الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول للدكتواراه في الإدارة أوالأعمال - بدون GMAT و GRE

استفسار قبول للدكتواراه في الإدارة أوالأعمال - بدون GMAT و GRE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Powerful
    Powerful

مبتعث جديد New Member

Powerful المملكة المتحدة

Powerful , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى PhD , بجامعة University of London
    • University of London
    • PhD
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

May 27th, 2009, 03:41 AM

استفسار هام .. أرجو ممن يملك أي معلومة ألا يبخل بها علّي ..

هل بالإمكان الحصول قبول للدكتواراه في الإدارة أوالأعمال - بدون GMAT و GRE

في جامعة موصى بها سعودياً .. ؟؟؟
  2. انا كذلك ارجو المساعدة في جامعة امريكية تعطي قبول دكتوراة محاسبة بناء على التوفل وبدون جيمات .المشكلة عندي في امتحان الجيمات وعلامتي في التوفل عالية ,ارجو المساعدة في جامعة تعطي قبول دكتوراة محاسبة بدون جمات
    7 "
  3. علامتي في التوفل عالية وكذلك علامتي في الماجستير والبكالوريوس عالية ايضا ,مشكلتي فقط مع الجيمات حيث يحتاج الى تقديم واعداد لفترة طويلة وانا الوقت يداهمني
    ارجو من الاخوان المساعدة في جامعة تعطي قبول دكتوراة محاسبة في امريكا او كند بدون جيمات وحتى لو كانت في منطقة متجمدة نائية
    7 "
  4. اخي العزيز الفيصل
    جزاك الله خير على التفاعل ,انا بحث في الجامعة وللاسف لايوجد دكتوراة في الادراة او المحاسبة

نرجو من الاخوان اصحاب الخبرة والتفاعل ......الوقت يمضي وان لم احصل على قبول ساخسر البعثة
    هل من المعقول عدم وجود ولو جامعة امريكية واحدة تعطي قبول بدون جمات للدكتوراه في المحاسبه او الادارة
    7 "
  5. تكفون ابغى جامعة امريكية تعطي قبول دكتوراة محاسبة بدون جمات او تقبل علامة جمات منخفضة ,علامتى منخفضة حيل 310 .
    زوجي يلومني دايما ليه ما ادرس زين على الامتحان وانتم تعرفون انه حيل صعب
    بالله ساعدوني في اي جامعة امريكية تعطي قبول مشروط للجمات او تقبل علامة منخفضة
    7 "
  6. على حد علمي إن جميع الجامعات الامريكية لازم تطلب جيمات خاصة في الدكتوراه .
    عشان كذا الواحد من الان يحاول يشد حيله ويدخل اختبارات تجريبيه في الجيمات

الخلاصة إني ما اتوقع إنه فيه جامعة في امريكا تعطي دكتوراه بدون جيمات .. والله اعلم
    والله يكون في العون .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.