الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل كل شخص معدله مقبول يعني فاشل ؟!!

هل كل شخص معدله مقبول يعني فاشل ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منسم
    يعطيك العافيه

طيب ممكن تعطينا اللنك تبع جامعتك

وشكرا
    بيعطينا بأذن الله اسم الجامعة .. بس بعد مايخلص من سالفة 150000 ريال اللي كذب عليهم .. وخايفة بعد يقولنا ماراح اعلمكم اسم الجامعة إلآ بعد مانقط له المبلغ 40000 دولار اللي سددهم ههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صلوح
    أنا معدلي 3.30 تقريبا تخصص لغة انجليزية بكالوريوس طبعا هل من الممكن قبولي في برنامج الملك عبدالله للابتعاث أو أي برنامج ابتعاث للماجستير و الدكتوراه لانني لا أملك القدرة على دفع تكاليف الدراسة أفيدوني و جزاكم الله خيرا ..
    ابو صلوح اولاً ادعو الله بأن يوفقك ويحقق كل ما تتمناه يارب
    واتمنى من أهل الخير يدلونك وينور لك من ناحية اللتحاق بالبعثة .. والافضل انك تتخصص شي ثاني يمكن تلقى قبول في البعثة لانه حسب علمي الله العالم مافي تخصص لغة انجليزية .. اتمنى اني مخطئة في هذه المعلومة مثل ما أتمنى لك التوفيق .. اقراء مواضيع المنتدى ان شاء الله تلقى ممبتغاك .. وبالله التوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I-am-Ghada
    والله انك صادقه و انا زيك بضبط ، و دايما افكر زيك ، الله يوفقنا يااارب
    ادعو الله بأن
    الله يوفقك وييسرها ويسهلها لك يارب
    يارب يارب يارب يارب يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lebton
    انا بولاية اريزونااا

مدينة فينكس معدلي 2,65 مقبوووووول دخلت المعهد او 4 شهور على حسابي وضموني للبعثه
    من شهرين صار لي الحين 6 شهوور بالضبط ماله علاقه المعدل باب الابتعاث مفتوح للممتاز وغيره
    الله يسعدك ويوفقك يارب .. وربي لما اقراء زي كذه تعطينا دفعة قوية وأمل كبير جداً الله يوفقك يارب ويحميك .. هذه من ضمن الاشياء اللي وربي تسعدني مو بس انها تعطيني امل لا وربي بل افرح لما اشاهد مثل هالمواقف الطموح والعزيمة في تحقيق الرغبات صحيح مافي شي اسموه مستحيل
    عزيزي الكريم .. ياليت لو تفيدنا جميعاً بأسم المعهد .. وايضاً كم كلفتك الدراسة على حسابك في بداية الآمر .. وشلون تمت الموافقة هل واجهة صعوبات ؟؟ ماابي اطول عليك بالاسئلة ولا وربي عندي مليون سؤال .. اهمها .. هل هناك جامعة في نفس الولاية تخصص ماستر محاسبة ( طبعاً بالنسبة لأسئلة المدينة أمنه وغيرها شي بديهي )
    دعوتنا جميعاً بأن ربي يتممها دراستك ويحميك من كل شر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوتوغرافي
    بسم الله الرحمن الرحيم

ابدلي بدولي هنا معكم

انا مريت بظرووف بالثانوية دمرتني ودمرت نسبتي بتخرجت بنسبة 73% وكنت متحطم نفسيا ( احلم بالطيران واكون كابتن طيارة ) بس الظروف ما تجي على الكيف ,,

تقدمت على كم جامعة ,, ما قبلووني الا كلية المجتمع والكلية التقنية وجامعة حائل سنة تحضيرية

توكلت على رب العالمين ودرست بالكلية التقنية تخصص محاسبة وكان معدلي بأول ترم 4.64 من 5 وحاولت ارفعه اكثر واكثر ,, واخذت صيفي وضغطت على نفسي واخذت صيفي ثاني وخلصلتها بوقت قياسي وتخرجت بمعدل 3.84 من 5 واخترت اكمل الدراسة

ارسلت اوراقي لجامعى باوند باستراليا وقبلوني وبعد محاولات مع الوزارة عشان البعثه رفضوا رفضا قاطعا ,, وقالوا وقفنا الابتعااث لاستراليا ,, شوف لك امريكا والا كندا وراجعنا من جديد ,,,

والآن راسلت اوراقي لجامعة ساندييغو بامريكا وقبلوني بس لسا ما وصلني القبوول ,, ( بيوصلني هاليومين ان شاء الله ) وبعدها براجع الوزارة من جديد على امل الالتحاق للبعثه باذن الله

