الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش أسوي مع الجامعه :( :( :(

وش أسوي مع الجامعه :( :( :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a_nowaisir
    a_nowaisir

مبتعث مستجد Freshman Member

a_nowaisir الولايات المتحدة الأمريكية

a_nowaisir , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة N/A
    • N/A
    • Architecture
    • ذكر
    • N/A, jeddah
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

April 23rd, 2006, 02:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال أخواني والله أنا واجهتني مشكله مع الجامعه بس المشكله أنا ما أعرف إنجليزي كويس وهذه اللي ورطني المهم

أنا موعد دراستي 3 أبريل وكان موعد السفاره 5 ابريل المهم رحت السفاره وأخذت الورقه الصفرا ورجعت بيتنا خائب

المهم أتصلو علي السفاره بعد أسبوع وقالوا قبلنا طلبك بس نبغاك ترسل جوازك وأي توني جديد أو ( خطاب تأخير ) على ما أعتقد المهم ما يتغير رقم السيفيس عشان ما أدفع 100$ من جديد

أتصل واحد من الشباب على الجامعه وقالهم نبغى خطاب تأخير قالوا ما ناقدر بس ممكن يقدم على الترم الجاي ونرسله أي توني جديد بدون مشاكل

المهم أنا الأن ماني عارف إيش أسوي لأنهم ما ارسلوا أي توني ولا شي فا يا ليت أحد يكتبلي رساله للجامعه وأنا أرسلهم هيا عشان يرسلوا لي أي توني وأرسله للسفاره وأفتك

ومشكورين والله يعطيكم العافيه

أخوكم النويصر
  2. To whom it may concern,

My name is ……………… and I will be one of your students in the institute, but unfortunately I did an interview in April,5,2006 because there is difficulty of taking appointment in Saudi Arabia ,my appointment for study was in April,3,2006 so that embassy staff tell me to update my study in nearest semester because appointment for my study was expire. I wish to send to me anew I-20 in nearest semester.

Sorry for inconvenience

Sincerely yours,
    -----------------

افضل لك تشوف متى مواعيد الدراسة عندهم واختار (لازم تشوف) , ولا تشيل هم راح يرسلون لك أي تونتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.