الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل كل شخص معدله مقبول يعني فاشل ؟!!

هل كل شخص معدله مقبول يعني فاشل ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كنت بالرياض ومافي مكتب الا ورحت له يقولون مانقدر نجيب لك قبول لان معدلك مقبول المهم اني توكلت على الي

ماتنام عينه وجبت قبول معهد لغه وخلصت اوراقي وحوسة السفارة وللمعلومية حتى السفاره رايح بدون ضمان بنكي

وبدون كشف حساب المهم اني جيت لامريكا وبعد كم يوم رحت للجامعه ولا كلموني عن المعدل قالوا لي كم معاك فلوس

وقلت لهم 40000 دولار طبعا لاتصدقون مامعي كل هالمبلغ بس اكذب عليهم لانهم يبون الماده فقط

قالوا لي عب الابليكشن عن طريق الموقع وعبيته وقالوا لي كم يوم وتجي تاخذ القبول بس مشروط قلت اوكي

طبعا انا على حسابي

وانا اتمنى لكم الخير بس ماراح اجيب لكم اسم الجامعه الين مايجيني القبول واتاكد انهم صادقين معاي طبعا

المكان في قرية صغيره ودخل القرية على الطلاب الي بالجامعه

ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
    7 "
  2. ايش الاحباط هذا كله .....با اختي الكريمه ترى العالم اديسون كان فاشل في الدراسه ومن كثر ماهو فاشل فصلوه من المدرسه ولكن شوفي ايش سوا من اختراعات منذ اكثر من 100 عام وما زال العالم يستخدم اختراعاته في كل مكان من العالم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيها بالقوة
    انا كنت بالرياض ومافي مكتب الا ورحت له يقولون مانقدر نجيب لك قبول لان معدلك مقبول المهم اني توكلت على الي

ماتنام عينه وجبت قبول معهد لغه وخلصت اوراقي وحوسة السفارة وللمعلومية حتى السفاره رايح بدون ضمان بنكي

وبدون كشف حساب المهم اني جيت لامريكا وبعد كم يوم رحت للجامعه ولا كلموني عن المعدل قالوا لي كم معاك فلوس

وقلت لهم 40000 دولار طبعا لاتصدقون مامعي كل هالمبلغ بس اكذب عليهم لانهم يبون الماده فقط

قالوا لي عب الابليكشن عن طريق الموقع وعبيته وقالوا لي كم يوم وتجي تاخذ القبول بس مشروط قلت اوكي

طبعا انا على حسابي

وانا اتمنى لكم الخير بس ماراح اجيب لكم اسم الجامعه الين مايجيني القبول واتاكد انهم صادقين معاي طبعا

يعطيك العافيه

طيب ممكن تعطينا اللنك تبع جامعتك

وشكرا
    7 "
  4. أنا معدلي 3.30 تقريبا تخصص لغة انجليزية بكالوريوس طبعا هل من الممكن قبولي في برنامج الملك عبدالله للابتعاث أو أي برنامج ابتعاث للماجستير و الدكتوراه لانني لا أملك القدرة على دفع تكاليف الدراسة أفيدوني و جزاكم الله خيرا ..
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

ابدلي بدولي هنا معكم

انا مريت بظرووف بالثانوية دمرتني ودمرت نسبتي بتخرجت بنسبة 73% وكنت متحطم نفسيا ( احلم بالطيران واكون كابتن طيارة ) بس الظروف ما تجي على الكيف ,,

تقدمت على كم جامعة ,, ما قبلووني الا كلية المجتمع والكلية التقنية وجامعة حائل سنة تحضيرية

توكلت على رب العالمين ودرست بالكلية التقنية تخصص محاسبة وكان معدلي بأول ترم 4.64 من 5 وحاولت ارفعه اكثر واكثر ,, واخذت صيفي وضغطت على نفسي واخذت صيفي ثاني وخلصلتها بوقت قياسي وتخرجت بمعدل 3.84 من 5 واخترت اكمل الدراسة

ارسلت اوراقي لجامعى باوند باستراليا وقبلوني وبعد محاولات مع الوزارة عشان البعثه رفضوا رفضا قاطعا ,, وقالوا وقفنا الابتعااث لاستراليا ,, شوف لك امريكا والا كندا وراجعنا من جديد ,,,

والآن راسلت اوراقي لجامعة ساندييغو بامريكا وقبلوني بس لسا ما وصلني القبوول ,, ( بيوصلني هاليومين ان شاء الله ) وبعدها براجع الوزارة من جديد على امل الالتحاق للبعثه باذن الله

مع العلم اني ارسلت اوراقي الثانوية وشهادة الثانويى وقبولي صار على الثانوية ,, وشهادة الدبولوم قالو يبي يتأخر ما يجيك القبول ,, عشان معادلة المواد وزي كذا

قلت خلونا على الثانوي والكلية ما كأني درست شي ,, لكن ان شاء الله لما اتوفق واروح هناك ابسوي معادلة مواااد وبيطيح عني كم ترم ان شاء الله

اتمنى ان المعدل ما يكون حاجز بينك وبين طموحك ,, والجأ الى الله في كل شي وما بيخيب ضن أحد

