووصلت واشنطن تقريبا الثالثه عصرا بامريكا
    اجرائات الدخول كانت سهله للغايه
    بعض الطلاب مااخذت معهم نص ساعه فقط والي طول ماكمل ساعه

كان سواق الملحقيه ينتظر الطلاب وجنسيته فلبيني
    ووصل الطلاب لفندق سعره تقريبا الليله ب80 دولار
    وواعد السواق الطلاب صباح الخميس الساعه ثمانيه ونصف باللوبي لتوصيلهم للملحقيه
    وبس الان بامريكا الفجر لسه ماجت احداث الملحقيه

الحين نبغى باقي الطلاب يكملون لان الموضوع من الجميع للجميع
    بس بنعذرهم لين يستقرون ويتفضون للكتابه واكمال الفائده للطلاب من اعضاء وزوار
    الله يوفق ويسهل امور كل طلاب هالرحله يارب وباقي الطلاب

ننتظر زيااد عرب غربة مبتعث مهند مشعل والله مدري باقي الاسماء والطالبات فيه طالبه لولي واخوها المرافق
    الله يسهل للجميع دااائما ويوفقنا وياكم
  2. هل يشترط يا الطيب نروووووووووووووووح للملحقية الثقافية بواشنطن ولا نراسلهم بالبريد معاي زوجتي وطفل
    علمان بان المبتعث زوجتي

وشكرا
    انا بروح عن طريق الخطوط اللالمانية الرياض فرانكفورت شيكاغو اوماها
    7 "
  3. البريييد غني ياليل مااطولك الي تضيع بالملحقيه والي يقولون ماوصل شي والي مايرد عليك
    الحين وانت عندهم وتتابع اوراقك وتسجيلها ودخولها وعلى عينك ويالله تضبط وتتطمن ان الامور تمام
    عشان ماتتاخر عليك صرف المكافئات اذا انكروا وصول ورقه هذا اذا ردوا عليك اصلا مشغول مايرد يصرف اتصل بعدين!!! بس ممكن قله مررره الي تضبط معهم ويمكن بواسطه هه
    رأيي انك تروح من المطار لفندق للملحقيه لطيارتك على مدينتك الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والسمراء
    هل يشترط يا الطيب نروووووووووووووووح للملحقية الثقافية بواشنطن ولا نراسلهم بالبريد معاي زوجتي وطفل
    علمان بان المبتعث زوجتي

وشكرا
    انا بروح عن طريق الخطوط اللالمانية الرياض فرانكفورت شيكاغو اوماها
    السلام عليكم
    نشكر اخونا فهد
    بس اخي العزيز انا والسمراء انا انصحك مدام معاك ابنك والزوجه لا تضيع وقت توجه الي مكان الدراسه فورا وراسلهم بالبريد وضع الاوراق في البريد المسجل وماراح يضيع اي شي والرجاء من الاخوان الكرام عند تحدث عن شي معين عدم تهويل الامور الملحقيه مهتمه جدا والاوراق اذا كانت في بريد مسجل مستحيل تضيع ماعليك الا انك تعبيء النماذج وترسلهم لهم وتكتب اسم المشرف الاكاديمي وحط على البريد يد بيد

موفقين وحمد الله على السلامه اخونا فهد نورت امريكا
    7 "
  5. والرجاء من الاخوان الكرام عند تحدث عن شي معين عدم تهويل الامور الملحقيه مهتمه جدا
    شكرا مشرفنا لتعليقك وفائدتك وردك الله يوفقك بس الواقع الي نسمعه ونشوفه شي غير
    وانا مااهول الامور ولا من فراغ انا لي سنه متابع الاخوان وامورهم سواء بالنت او علاقات برا
    ومتابع تصرفات الملحقيه شلون يعلقون ويورطون العالم اخرها هه- موضوع هنا لبو تحسين
    وش يقول عن الطالب الي صدر قرار ابتعاثه والملحقيه نسوا يسجلونه عندهم بالسستم ورفضوا يعترفون بقراره لان لايوجد معلومات مسجله عندهم له هذا وهم مرسلين اوراقه يعني المفروض سجلوه قبل الارسال
    اقول الحرص وااااجب والمتابعه واجب والاهتمام واجب وكل واحد يحل واجبه زي مايبي خخ الله ينجحكم كلكم
    7 "
  6. والله انا كنت معاكم بنفس الرحلة بس اني ماسولفت مع احد اول ماركبت الطيارة كنت تعبان ونووومه ولا صحيت الا بواشنطن وخلصت اموري وطرت الى ديترويت بعدها بساعتين واول ماوصلت ديترويت طرت الى قراند ربدس وانا الحين فيها توني تعبان وعند ولد عمي بالشقه بنشوف الامور بعدين نروح للملحقية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروس
    الحمدلله على سلامتكم

الله يوفقكم بنتظار بقية الطلاب واحداث الملحقية

انا ما ادري ليش المشرف اللطيف قفل الموضوع القديم ؟؟

بنتظار البقية

هلا اخوي كروس مافيه موضوع يتقفل الا فيه سبب مكتوب تحت وصدقني اذا قفل الموضوع في سبب غير مقنع راح نعيده ونفتح موفق انشالله وتقبل تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.