الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده تكفون تعبت والله

مساعده تكفون تعبت والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد الشرقيه
    ولد الشرقيه

مبتعث جديد New Member

ولد الشرقيه غير معرف

ولد الشرقيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مافيش , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مافيش
    • ذكر
    • ننتظره الله يجيبها, لحد الأن
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 27th, 2009, 11:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا مخلص ثانوي عام 22/23

ولحد الأن مالقيت وظيفه ولاقدرت أكمل دراستي في السعوديه كل الكليات والجامعات مسكتني الباب

لاني ماعندي واسطه المهم مالكم في الطويله ووجع الرأس

المهم الأن انا نويت أكمل دراستي برى السعوديه وودي لو تكون على حساب الدوله

وانا تخصصي أدبي ونسبتي 69
    وودي أدرس لغه وأكمل في الجامعه تخصص إدارة أعمال

وأكون شاكر لكم لو واحد يتساعد معي ويجيب لي قبول من المعهد والجامعه
    لأني ناوي اقدمها هنا في السعوديه

هذا اذا لي دراسه برى ولو يحصل تلفون واحد منكم ولا ايميله عشان افهمه موضوعي كامل

تكفون ياشباب ماعاد بقى من العمر كثر الي مضى ياخسارة السنين الي راحت

تكفون ساعدوني والله ان ادرسها أملي الوحيد

سلاااام عليكم
  2. احيي فيك الطموح اخي ومعليش تاخرت كم سنه مو مشكله ايش صار في الدنيا المهم انك تنبهت الي مستقبلك وابدا من الان الفرصه ما تضيع تتاخر بس يظل الامل موجود وانك تبدأ متأخر خيرا من انك ما تبدا ابد
    اخوي امامك خيار واحد فقط انك تنقبل في الابتعاث مستحيل اولا بسبب النسبه ثانيا بسبب تاريخ التخرج
    الحل انك تدرس على حسابك جزء من الدراسه وبعدين ان شاء الله تلتحق بالبعثه
    وانا ما عندي فكره الان كيف الانضمام صاير ممكن تسال الطلاب الي يبغوا يلتحقوا وبدا ودراسه هم يفيدوك لاني ما ادري الاي الان في بعض الدول تبدا لغه وتجيب لك قبول وعلى طول تحول الي البعثه ولا خلاص كل الدول لازم تخلص لغه وتخلص السنه التحضيريه الي هي 30 ساعه وبعدين تقدم على الالتحاق ما اقدر افيدك في هالموضوع وخيار ثاني انك تكمل مثلا في الجامعه المفتوحه في السعوديه او في البحرين او اي جامعه في البحرين قريبه يعني وعندهم جامعات حلوه وبفلوس بس بتكاليف اقل بكثير من الخارج تقدر تروح كل يوم وتجي
    تقبل تحياتي و واصل لاتتوقف وما عليك من الي يقول العمر وانت ما ادري ايش ومن انواع التحبيط الي يقول هالكلام هذا دليل على تخلفه , العالم في الخارج ماعنده حد او عمر في طلب العلم , وان تبدا متأخرا خيرا من الا تبدا ابدا
    تحياتي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.