الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانضمام في الابتعات .. سؤال بليييز (دمتم في عافية)

الانضمام في الابتعات .. سؤال بليييز (دمتم في عافية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية One Dream
    One Dream

مبتعث مستجد Freshman Member

One Dream السعودية

One Dream , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة King Faisal Universaty
    • King Faisal Universaty
    • Information System
    • ذكر
    • Saudi Arabia, Saudi Arabia
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 2nd, 2009, 02:42 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    دمتم صبــاحـا او مســاءً ( الكل حسب توقيته )

عندي سؤال و محتار بالصراحة :
    بــأن الله انا بجي في الصيف بداية july ادرس في معهد American Language institute التابع لجامعة San Diego State Universaty لمدة 3 اشهر او اكثر .!!
    علماَ > انا الحين ادرس في الجامعة قسم الحاسب الالي و التقنية الملعومـــات ( تخصص نظم المعلومـــات )

المهم ندخل في الموضوع :-
    انا حبيت اســأل هل الابتعاث مفتوووح ولا مغلق (للانضمام) طلاب البكالوريس ؟؟ اوراقي كامله من ترجة شهادة و قبول من معهد و الفيزا و سجل اكاديمي من الجامعة بالعدد الساعات المجازة و الكل شيء تمام . بس ناقص شيء واحد هو قبول جامعة (أخاف اطلع قبول جامعة و في النهاية لا ابتعاث ولا شيء ..؟) اتحسف بزيـــادة , تم قراءة موضوع عن الجامعات التي الغت الملحقية قبول الطلاب و من حظي مكتوب اسم هذه الجامعة
    * لا احد يقول قدم من السعودية بالابتعــاث ؟؟ المشكلة درجة الثانويه ممتاز ( عالي العال ) .. بس الله يهدي القدرات اقل من 70 << موبـ قهر اتعب و اجيب نسبه بالثانويه و بل اخير ولا شيء( ما ابي ارجع بالمواجع للخلف )
    اولا:- عندكم معلومات عن مسؤول في الملحقية تعطوني رقمه و ايميله ارسل له ؟؟ و شلون اقدم الاوراق (ارسل له اوراقي من هنا قبل ولا كيف ) ؟؟
    و أي جامعة تنصحون لي اقدم فيها للقبول ..؟ اذا فيه انضمااام ؟؟
    ثانيــا :- نصيحتكم ؟؟

تقبلوووا مرووري
  2. أخوي بالنسبه للمعهد American Language institute مليان سعوديين وأنا واحد منهم للأسف

وبالأسياب كأنك بجامعة الملك سعود من كثرهم فنصيحة لك شوف غيره والجامعه مثل ماقلت وقفوها الملحقيه

وماوراك شي جيب قبول من جامعه موصى بها وأنت جاي روح واشنطن افتح ملف دارس على حسابه الخاص

واسمه إلحاق بالبعثه وليس إبتعاث لإن الإبتعاث يكون من السعوديه بعدين توجه لمدينتك

وفتح الملف يكون بواشنطن ولاتقدر تفتحه قبل ماتجي لأمريكا وأتمنى أكون أفدتك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.