الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد المقابله بعد اسبوعين وعندي اى توني المعهد واي توني الجامعه ؟

موعد المقابله بعد اسبوعين وعندي اى توني المعهد واي توني الجامعه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ebn Faisal
    Ebn Faisal

مبتعث مستجد Freshman Member

Ebn Faisal الولايات المتحدة الأمريكية

Ebn Faisal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف حكومي , بجامعة KSU
    • KSU
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • Najd State, NJ
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 6th, 2009, 03:41 PM

السلام عليكم

لو سمحتوا مقابلتي بعد كم يوم وعندي الأي توني حق المعهد والأي توني حق الجامعه ..!
    1- هل أخذ الأثنين كلهم من باب التوضيح لهم اني بدرس لغه وماستر عشان مدة التأشيره ؟
    2- سمعت انه لازم ادخل السفاره ب أي توني واحد فقط هل هذا صحيح ولا لا وفي حالة
    انوو صحيح وش اخذ معي حق الجامعه او المعهد مع العلم اني ابغى الفيزه 5 سنوات ؟

ارجوووووو الأفاده جعلها الله في موازين اعمالكم ولكم الشكر والدعاء ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebn Faisal
    السلام عليكم

لو سمحتوا مقابلتي بعد كم يوم وعندي الأي توني حق المعهد والأي توني حق الجامعه ..!
    1- هل أخذ الأثنين كلهم من باب التوضيح لهم اني بدرس لغه وماستر عشان مدة التأشيره ؟

خذ معك الاي تونتي حق المعهد فقط وهذا من تجربه حصلت لي وانا رايحه ادرس ما جستير وعطوني فيزه خمس سنوات رغم اني محدده دراستي ثلاث سنوات بطلب الفيزه وعطوني خمس سنوات يعني نشالله يجيك خمس سنوات ولد اختي خلص 3 سنوات بالجامعه والمعهد ونزل يجدد فيزته قبل 15 يوم وعطوه فيزه خمس سنوات الحين اتوقع كلش مسهل

2- سمعت انه لازم ادخل السفاره ب أي توني واحد فقط هل هذا صحيح ولا لا وفي حالة

انوو صحيح وش اخذ معي حق الجامعه او المعهد مع العلم اني ابغى الفيزه 5 سنوات ؟

مدري عن هذا بس انا كان عندي معهد فقط

ارجوووووو الأفاده جعلها الله في موازين اعمالكم ولكم الشكر والدعاء ؟

بالتوفيق وان شاء الله نشوف رد حصولك علي الفيزه بالقريب العاجل ستة ايام وجاتني الفيزه
    7 "
  3. والله ماعندي خلفيه على كلامك

بس حبيت اسأل كيف خذيت موعد ؟؟ هل فيه موقع لهم

وكم المده الي خذيتها من يوم خذيت موعد ولين موعد المقابله

وياليت تعلمني وش الاوراق الي معك غير قبول الجامعه وقبول المعهد

وشاكر لك اخوي ادري كثرت عليك بس ابي اعرف لاني بروح
    7 "
  4. هلا اخووووي سيد المدينه انا ماخذ موعد عن طريق النت قبل شهرين تقريبا .
    اختي فوز يعطيك العافيه على المداخله وانا عارف انوو يعطون 5 سنوات
    عشان كذا محتار اجيب لهم القبولين (معهد+جامعه) كونهم معي او اكتفي
    بواحد ,على كلن الله يقبل دعوتك ويسهل امورك ان شاءلله .
    اخوي معقوله تنساني خذيت الموعد عن طريق موقع السفاره في الرياض
    تقدر تاخذ انت بنفسك من دون اي مستندات والموعد تقريبا سويته قبل شهرين
    والأوراق اللي معي الأي توني حق المعهد والجامعه بس اتوقع مافيه اوراق
    ثانيه تطلب اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. أخي العزيز أبن الفيصل

هل المعهد هو معهد تابع للجامعة أو غير تابع للجامعة, لان الفيزا يكون مطبوع فيها أسم الجامعة أو المعهد فبالتالي ممكن تكون مشكلة في حالة حصولك فيزا مكتوب أسم الجامعه وتذهب للمعهد أو العكس
    إيضاُ لو أخذت I-20المعهد بالكثير راح يعطوك سنة أو سنتين كما ذكر أخي / بوبو لكن لو أخذت I-20 الماستر راح تكون المدة أكثر لكن الافضل أنك تأخذ الاثنين معك أو ترسل على إيميل السفارة وتستفسر منه مباشرة وتطبع ردهم وفي حالة حدوث أي أمر مخالف لردهم تقدم لهم ردهم.

فأنا نصيحتي والرائي لك أنك تستفسر من السفارة مباشرة أفضل من أرائنا التي تكون عادة تخمين و ليست من واقع تجربه.

ربي يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.