الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد لغة في حدود 1000 دولار ضروري جداً.

معهد لغة في حدود 1000 دولار ضروري جداً.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف يا اخوي انا ما ابقى افتي لك بس الشباب الاي معي قالوا انك تقدر تغير معهد بعد الالحاق بس انت وشطارتك مع الدفيزر حاول انك تتفق معه. وصح بقول لك شغله ترى اذا جيت عندنا تقدر ما تدفع حق المعهد مده الشهرين مثلي انا ما دفعت ولا ريال للمعهد بعد الالحاق الملحقيه دفعت .
    7 "
  2. الله يعطيكم العافيه ،،،

اخت فوز ماقصرتي بس ودي اسئل المعهد ذا زحمة عرب فيه ولا لاني امشي الحال باللغة ، وابغا اسئل على المدينة اللي فيها المعهد كيف
    انا على حسابي الخاص ومابي اورط في مكان غالي شوي . ومشكوووور على الاجابة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    الله يعطيكم العافيه ،،،

اخت فوز ماقصرتي بس ودي اسئل المعهد ذا زحمة عرب فيه ولا لاني امشي الحال باللغة ، وابغا اسئل على المدينة اللي فيها المعهد كيف
    انا على حسابي الخاص ومابي اورط في مكان غالي شوي . ومشكوووور على الاجابة
    مرحبا المعهد بولاية انديانا بولس

والديره شويه رخيصه احسن من غيرها ممكن تسكن مع عايله ب 600$ بالشهر اكل شارب ويوصلونك المعهد على حسب الي اعرف وممكن المعهد يوفر لك عايله

المعهد كان العرب فيه قليل بس الحين صيت المعهد صار قوي ومعروف وسار اغلبه عرب ((سعودين))

بالتوفيق
    7 "
  4. يعطيك الف عافيه يا فوز .

انا بحاول اقدم على المعهد الفتره الجايه بس سؤال على الطاير ( هل المعهد تدريسه قوي يعني ما يأثر عدد العرب اللي بالمعهد على التدريس والفايدة ولا لاني ابغا اكمل ماستر واخاف اسجل فيه وما استفيد ) ومشكوووور ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    يعني اتوكل على الله واسجل فيه ؟؟؟؟ ولا لكم رأي ثاني ^_^ والله انا احب استشيركم بحكم خبراتكم ماشاء الله ماقصرتوا ملمين بكل التفاصيل وعموماً ماخاب من استشار .

يعطيك العافيه ياكابتن ^^^^

بالتوفيق ونشوفك بالمعهد

بس حاول تلبس لبس ياليث بالشاب السعودي

مو مثل شباب عرب((س) بالمعهد جايني لابسين اساور بنات ومتشبهين بالامريكان

وفشلونا وحده من المدرسات تقول هذول بنات ولا عيال نعرف اهل ال س محافضين ولبسهم كويس مسلمين والواحد فاتح صدره الين السره فضحون وعكسوا صوره سيئه بلبسهم

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــوز
    بالتوفيق ونشوفك بالمعهد

بس حاول تلبس لبس ياليث بالشاب السعودي

مو مثل شباب عرب((س) بالمعهد جايني لابسين اساور بنات ومتشبهين بالامريكان

وفشلونا وحده من المدرسات تقول هذول بنات ولا عيال نعرف اهل ال س محافضين ولبسهم كويس مسلمين والواحد فاتح صدره الين السره فضحون وعكسوا صوره سيئه بلبسهم

الله يوفقك

فوووز اولا شكرا على المعلومات السابقه

ولاكن عندي بعض الاسئله واتمنى تتحمليني

انا الان بولايه اريزونا لي 5 شهور وبمعهد ما اعجبني من اول يوم وابي اغير بس ما ادري وين اروح ولي شهرين الحقوني
    سؤالي دووام المعهد من متى الى متى
    وكيف طريقه التدريس
    بمعهدي اللي انا فيه هدفهم ماادي بحيت وماادتين ندرس ترسب بالاوله وتنجح بالثانيه بدرجه كامله يعيدون المستوى
    انا حاليا رحت المستوى الثالث
    والحمدلله الوضع مستتب بس ما استفدت يعني بالبركه وانا جاي استفيد وراح اكمل مااستر
    اتمنى منك تعطيني الوضع العاام بالتفصيل اذا ممكن وطريقه التدريس خصوصا
    وشكرا واسف على الاطاااله
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.