مع العلم اني ارسلت اوراقي الثانوية وشهادة الثانويى وقبولي صار على الثانوية ,, وشهادة الدبولوم قالو يبي يتأخر ما يجيك القبول ,, عشان معادلة المواد وزي كذا

قلت خلونا على الثانوي والكلية ما كأني درست شي ,, لكن ان شاء الله لما اتوفق واروح هناك ابسوي معادلة مواااد وبيطيح عني كم ترم ان شاء الله

اتمنى ان المعدل ما يكون حاجز بينك وبين طموحك ,, والجأ الى الله في كل شي وما بيخيب ضن أحد

فالله خير من نلجأ اليه

ابيكم تدعوون لي اتوفق وتتيسر اموري ,, وان شاء الله اراسلكم وانا بكاليفورنيا بصور وتقارير حلووه واطمنكم بوصولي بالسلامه وبدايتي بالدراسه ان شاء الله

تحياتي
    اولآً الله يوفقك وييسرها لك وتكمل دراستك
    فعلاً من يلجا الي الله يجد مخرجاً .. وما توفيقي إلا بالله عز وجل
    بس اخوي ممكن توضيح بسيط ..
    هل اولاً القبول في الجامعة أم في المعهد ؟؟
    قبولك في الجامعة تخصص ايش ؟؟
    هل فيه تخصصات محاسبة ؟؟
    هل فيه ماجستير محاسبة ؟؟
    مشكور اخوي
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنونة
    اولآً الله يوفقك وييسرها لك وتكمل دراستك
    فعلاً من يلجا الي الله يجد مخرجاً .. وما توفيقي إلا بالله عز وجل
    بس اخوي ممكن توضيح بسيط ..
    هل اولاً القبول في الجامعة أم في المعهد ؟؟
    القبول اللي حصلت عليه ( المعهد ) بس ما ارسلوه لي ,, يقولون ننتظر وصول قبول الجامعه ونرسلها سوا ,,, والمماطله الحاليه من الجامعه ,, ارسلت لهم ايميل واتصلت عليهم يقولون انتظر ,,,, طفشنا من الانتظااار ,, صار لي ثلاث اسابيع وانا منتظر ,, وغيري واصله القبول بعد اربع ايام من ارساله للاوراق , وش هالمهزله ,,, ؟
    قبولك في الجامعة تخصص ايش ؟؟
    تخصص محاسبة ,,, وانا اخترت هالتخصص عشان اسهل المهمة واسافر باسرع وقت ,, ولما اروح هناك ابغير الى تسويق او تجارة الكترونية ,, على حسب الامكانيات والموجود بالجامعه
    هل فيه تخصصات محاسبة ؟؟
    المحاسبة تخصص واحد ,, بس لما تكمل ماستر يتوزع الى محاسبة تأمين وشركات اشخاص وشركات اموال ومحاسبة تكاليف وغيرها الكثير
    هل فيه ماجستير محاسبة ؟؟
    ايه فيه بالتخصصات اللي قلت لك عليها قبل ,, بس انا يمكن ما اكمل بهالتخصصات ,, ابحول تسويق او تجارة الكترونية باذن الله
    مشكور اخوي
    تحياتي
    العفو

وياهلا وغلا بالجميع

ودعواااتكم ,, مالنا الا الدعااااء ,, صبرنا ثلاث اسابيع على قبول بكالوريوس ,, اجل لو ماستر كم باصبر ,, الله يصبرنا مثل صبر ايوب ويفرجها علينا زي ما فرجتها على نبينا يوسف يارب العالمين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال66
    اذا رغبتي الدراسة في بريطانيا بالتخصص الذي ذكرتية فالوضع سهالا
    ورايح اختصر لك الطريق بالي اقدر عليه
    فكم طالب معدلة مقبول وامورة ماشيه
    وش الفايده اخوي تجيب لها قبول من بريطانيا والالتحاق موقوف لها .........كل الدول فيها جامعات تقبل مقبول الا

كندا

شكرا لك ماقصرت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lebton
    انا بولاية اريزونااا

مدينة فينكس معدلي 2,65 مقبوووووول دخلت المعهد او 4 شهور على حسابي وضموني للبعثه
    من شهرين صار لي الحين 6 شهوور بالضبط ماله علاقه المعدل باب الابتعاث مفتوح للممتاز وغيره
    ياليت تذكر لي اسم الجامعه ابي اقدم عليها؟ اذا امكن
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.