الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطالبات وطلاب معهد ELS

لطالبات وطلاب معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara 2
    Sara 2

مبتعث جديد New Member

Sara 2 المملكة المتحدة

Sara 2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى X , بجامعة X
    • X
    • X
    • أنثى
    • X, X
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 5th, 2009, 04:42 PM

السلام عليكم

المعهد ارسلوا لي رسالة كأنها رسالة تأكيد، ويقولون ان المبلغ الباقي علي **** وهالمبلغ رسوم المعهد لمدة شهرين + التأمين شهرين+الماتيريال شهرين + بس السكن شهر واحد.

طيب السؤال هنا، هل يحتاج أدفع المبلغ كامل من هنا، ولا أدفع رسوم الشهر الأول من هنا ورسوم الشهر الثاني من هناك؟

ويعطيكم ألف عافية
  2. اختي انا بال ELS الي بميشيقان لي شهر والحمدلله كويسين وانا على حسابي الخاص دفعت لهم وانا بالرياض 200 دولار تامين العايله و65 دولار للتوصيل من المطار بس ..ويوم وصلت هينا حولو لي اهلي فلوس على البنك الي بمريكا وخذيت الفلوس كاش من البنك ودفعت اول شهر وانا عندهم وكل شهر احاسبهم
    وان شاء الله اني افدتك واي سوال انا حاضر اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    اختي انا بال ELS الي بميشيقان لي شهر والحمدلله كويسين وانا على حسابي الخاص دفعت لهم وانا بالرياض 200 دولار تامين العايله و65 دولار للتوصيل من المطار بس ..ويوم وصلت هينا حولو لي اهلي فلوس على البنك الي بمريكا وخذيت الفلوس كاش من البنك ودفعت اول شهر وانا عندهم وكل شهر احاسبهم
    وان شاء الله اني افدتك واي سوال انا حاضر اختي
    اخونا حبيت استفسر .. انا اخذو علي 200 دولار علشان يشوفلولي عائلة بس ماخبروني بكم اجرة العائلة الشهرية .. مدري انتا كم اجرة العائلة حقك .. علشان اخذ فكرة..
    شاكر لك اخي الكريم..
    تحياتي..
    7 "
  4. يعطيكم العافيةآنا آخذوا علي 565 دولار عربون (السكن + التوصيل + شهر تأمين صحي +...يمكن في شئ ثاني) يعني المجموع كان 565 دولارطيب آنا بروح قبل الدراسة بيوم عشان أقدر أستلم السكن...أخاف أوصل و يكونون مو مداومين...
    7 "
  5. مرحبا أختي نصيحة لوجة الله اذا انتي طالبة دراسات عليا فالمعهد سيء سيء سيء لا يأهلك لدراسات العليا أما البكلوريس فبرضو سيء لكن يمشي حالك . . .

نصيحة مجرب شهرين و القرار بالأخير لكـ شخصياً . . .

وأفضل معهد ELS بأمريكا الي بنيوجيرسي فقط

همهم الوحيد الماااااده فقط و يسقطون على كيفهم بالمستويات وتعالي تناقشي معهم يقولك المدرس انت فعلاً مشيت بالأختبار لكن أنا أشوف أنك لازم تعيد المستوى !!!!

يا ساتر بس

طبعاً لو حبيتي تغيرين واو انك تتسألين طيب و ايش اسوي الحين . . .

الحل انك تدرسين شهر واحد و تنسحبين من عندهم وتشوفين معهد كويس بالشهر هذا الي انتي تدرسين عندهم
    موفقه بإذن الله
    7 "
  6. ^
    ^
    عفواً عزيزي...

وبالنسبه لك ياختي ،، خذي رقم العائله وعنوانهم .. ولا وصلتي قبل الدوام بيوم اتصلي بالعايله وقولي انا وصلت وجايتكم مالك دخل بالمعهد والتفاهم يكون بينكم ،،

وتاخذين لك تاكسي يوديك لعنوانهم .. او اذا عايلتك طيبه بيمرووونك هم من المطار او المكان اللي انتي فيه بعد ماتتصلين عليهم ،،،،

وبالتوفيق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.