الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااهو يا عالم معقول مافي احد يساااعدني وربي تعبت

ياااهو يا عالم معقول مافي احد يساااعدني وربي تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرة بدنيتي
    أميرة بدنيتي

مبتعث مستجد Freshman Member

أميرة بدنيتي كندا

أميرة بدنيتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Master of Business Administration, PM , بجامعة UNB
    • UNB
    • Master of Business Administration, PM
    • أنثى
    • Saint John, NB
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 26th, 2009, 09:48 PM

السلام عليكم
    وربي تعبت ابغى جامعه بمعهد في امريكا - معقول قد ايش كبرها مافي احد يعرف اي جامعه فيها معهد لا تتطلب التوفل او الجيمات مجرد انهاء مستوى معين في معهدهم
    ارجوكم مالي غيركم بعد الله سبحانة وتعالى وربي تعبت وجاتني حالة نفسية ارحموووووووني بمساعده باعطاء امل يرحمكم من في السماء

اميرة بدنيتي
  2. هلابك أميرة بدنيتي ..
    أول شي .. معدلك ما شاء الله مرة حلوو الله يوفقك يارب ..
    ثاني شي .. دامك دخلتي خلقة الابتعاث والبهذله .. اسهل شي تلقين معهد تبع جامعه ومليااان في أمريكا وما يطلبون منك تجيبين التوفل مجرد تخلصين معهدهم خلاص تدخلين الجامعه .. بس يبقى شرط ثاني اللي فحطنا مالقينا جامعات تقبل ماستر بدون GMAT او GRE .. يعني انسي انك تلقين جامعه زي كذا .. لكن ترا الجيمات والجي ار اي .. لا تحسبينه شي خرافي ومحد يقدر يجيبه بالعكس .. الناس ماخذ فكره عنه انه شي مستحيل .. لامنك درستي اللغة وصرتي في اخر مستويات اللغه وحسيتي انك في اللغة متمكنه .. ادخلي دورة للجيمات او الجي ار اي او اشتري الكتاب وادرسيه في بيتك وان شالله تجيبين درجه حلوه فيه.. والله انا لا دخلت لا دورة ولا يحزنون .. اختي خريجة رياضيات من كلية التربيه قبل اربع سنوات .. كلمتها قبل امتحان الجي ار اي باسبوع .. وقلتلهاا اكتبيليي كللل القوانين اللي رياضيات المرحلة المتوسطه والثانويه .. لأن قسم الماث في الجي ار اي والجي مات كله اسئله عن الاشياء اللي درسناها واحسن شي ان ما فيه لا تفاضل ولا تكامل ولا بهذله .. بس نوع الاسئلة تكون ذكيه وبرضو في ملزمة بالانقلش مختصرة كلل قسم الماث اللي في الجي ار اي والجيمات ... في جامعات مجرد تشوف معدلك عالي وامتياز صدقيني يخففون عليك درجة الجيمات اوالجي ار اي .. عموما انتي على حسب التخصص اللي راح تدرسينه في الماستر يطلبون منك جي ار اي او جيمات .. وترا بعض التخصصات ما يطلبون لا جيمات ولا جي ار اي .. واذا تحتاجين مساعده حنا في الخدمه ندور لك التخصص اللي انتي ترغبينه .. الجامعه تعطيك قبول مشروط .. بالحصول على اللغة في معهدها ودرجه في الجي اري او الجيمات يتم تقديرها من نفس القسم على حسب معدل تخرجك في البكالوريس .. بالتوفيق اختي

فيرساتشيـ
    7 "
  3. اختي يختلف مثل ما قالوا الاخوان

بالنسبة للبوكالريوس اغلب الجامعات المشهورة داخلها معهد للطلاب الاجانب لتعلم اللغة الإنجليزية و به تدخلين الجامعة مباشرة دون احتياج التوفل

و بالنسبة للماستر ما عندي فكرة للاسف بس واحد من الشباب هنا ماستر ادارة اعمال او شي مقارب نسيته

يختبر جيمات و توفل بسبب انه ما اكمل المعهد كله على امل دخول الجامعه

فـ ما ادري كانه يختبر الجيمات عشان ما كمل ولا عشان تخصصه يطلب

بالنسببة للمكان هو University of North Carolina at Greensboro (يرمز لها UNCG )

و داخلها معهد اسمه Interlink Language Center
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.