الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني لإجاد رحلة إلى واشنطن

ساعدوني لإجاد رحلة إلى واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد بحه
    وحيد بحه

مبتعث مستجد Freshman Member

وحيد بحه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد بحه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس ميكانيكي , بجامعة university of tulsa
    • university of tulsa
    • مهندس ميكانيكي
    • ذكر
    • tulsa, oklohama
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 6th, 2009, 04:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أبغى أسافر إلى اشنطن في شهر اوغسطس في أوله أو في وسط الشهر ولم أجد على الخطوط السعودية إلى في أخر الشهر فهل يوجد خط سير أخر وأنا مقيم في جدة.

أتمنى إنكم تساعوني ولكم جزيل الشكر والتقدير.
  2. يا أخ وحيد في مثل يقول مافي هالبلد الا هالولد ؟ ؟ ؟

عندك طياران العالم كله يودي لواشنطن البريطانيه ... الألمانية... الفرنسية... القطرية... الخليج... الأتحاد... الإمارات

روح مكتب طيران و بخلص موضوعك مع اني افضل انك تحجز عن طريق النت لانه اوفر لكـ كون انك على حسابك الخاص
    7 "
  3. يعطيكم العافيه شباب المشكلة مو في الحجز المشكلة أنو مافي رحلة في شهر اغسطس إلا في أخره وأنا كان ودي أروح أوله علشان أراجع الملحقيه وأعرف مدينتي شكلي راح أشوف مكتب طيران
    على العموم ماقصرت والنعم في شباب البلد ونعم والله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    اذا تبي اسوي لك حجز على السعوديه بي وقت ارسلي اسمك واليوم الي تبي تسافر فيه وابشر بعزك انا اسوي لك حجز حتي لو مقفله الرحله
    موعد الدراسه عندي في سبتمبر لكن باقي ما وصلني الDS-2019 باقي 3 اسابيع
    وناوي اسافر في نص 8 وانتظر اخلص من السفاره والوزاره لاني من مبتعثي المنح فهل تقدر تسويلي حجز من الان
    الله يجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.