الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وينك اخوي ابو احمد

وينك اخوي ابو احمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim alqasmi
    ibrahim alqasmi

مبتعث جديد New Member

ibrahim alqasmi المملكة المتحدة

ibrahim alqasmi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طــــــالــــــب , بجامعة جلاسكو
    • جلاسكو
    • طــــــالــــــب
    • ذكر
    • جلاسكو, جلاسكو
    • المملكة المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

May 26th, 2009, 04:59 PM

السلام عليكم

هلا اخوي ابو احمد
    الله يوفق كل الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    والله ياخوي ابو احمد انا وضعي نفس وضعك بالضبط عندي امر ركاب من العطية وفتحت ملف في الملحقية في بريطانيا في 1-2009 ورحت للملحقية بنفسي هذا الاسبوع وقالوا لي لازم تنطبع القرارات من الرياض من مكتب الموسى وقالوا لي ارسلنا خطاب عاجل بالفاكس لمكتب الموسى علشان يطبعون القرارات ويرسلونها لنا في اقرب وقت ان شاء الله
    وقلت لهم كم ياخذ وقت علشان تجي الملحقية قال لي من اسبوع الى اسبوعين بالكثير ومشيت من عندهم

بس يا خي عندي سؤال

هم قالوا ما نقدر نطبع قرار من الملحقية علشان ما يصير ازدواجية في الموضوع حلو
    طيب ليش ما يطبعوا قراراتنا من عندهم ويشعروا الوزارة انه تم طباعة القرارات للطلاب الاتية اسمائهم علشان الوزارة ما تصدر قرارات من عندهم يعني الشغلة ما يبيلها شي الموضوع كلها ينتهي في اقل من يوم واحد بس هم مصعبينه لابعد حد
    وبعدين هذا امر من الوزير معقول يتهمش بالطريقة هذي الطالب ما يدري وين يروح للملحقية والا للوزارة
    الوزير قال بالحرف الواحد يتم ضم جميع طلاب بريطانيا الدارسين على حسابهم من الملحقية فورا

يعني ويش بعد كذا

تحياتي لك وان شاء الله نسمع اخبار طيبة قريب تفرحنا وتفرح كل الطلاب الدارسين على حسابهم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.