الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي خبره في امريكا يدخل وبيلقى دعوه تنفتح له ابوب مسكره

الي خبره في امريكا يدخل وبيلقى دعوه تنفتح له ابوب مسكره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشور
    بشور

مبتعث مستجد Freshman Member

بشور الولايات المتحدة الأمريكية

بشور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لسه ادرس لغه
    • لسه ادرس لغه
    • لايوجد
    • أنثى
    • petrsburg, florid state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 13th, 2009, 07:57 AM

مساء الخير جميعا
    انامبتعثه اناوزوجي لمرحلة الماجستير ولي شهرين بامريكا وابغى جامعه سهله لان عندي بنت ومشغوله فيهاوولايه تكون فيها عوائل لاني صرت بولايه طفش ماعندي احد لان غالبية الجامعات مسكره كل ماقدمت على جامعه قالو مغلقه ....... ابغى فزعتكم ياهل الخير ولكم الدعوات ... باي مكان ماعندي اشكاليه المهم سهله وفيه عوائل واناسبق اني سئلت وجاوبني احدالاعضاء مشكور بس يقول سؤالك مو واضح ويقول هل تقصدين سهله من ناحية الدراسه او القبول ........ انا ابغى سهله من ناحية الدراسه وكذلك فيه عوائل لان تعرفون المتزوجه والي عندها اطفال غير........واهم شي الجامعه تكون للماستر وفيها معهد نقدر نخلص اللغه ارجو الاجابه واكون من الشاكرين والداعين
  2. والله يالغاليه انا بمشقان وعندنا جامعة اشوف الشباب مبسوطين فيها بس مافيها معهد واقرب معهد يبعد 50 دقيقه

وانا ادرس فيه

يوميا اروح وبالنسبه للعوائل والله في شباب ممتازين ومعاهم عوائلهم ومبسوطين حتى انهم حاطين يوم

في الاسبوع يكون في اجتماع عوائلهم

وبالتوفيق
    7 "
  3. اهلا عزيزتي ,,

فيه جامعة mtsu في مدينة مرفسبورو بولاية تنسي ,, بنفس المدينة والجامعة معهد els
    الجامعة سهلة مرة , وقبول المعهد اتوقع سهل جدا , وفيها عوايل كثير والناس مبسوطين فيها جدا لانها مدينة صغيرة وحلوة

لكن انا والله موب موجود بامريكا وكنت اعرف شخص فيها ونقل , ولكن اتوقع تقدريت تجيبين القبولات بمراسلتهم فقط

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.