الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كفايه اشاعات (خاص لكل الأعضاء والاداره)

كفايه اشاعات (خاص لكل الأعضاء والاداره)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي........انا معاك ان الاشاعات تضيق الصدر ونصها كذب...بس هذا مايمنع ان كثير من الاشاعات تكون صحيحه....وانا مع اخووي الرقيعي..ليش نكذب الواقع....انا قالي موظف ومحترم وخلوق ولو تبون اسمه حطيته يقول احتمال يتأجل التقديم..علشان اختبارات الثانويه تأخرت شوي.

والقصد مو كل الكلام اللي يعجبكم تاخذونه والشين تخلونه....انا اذكر يوم طلعت اشاعة الزياده قمتو تباركون لبعض؟؟واخرتها ماطلع فيه زياده....ليش ماحاربتو هالاشاعه اللي كانت قبل 3 شهور والين اليوم مستمره...انا اسف على هالكلام القاسي..بس الحق ينقال...وتحياتي للجميع.
    7 "
  2. اخواني شكرا لمروركم

واحلى بوسه لكلامك الواقعي يابويوسف

وأحب انتقد كلامك يا(الزين كله):: انت ركزت على سالفة التأخير بس

لكن انا حطيت الموضوع هذا بسبة الموضوع هذا

ولكن موضوعي هذا أقصد فيه الاشاعات والاخبار المتناقله ككل سواءا صحيحه أو خاطئه

ولاحظ ان الموضوع فيه ااراء تثبت كلامي وشكرا
    7 "
  3. نقووووووول انشاااء الله يكووووووون كل هذا الكلااام اشاعاات:gr_917: :gr_917:

واملنا في الله كبييير.....

تعقيب على كلام الزين كله حنا وايش دخلنا في حقيين الثاانوي الوزااره مو تقوول انه رااح نمشى اول اموور الى عندهم قبوول ومقدمين من السنه المااضيه...
    7 "
  4. صح كلامكم صح يا الباشا ومعاني الشوق

و ش دخلنا بالثانويه :gr_907:

الوزاره عارفه ان فيه ناس ماراحت عشان امور الفيزا وقرار الإبتعاث وغيرها اكيد ماهي رايحه تأجل عشان طلاب الثانويه

لا وحتى لوكانوا على شان طلاب الثانويه كان خلوها في شهر 5 على مايخلصون الطلاب والله معلومها ما ادري وين راحت من بالي:gr_908:
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.