الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص دراسة الماستر في الولايات المتحدة

بخصوص دراسة الماستر في الولايات المتحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبينر
    سبينر

مبتعث مجتهد Senior Member

سبينر المكسيك

سبينر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المكسيك , تخصصى علم نفس + ادارة اعمال , بجامعة I will next month
    • I will next month
    • علم نفس + ادارة اعمال
    • ذكر
    • لـنـدن, آمريكا
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2008
    المزيدl

May 26th, 2009, 01:08 AM

السلام عليكم شباب اخباركم ان شاء الله الجميع بخير وصحه وسلامة

اخواني عندي مجموعة استفسارات ياليت الاقى اجابه عندكم

انا حااليا ادرس لمرحلة اللغة في بريطانيا لكن المشكلة مافي جامعة تبدأ في منتصف السنة اي تقريبا على شهر
    مايو فهل احصل في امريكا جامعة تبدأ في هالوقت ..

وكم المدة الطبيعيه للدراسة المنتظمه كم شهر تاخذ او الترم الواحد كم شهر ؟
    طريقة الدراسة المنتظمة في نهاية الدراسة هل يتم تقديم بحث او مناقشة

وياليت توصونن على جامعات سهله من ناحية القبول لأن معدلي جيد وابقدم على تسويق
    عندي بكالوريوس علم نفس والتوصيات اللي معي مافيها كلام فقط تقييم من الدكاتره تمشي ؟

وهل الجامعات تقبل بإختبار الايلس اللي عندنا في بريطانيا ؟ او لازم نسوي التوفل ؟

ياخوان اتمنى انكم تستطردون اي معلومة لاتبخلون علينا والله يوفقكم بالدنيا والاخره ويرجعكم لأهلكم سالمين وغانمين يارب ..

2. هلا والله اخوي سبينر

امريكا قاره وكل جامعه نظامها يختلف عن الثانيه .. في جامعات نظام سمستر (4شهور) وفي جامعات نظام كوارتر (شهرين)

شهر ماي هذا بداية السمر عندنا وفي جامعات تقبل ان الطالب يبدأ عندهم بالسمر او اي سمستر وفي جامعات لا لازم بداية السنه

عادة السمستر (الفول) يبدأ على نهاية اوغست او بداية سبتمبر

وبالنسبه الايلس يمشي ان شاء الله بالنسبه للماستر 6 ونص ان شاء الله مقبوله

التوصيات مايركزون وش محتوها اكثر من تركيزهم بوجودها .. واختلاف التخصص عادي جدا

وجامعات معينه والله ما في ببالي شي .. لكن انت ممكن تدخل على موقع الوزاره وتبحث بالتخصص وتختار على كيفك وممكن تدخل على موقع الجامعه وتعرف شروطهم

اتمنى اني اكون افدتك واذا عندك اي استفسار انا حاظره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.