الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لازم اروح للملحقية في واشنطن لاول مره ؟

لازم اروح للملحقية في واشنطن لاول مره ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dondy
    dondy

مبتعث مبدع Amazing Member

dondy الولايات المتحدة الأمريكية

dondy , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior , بجامعة University
    • University
    • Interior
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

June 5th, 2009, 03:54 AM

بعد شهر رايح امريكا و باحاول ارتب وضعي من دحين
    هل لازم امر على الملحقية في واشنطن عشان الاوراق و لا كل شي بالنت و الميل ؟؟؟
    و كم يوم ياخد معاكم الين ما ينزل اول راتب ؟
    علما باني محول من كندا لامريكا و اساسا على البعثة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    بعد شهر رايح امريكا و باحاول ارتب وضعي من دحين
    هل لازم امر على الملحقية في واشنطن عشان الاوراق و لا كل شي بالنت و الميل ؟؟؟

اجباري تمر الملحقيه تفتح ملف وتاخذ بطاقة التامين الصحي والضمان المالي وبعض التعليمات الروتينيه والوضع من 8 الصبح الي 4 العصر يعني لو رحلتك بالليل تقدر تسافر ما يحتاج اكثر من يوم بالكثير يوم ونص على حسب رحلتك
    و كم يوم ياخد معاكم الين ما ينزل اول راتب ؟

الكافئه تنزل اول باول علماً باني وصلت يوم 19 بالشهر الهجري ونزل لي مكافئه

علما باني محول من كندا لامريكا و اساسا على البعثة

ان شاء الله توصل بالسلامه يوفقك ربي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــوز
    ان شاء الله توصل بالسلامه يوفقك ربي
    عفواً أختي بس ليه أجباري ؟ ؟ ؟

أنا شخصياً نزلت على سياتل و فتحت الحساب و ارسلت الاوراق وخلال 4 ايام كلمتني وحده و قالت لي انا مشرفتك و شيكت على الحساب ولقيت المكافأه موجودة!!!

يا أخي يختلف الوضع بين المبتعث والي على حسابه الخاص المبتعث معاملته غير وبالنسبه لتأمين ما مر أسبوع الا هو عندي بالبريد

يعني اذا ولايتك بعيده عن واشنطن انا اشوف انك تتوكل على الله على ولايتك وترسل لهم الاوراق اول ما توصل

موفق...
    7 "
  4. انتو قصدكم اني لازم امر على الملحقيه بس عشان افهم القوانين و لا عشان يستلمو الاوراق مني ؟؟؟
    اذا كان على حكاية القوانين فما احتاج لاني صارلي سنة في كندا و عارف كيف نظامهم و اكيد ماهو بعيد عن الامريكان !!!!
    و اذا يقبلو يستلمو اوراقي اون لاين و يفتحو ملفي يصير اهون عليا بدال ما اضرب مشوار !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.