الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى تفيددوني واكون لكم شاكر

اتمنى تفيددوني واكون لكم شاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roomio
    roomio

مبتعث جديد New Member

roomio الولايات المتحدة الأمريكية

roomio , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 6th, 2009, 12:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب في الكلية التقنية قسم ميكانيكا تخصص انتاج صناعي واتمنى اني اكمل البكالوريوس في قسم الهندسة الميكانيكة

واتمنى انكم تفيدوني في مسئلة القبول في الجامعات الامريكية وفي تخصص الهندسة الميكانيكة وماهي الجامعات التي

تعادل المواد او الجامعات المعروف عنها انها تعادل مواد الدبلوم .. (اتمنى اسم الجامعه والولاية )

اتمنى انكم تفيدوني

لكم ارق تحية
  2. ما اقدر افيدك لكن راسل الشخص هذا و ان شاء الله بيفيدك مع انه مع احترامي له نصاب شوي يصلخك بالفلوس لكن المحتاج مضطر

اسمه الدكتور بدر هو شخص بأمريكا عنده مكتب لخدمة الطلاب في القبول الجامعات يجيب لك قبول في وقت قصير جداً نظراً لعلاقته مع الجامعات

info @ dirasahusa .com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاجبني
    ما اقدر افيدك لكن راسل الشخص هذا و ان شاء الله بيفيدك مع انه مع احترامي له نصاب شوي يصلخك بالفلوس لكن المحتاج مضطر

اسمه الدكتور بدر هو شخص بأمريكا عنده مكتب لخدمة الطلاب في القبول الجامعات يجيب لك قبول في وقت قصير جداً نظراً لعلاقته مع الجامعات

info @ dirasahusa .com

اخوي عاجبني انا لي ولد خالي في امريكا لكن توه جديد وبرضو ولد عمي

لكن هم مالهم علاقة في اقسام الهندسة علماً اني راسلت جامعه ولكن رفضو انهم يعادلون لي

يعني اللي انا ابغاه بس الجامعات المعروف عنها انها تعادل بس .. والقبول ان شاء الله ومراسلتهم

يجيبونها لي ..

شاكر تفاعلك معي اخوي دمت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.