الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تدفع للإيجار؟

كم تدفع للإيجار؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع جميل نرجو من الاخوه المشاركه فيه خصوصا المبتعثين لامريكا

لان المعيشه في امريكا تختلف من شخص الى اخر فبعضهم مصروفاته كثيره وبعضهم مقتصد

فأنا سأكون مرافق لزوجتي الى امريكا ويهمني موضوع المعيشه والاجار في امريكا

هل ستكفي المكافأه لاجار المنزل مع مصاريف الجامعه ومصاريف المنزل من ماء وكهرباء وتلفون وانترنت وجوال ام لا؟

ولا ننسى حضانة الاطفال كم ستأخذ من الراتب

ارجو من الاخوه المقيمين هناك توضيح ذلك كي يستطيع المبتعث ان يحسب حسابتاته لان هناك مبتعثين سيتقيلون من اعمالهم في رفض عملهم تفريغهم وسيعيشون على هذه المكافأه فقط لانه ليس جميع المبتعثين لديهم اهل يسرلون لهم كل نهاية شهر
    7 "
  2. اهلين شباب انا بولاية كاليفورنيا لونق بيتش ساكن في بيت فيه واحد هندي ووحده فلبينيه لا تتحمسون كبيره تشتغل ممرضه راعي البيت معنا واحد شايب ملحوس و هذره ما يسكت وكلا يقول لازم تاكلون نباتات لان الحيوانات اصدقائنا حرام نذبحهم ادعوا لي ان الله يعيننا عليه المهم انا ماخذ من عنده غرفه مع حمام الله يعزكم خاصين طبعا ماكو غساله او نشافه او تلفزيون بس فيه نت السعر 600 دولار بالشهر
    7 "
  3. اهلين شباب انا بولاية كاليفورنيا لونق بيتش ساكن في بيت فيه واحد هندي ووحده فلبينيه لا تتحمسون كبيره تشتغل ممرضه راعي البيت معنا واحد شايب ملحوس و هذره ما يسكت وكلا يقول لازم تاكلون نباتات لان الحيوانات اصدقائنا حرام نذبحهم ادعوا لي ان الله يعيننا عليه المهم انا ماخذ من عنده غرفه مع حمام الله يعزكم خاصين طبعا ماكو غساله او نشافه او تلفزيون بس فيه نت السعر 600 دولار بالشهر
    7 "
  4. اهلين شباب انا ادرس بولاية كاليفورنيا بجامعة لونق بيتش اخذت لي غرفه مع حمام الله يعزكم خاصين معي بالبيت واحد هندي ووحده فلبينيه لا تتحمسون :104: تراها كبيره وتشتغل ممرضه وساكن معنا راعي البيت واحد شايب ملحوس وضااربه فيوزاته وهذره :103: اشغلنا دايم يقول لنا لا تاكلون لحم كلو نباتات لان الحيوانات اصدقائنا حرام ناكلهم دعواتكم لنا ان الله يعيننا عليه المهم الايجار ب 600 دولار شهريا طبعا ماكو غساله ولا نشافه ولا تلفزيون .
    7 "
  5. أنا بعد إسبوع رحلتي ..

لكن عندي معلومات عن السكن ...
    لأن ربعي سابقيني ومضبطين وضعي ( ولله الحمد )

الولايه تينيسي .. المدينه مارتن ..
    السكن شقه تحتوي على عدد من الغرف ..
    للطالب غرفه واحده منها وله حمام خاص ..
    مؤثثه من وووو إلى .... ... شامله كل شي .. بـــــــــ 375 $

بالنسبه للشباب اللي زعلوا على التلفزيون ( مع أني ما أحب التلفزيون ) ..

لكن الشباب يقولون لي المعهد نصحنا بمشاهده الافلام الامريكيه او الانجليزيه ..
    لتعلم النطق بشكل أفضل .. حتى أن فيه واحد من الشباب مخصص ساعتين قبل النوم يشوف فيهن فلم ( لتحسين السمع والنطق ) ..

