الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرووووري الله يرضى عليكم:بخصوص الغاء الدراسة في معهد معين بعد صدور الـ I-20

ضرووووري الله يرضى عليكم:بخصوص الغاء الدراسة في معهد معين بعد صدور الـ I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s o s
    s o s

مبتعث مستجد Freshman Member

s o s الولايات المتحدة الأمريكية

s o s , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة minot state university
    • minot state university
    • حاسب الي
    • ذكر
    • ِAkron, Ohio
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 31st, 2009, 09:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني ... بقولكم قصتي باختصار

انا مبتعث عن طريق خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الرابعة .. الوزارة جابتلي قبول في نورث داكوتا وانا خلاص طلعت الفيزا على هذا الاساس (غشامة مني)

وجاتني معلومات من هناك ان المعهد غير مناسب جدا ولاجواء كذلك و الخ

انا الان ابغى اجيب قبول معهد اخر عشان اكون جاهز بالـ I-20 من المعهد اللي ابغاه على اساس ادخل امريكا بالقبول القديم ثم احول على طول بعد اسبوع من دراستي ان شاء الله

انا قدمت على معهد في اوهايو وطلبو الضمان المالي طبعا ... والضمان المالي حقي قالولي في الملحقية في واشنطن .. راسلت الملحقية عشان تديني صورة من الضمان المالي عشان ارفقها من المستندات في المعهد ما وافقوا

فقلت اسويه على حساب الوالد بالشهادة البنكية ثم اذا رحت امريكا احولها على الوزارة ... المهم الامور كلها تمام حتى جيت على ورقة اقرار بأن الوالد يتكفل بكامل المصاريف عن الطالب الفلاني و .... ثم التوقيع

هنا الوالد رفض لخوفه من تورطه في دفع المبالغ الكبيرة .... سؤالي هوا

اذا وقع الوالد وجبت الI-20 من المعهد في اوهايو اقدر اتراجع عن الدراسة فيها ... ام يخصمو المبلغ من حساب الوالد

ياريت تساعدوني عشان افهم الوالد بالموضوع ... جاني حالة من الاكتئاب ياناس
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.