الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلشانه وانا قاعده ادور جامعه ساعدوني تكفون

بلشانه وانا قاعده ادور جامعه ساعدوني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشور
    بشور

مبتعث مستجد Freshman Member

بشور الولايات المتحدة الأمريكية

بشور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لسه ادرس لغه
    • لسه ادرس لغه
    • لايوجد
    • أنثى
    • petrsburg, florid state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 10th, 2009, 08:02 PM

مساء الخير جميعا
    انامبتعثه اناوزوجي ولي شهرين بامريكا وابغى جامعه سهله لان عندي بنت ومشغوله فيهاوولايه تكون فيها عوائل لاني صرت بولايه طفش ماعندي احد لان غالبية الجامعات مسكره ابغى فزعتكم ياهل الخير ولكم الدعوات ... باي مكان ماعندي اشكايه المهم سهله وفيه عوائل انا ماتشرط بس الظروف لها دور وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشور
    مساء الخير جميعا
    انامبتعثه اناوزوجي ولي شهرين بامريكا وابغى جامعه سهله لان عندي بنت ومشغوله فيهاوولايه تكون فيها عوائل لاني صرت بولايه طفش ماعندي احد لان غالبية الجامعات مسكره ابغى فزعتكم ياهل الخير ولكم الدعوات ... باي مكان ماعندي اشكايه المهم سهله وفيه عوائل انا ماتشرط بس الظروف لها دور وشكرا

اختي الكريمة سؤالك مو واضح لي ..

هل تبين جامعة تكون سهلة من ناحية القبول او سهلة من ناحية الدراااسة او منطقة من ناحية كثرة العوائل السعودية فيها ؟

ساندييقو بولاية كالفورنيا حلوووة وفيها عوائل وكل الأمور طيبة هنا . هذا بالنسبة للمدينة والعوائل السعودية فيها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.