و ما توفيقي إلا من رب العالمين ..
    7 "
  6. انا في هيوستن

عندي شقة كبيرة فيها غرفة وحده وصالة ومطبخ وغرفة طعام بس بدون اثاث انا ماثثها .. وساكن في closed community compound يعني سكن مغلق له بوابه واي شخص له سجل اجرامي مهما كان بسيط يرفضون يسكنونه وخدمات كامله

الاسعار:

الاجار 660

الكهرب 80
    الماء 20

ماعندي لا انترت ولا تلفزيون لان الانترنت في كل مكان مايحتاج تشترك في البيت والتلفزيون مااحبه ... مصاريف المعيشة في هيوستن تتراوح مابين 100 دولار في الشهر اذا كنت تطبخ في البيت ومابين 300 دولار اذا كنت قطو مطاعم ...

ترى والله مايحتاج تعيشون حياتكم السعودية في امريكا يعني مايحتاج جوال فواتير وانترنت ودش ومن هالامور لانها صرفيه على الفاضي ولو تجمعها على بعضها تلقى ميزانيتك ثقيلة ..

اللي يبغى يوفر يقدر يعني انا عرض علي واحد يسكن معي ويدفع نص كل شي بس ماحبيت اسويها لاني ماراح اطول في امريكا ... فالبنسبة للميزانيه تعتمد على ذكاءك وانا اعرف شباب يسافرون في الاجازات لمدن ثانية من توفير الفلوس...

نبذة بسيطة عن الاسعار:

الانترنت تقريبا 50 دولار في الشهر

جوال فواتير تقريبا 50 دولار في الشهر

الدش 40 دولار في الشهر

البنزين اذا كانت الجامعة تبعد 10 ميل عنك راح يكلفك تقريبا 80 دولار في الشهر اذا كانت 8 سلندر

لازم تحط في البال المدينة حقتك فيها مواصلات عامة او لا.. لاتغلط غلطتي وتطقها رجليه اسبوع... اذا مافيه مواصلات عامة زي الناس جهز فلوس السيارة من اول ماتوصل ولازم تطلع رخصة امريكية وتامن عليه وتامين الرخصة تقريبا 55 دولار في الشهر اذا كنت فوق ال 25 سنه واذا كنت اصغر اغلى

يعنى تقريبا راح تصرف في الشهر مابين 1300 دولار و1600 حسب اللي تبيه انت وممكن تكون 1000 دولار بس اذا كنت اقتصادي صح...

بالنسبة للسكن تاكد انك ماتوقع عقد ستة شهور او سنة الا وانت متاكد ان السكن معجبك 100% وماراح تطلع منه لانك راح تدفع لهم اجار الستة شهور كلها لو تطلع من اول شهر.. وحتى العقود الثانية حقت الانترنت والتلفون وغيره: تاكد انها عقود شهر شهر اريح لك وتعطيك حرية اكبر ... وعلى فكرة سعر اجار الشقه يعتمد على الحي اللي انت فيه يعني حي بايخ سعر ارخص حتى في فواتير الكهرب!!! لذلك انتبه لاني بغيت اغلط ولقيت شقة لقطه ورخيصة ولما بغيت اسكن فيها لحق علي واحد من الامريكان وقال لي هذا مجمع مخدرات وسرق والا السعر كان بطل 400 دولار بس لشقة كبيرة وقريبة من المدرسة حقتي!!! احذروا!!!

اسعار السكن تلقاها في www.rent.com و www.forent.com

دخل رمز المدينة حقك zip code وابحث عن السكن اللي بالمواصفات اللي تبيها وتقدر تحجزه من السعودية ويعطونك الاسعار والصور والوصف بعد ...

وقبل لاانهي كلامي هذا موقع بطل: http://www.apartmentratings.com/

يعلمك عن الوضع الحقيقي للسكن اللي اخترته في الموقعين السابقين يعني لما تختار سكن من موقع رنت دوت كوم رح للموقع الاخير ودخل اسم السكن وعنوانه وراح تشوف تقييم للسكن وبعض السكان يكتبون انتقادات ومديح وتقييم له وراح يفيدك كثير

توصلون بالسلامة
    بالتوفيق ياشباب
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.