الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كفايه اشاعات (خاص لكل الأعضاء والاداره)

كفايه اشاعات (خاص لكل الأعضاء والاداره)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلوووووحي
    صلوووووحي

عضو شرف

صلوووووحي غير معرف

صلوووووحي , تخصصى LOST student , بجامعة not yet
    • not yet
    • LOST student
    • غير معرف
    • nothing yet, not yet
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 23rd, 2006, 11:02 PM

كفـــــــــــــــــــــــــــــــايه :gr_896:

كفـــــــــــــــــــــــــــــــايه:gr_896:

كفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــايه:gr_896:

ياناس يامبتعثين ليش تصعبون الأمور عليكم ليه؟:gr_907:

الاشاعات ماتنقال الا عن طريق الكلام وفيه ناس كثير مصرفه وكذابه ليش انصدقها؟:gr_907:

الان ااخر اشاعه سمعت عن تأخير البعثات الى شهر 7 .:gr_905:

مين قال الكلام هذا ؟هل رأينا في موقع الوزاره في الرسائل الالكترونيه اخبار عاجله تؤكد تأخير البعثات .؟:gr_907:

لا والله ما رأينا الا أن البعثات راح تفتح في شهر ربيع الثاني بداية مايو صح ولا لأ!!

ليه نصعب على أنفسنا وناخذ كلام الناس ا الحين يمكن فيه 5 مواضيع تقول الاشاعه هذي ولاشفنا أي مصدر موثوق.:gr_895:

انا بودي من الاداره تحط تنبيه للاشاعات وتحط لها غرفه أو موقع خاص للي عنده خبر جديد او (اشاعه جديده) يحطونها فيها علشان لما يقراها الواحد ما ينخرش ويحط له امال.

او اللي يحط اشاعه او خبر جديد يجيب المصدر الموثوق مو ينقلها من كلام صالح الشيخ أو من موظفين الوزاره اللي كلامهم ......الله بالخير........ مثل الكهنه 99%خطأ و1% صح. والله اعلم.

بودي انكم ماتزعلون على كلامي أوتنتقدونه بالاقناع اذا كنت مخطي .

والله يوفقنا جميع ونستقر في المكان اللي نبيه (بدون اشاعات).

اخوكم :صلووووووووحي ..صالح الحسين:gr_876:
  2. اضم صوتي الى صوتك اخوي .. بالفعل الشائعات تضيق الخلق وكلها كلام بدون مصادر ... بس تهز قلوب الطلاب
    المفروض مثل ما قلت صلووحي .. ما نثق الى الكلام يلي في موقع الوزارة او كلام رسمي
    من الجرائد ...
    :gr_908: حفاظاً على ارواحكم ........ :gr_884: اسفة على التنكيت

بس والله تجيب الجلطة هالأشاعات
    7 "
  3. اخوووووووي اظم صوتي لصووتك .....

بس بالنسبه على على التاجيل هذا كلاام الموظفيين حقيين الوزااره بس هل صحيح ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسؤاال الى يحير لو فيه تاجيل ليه ما حطووووه على الموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟

وخلووكم متفاااائلييييييييييييييي بالخير :gr_876: :gr_876:
    7 "
  4. اول شي شكرا لمرور الجميع

وثاني شي

شكرا لمعانقتك الموضوع يامعاني الشوق وابداء رأيك(ولكن المشكله في رأيك)

لنك تقول كلام موظفين الوزاره طيب

ممكن هالموظف او الموظفين يصرفون الطلبه او طفشانين أو زي كذا أو كلامهم صحيح

عشان كذا لو فيه مصدر موثوق صدقك الجميع وارتاح

أوكي نتفق جميع ونحط مدخل خاص للاشاعات او الأخبار المشكوك في صحتها أو الأخبار الجديده
    بعكس اذا كان فيه دليل واقعي يثبت صحت الأمر

انا بالنسبه للاشاعه الأخيره حقت التأخير ممكن تكون صح ولكن اكيد راح تثبت بدليل

بس اللي يدوخك هو كلام الوزاره بافتتاح البعثات

الله يكون في العون بس
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني ,,اخواتي اعضاء المنتدى.

لا تصدقون اي شي ينقال او اي شي يكتب .

بمعنى اخر ....الجرايد نص كلامها كذب في كذب يعني تبي تعبي الصفحات بأي موضوع واعتقد ان الامر هذا مايخفى عليكم.. هذي حاجه والحاجه الثانيه
    معاني الشوق اذا هذا كلام الوزاره ليه ماصرحوا فيه بالموقع حقهم. عندهم مجال انهم يصرحون ومافي احد راح يعارضهم. بعدين انا كنت بالوزاره الاسبوع اللي راح ..وجلست مع احد الموظفين وسألته ووالله هذا اللي دار بيني وبينه.
    اولا سألت موظف الاستقبال واول جواب رد فيه لي ولغيري راجع الموقع واللع ياعالم انه مايقول كلمه غيرها .بعدين صعدت فوق وحبيت استفسر
    ودخلت علي مكتب الشيخ الظهرومثل ماتعرفون العالم مالها خلق تفتح مكاتبها او تستقبل اي مراجع وسألته عن البعثات وقلتله عطني جوابك من الاخر يعني الصدق وراح امشي ومابي اغثك على اخر الدوام وحلف وهو يرد علي والله اني ماادري عن شي انا عبد مأمور اي قرار ينزل انا ماعلي الا اطبقه.

ومن المنطلق هذا ياجماعه لو في شي رسمي كان بين بالموقع خصوصا انه الحين باقي له كم يوم..
    ولو حتى يتأخر لشهر 7 ايش المشكله كل تأخيره وفيها خيره المهم انكم تتوكلوا على الله واللي كاتبه ربكم بيصير. وماعليكم من كلام فلان ولا علان يوم السبت افتحوا الموقع وانشاء الله راح تلقون الفورم حق التقديم وتقدمون والله يوفقكم.
    7 "
  6. والله بصراحه اتوقع ان الاشاعات

مابتقدر توقف ضدها كل يوم بتطلع لك اشاعه جديده

وياليت اصلا مايكون فيه موضوع خاص للاشاعات ياليت إذا كان الموضوع بدون مصدر موثوق

يحذف من القائمة خير شر <<<<<<<من خلاله تحطم نفوس طلاب حاطين امل على هالشي

وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.