الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تدفع للإيجار؟

كم تدفع للإيجار؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين أخ مشاري.. انا بكتب لك عن تجربتين لي في ولايتين.. والثالثه ان شالله في الطريق:111: المهم ولايه اكلاهوما..مدينه ستيل واتر..السكن داخل الجامعة 650$ في الشتاء والصيف 750$ عشان حق المكيف..بالنسبه للخدمات كلها متوفره بدون رسوم والدش ممنوع إلا في الشقق اللي فيها بلكونه.عدد الغرف 2 وصاله ومطبخ وحمام أكرمكم الله.. والسكن نظيف وممتاز وصراحة يستاهل سعرة..
    الولايه الثانيه.. متشقن ..مدينه لانسينج..سكن الجامعة لا لا لا لا لا تفكر تسكن فيه سيءء بمعنى الكلمه .اللهم الجديد بس غالي ممكن تاخذ برى أرخص
    انا اسكن برى السكن و قريب من الجامعة وهذي المواصفات الأيجار 675$ صالة كبييييرة و غرفة نوم ومطبخ وحمام ومخزن صغير.. والبيسمنت فيه الغسالة والنشافه.. الماء والتسخين مدفوعة.. والنت والكهرباء والتلفون والدش تدفع رسومهم على حسب الشركة وحسب استخدامك بس تقريبا ماتتعدى ال200$. السكن مفروش وفيه غاز كهربائي وثلاجة ومكيف( سكن الجامعة مافيه مكيف) ومسبح وخدمات جميلة.. ويساهل قيمته. لأنه قريب من الجامعة كمان
    والله يوفقكم:108::
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.