فالله خير من نلجأ اليه

ابيكم تدعوون لي اتوفق وتتيسر اموري ,, وان شاء الله اراسلكم وانا بكاليفورنيا بصور وتقارير حلووه واطمنكم بوصولي بالسلامه وبدايتي بالدراسه ان شاء الله

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T R K I
    هلابك اختي
    اول شئ اقولك بالعكس لاتيأسين فيه ناس اقل منك معدل وراحو ودرسو ومشت امورهم
    وبالنسبه للمعاهد والجامعات
    برأيي انك تبحثين عن ناس تعرفينهم في امريكا عشان يساعدونك بما انه صعب تروحين وتغامرين لوحدك
    شوفي من تعرفين بامريكا واساليهم عن المعاهد والجامعات واهم شي المعهد عشان تجيبين درجات تخليك تدخلين الجامعه الي ببالك
    واقرئي بالمنتدى فيه مواضيع كثير تفيدك
    موفقه ..
    الحمد لله وبفضل من الله رزقني بعزيمه قوية وتفائل كبير ومافي شي اسموه مستحيل .. ولكن كلما اشاهد صعوبات تنكسر النفس تحبط .. وأمني نفسي بأنه لابد من مخرج " كلما ضاقت قرب الفرج "
    عزيزي الكريم كلامك صحيح وادعو الله بأن يرزقني بأهل الخير من يدلني على الطريق الصحيح .. كلنا نتعلم من بعض ونستفيد من بعض .. وللأهل الخبرة مجال كبيره في هذا .. وكلنا رجاء بعد الله بأن نجد من يدلنا ويرشدنا لما هو خير وصلاح .. والمنفعه للجميع .. اتمنى الكل اللي مثل حالتي يستفيد
    انا ياخوي والله مااعرف احد ذهب امريكا
    فعلا انا طول الوقت جالسة اقراء في مواضيع المنتدى والله العظيم اني سعيدة جداً جداً بأخواني واخواتي لما يحكو عن تجاربهم وكمان لبعض الاعضاء اللذين يقدمو العون والمساعد للجميع .. ادعو الله عز وجل بأن يجزي اولاً مؤسسي المنتدى الرائعة جداً والمفيد جداً وايضاً لآعضائه عام كل الجزاء ويكتب لهم في كل حرف اجر ويضاعف لهم بأذن الله
    وبالذات لما أقراء كثير مواضيع او ردود لبعض الاعضاء ويدل في بدايه كلامه انه مازال في بداياته لم يذهب بعد وبعدها اقراء انه ماشاء الله توفق وهو الان هناك يدرس شي جميل تحقيق الآماني
    الله يوفقكم ويوفقنا لما هو خير وصلاح لديننا ولأنفسنا
    أختم كلامي بهذا الدعاء " اللهم أرزقني كل ما آتمناه لغيري "
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيها بالقوة
    انا كنت بالرياض ومافي مكتب الا ورحت له يقولون مانقدر نجيب لك قبول لان معدلك مقبول المهم اني توكلت على الي

طبعا انا على حسابي

ماشاء الله عليك اعتمدت على نفسك وفي نفس الوقت مغامره كبيره .. اللي فهمته من كلامك انك ماشاء الله انت هناك يعني رحت للمعهد .. بس عندي كم استفسار..
    كم كلفك المعهد ؟؟
    كم يلزمك تأخذ التوفل ؟؟
    هل سنة أم أقل ؟؟
    كم تكلفة دراسة التوفل ؟؟
    في الأخير سو اسم الجامعة
    هههههه امزح الله يوفقك وتتيسر امورك بس لا تنسى تخبرنا اسم الجامعة .. وبعدين امانه عليك سامحيني حملتك امانتي تسئل عندهم تخصص محاسبة تحديداً ماجستير محاسبة مالية
    وبعدين تكذب عليهم بملبغ 150000 ريال ممممم تخيل تخيل قالو لك سدد المبلغ بالكامل وخش الجامعة شو بتسوي بعدها ؟؟!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tpolo2004
    ايش الاحباط هذا كله .....با اختي الكريمه ترى العالم اديسون كان فاشل في الدراسه ومن كثر ماهو فاشل فصلوه من المدرسه ولكن شوفي ايش سوا من اختراعات منذ اكثر من 100 عام وما زال العالم يستخدم اختراعاته في كل مكان من العالم
    هههههه والله ياخوي مش مسئلة احباط او شي
    الحينه لو انت ماشي في الطريق وتبغى توصل لنقطة معينه وطاحت رجلك ( مثال طبعاً لا سمح الله ) في شي وتعورت مو راح تتألم فلابد مننا أننا نتألم ونتعلم وتفأئلك وعزيمتك وطموحك هوما اللي راح يخلونك تكمل المشوار .. والمسألة أننا لا نتاقوقع وسط آلآمنا ونقف مكتوفي الآيدي
    اخبرك كمان في آحدى الدورات اللي اللتحقت بها " عن تنمية الذات والقدرات اللامحدودة للأنسان " استفدت اشياء كثيرة من ضمنها بأنه مافي شي اسموه مستحيل أبداً مع العزيمة والاصرار والطموح
    تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.