الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب شيكاغو .... تعالو لا هنتوا .... :)

طلاب شيكاغو .... تعالو لا هنتوا .... :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbarri
    mbarri

مبتعث جديد New Member

mbarri الولايات المتحدة الأمريكية

mbarri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة still looking
    • still looking
    • Architecture
    • ذكر
    • still looking, still in jeddah
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

June 17th, 2009, 12:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا باذن الله طالع امريكا في رمضان اذا ربنا كتبلي .. حدرس اللغة انشالله في دي سي او ريشموند ..

وبعدها ابغا اروح اكمل الماستر تبعي في IIT في شيكاغو ... بس اسمع كتير يقولو خطر وعصابات واجرام وطول الوقت صوت طلق نار ومن هازا القبيل ...

فاذا كنت/كنتي عزيزي/عزيزتي من طلاب شيكاغو اكيد اهل شيكاغو ادرى بشعابها لوووووووووول <<< عجبتني دي

يا ريت توصفولنا الوضع كيف .. في الليل ؟؟ في النهار ؟؟ اللي اعرفو انها مرة مرة مرة حلوة وفي مناطق سياحية كتير ...

بس استفساري عن موضوع الامان كييييييييف ؟؟ هل الواحد يقدر يعيش مطمن ولا يدو على قلبو طول الوقت ؟؟

والمصاريف كيف ؟؟

اتمنى ما اكون تقيل على احد ... وشكرن جزيلن لكم ولحسن تعاونكم .....

2. هذا انا لي ثلاث شهور والحمد لله كنت في iit معهد اللغه والمنطقه اللي فيها الجامعه اخطر منطقه
    الا الحرم الجامعي حق الجامعه هو الامان فيه زين
    بس اما بالنسبه لشيكاغو المناطق الامنه هذي الضواحي مثل oak park كل الطلاب يسكنون فيها
    الداون تاون حق شيكاغو بعد الساعه تسع يكون خطر يعني منت بجالس هناك حتى تسع الا تشوف فيلم في سينما والمنطقه اللي فيها سينما قريب من القطارات او فيه خيار ثاني عندك يمكن ما تحتاج تشوف فيلم هناك تقدر تشوفه في سينما صغيره
    المصاريف تمام فيه احياء عربيه كل شي رخيص فيها تقدر تلقى اللي تشتري اللي تشتريه في السعوديه
    او wal mart هذا رخيص الامريكان يشترون اغراضهم منه هذا في الضواحي ورخيص وكبير مثل بنده في السعوديه
    بشكل عام
    المنطقه حلوه فيها عوايل سعوديه وعربيه والامان ما تحتاج تجلس هناك لين تسعه لان بيكون كل شي قد قفل الساعه ثمان او سبع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord of the ring
    هذا انا لي ثلاث شهور والحمد لله كنت في iit معهد اللغه والمنطقه اللي فيها الجامعه اخطر منطقه
    الا الحرم الجامعي حق الجامعه هو الامان فيه زين
    بس اما بالنسبه لشيكاغو المناطق الامنه هذي الضواحي مثل oak park كل الطلاب يسكنون فيها
    الداون تاون حق شيكاغو بعد الساعه تسع يكون خطر يعني منت بجالس هناك حتى تسع الا تشوف فيلم في سينما والمنطقه اللي فيها سينما قريب من القطارات او فيه خيار ثاني عندك يمكن ما تحتاج تشوف فيلم هناك تقدر تشوفه في سينما صغيره
    المصاريف تمام فيه احياء عربيه كل شي رخيص فيها تقدر تلقى اللي تشتري اللي تشتريه في السعوديه
    او wal mart هذا رخيص الامريكان يشترون اغراضهم منه هذا في الضواحي ورخيص وكبير مثل بنده في السعوديه
    بشكل عام
    المنطقه حلوه فيها عوايل سعوديه وعربيه والامان ما تحتاج تجلس هناك لين تسعه لان بيكون كل شي قد قفل الساعه ثمان او سبع
    الله يعطيك الف عافية وتسلم ما قصرت ....

انشالله السنة الجاية بعد كورس الانقليزي اما نبراسكا اوماها او شيكاغو ... الله يكتب اللي فيه الخير يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر جدة
    انا من طلاب شيكاغو ليا 6 شهور

المدينة روعه .

رمضان حيكون صعب عليك وعلينا نهارهم طويل
    الله يعطيك العافية حبيبي ويوفقك يارب ...

اليوم تمت طباعة قرار الابتعاث الحمدلله ....

والله طمنتني الله يطمنك ... بس في سؤال انشالله ما اكون تقلت عليك ...

IIT موقها ضمن المنطقة اللي فيها حركات نص كم وكدا ولا كيف الوضع ؟؟؟؟
    7 "
  5. شوف اخوي

انا لفيت شيكاغو معظمها .. واحيانا اكون طالع مع اصحابي وارجع الساعه 11 او 12 وبالمواصلات العامة

اهم شي الواحد يكون في حالو يعني مو انت تحط نفسك في مشكله

خليك بادبك مع اصحابك او حتى لحالك بس مع نفسك ماحد حيسويلك شي

و ابعد عن جنوب شيكاغو هذا هوا الخطر

ــــــــــــــــ

مدينة زي ما قلتلك روعه بمعنى الكلمة متعددة الاعراق والاشكال و الاجناس

مشكلتها زي ما قلتلك بم انك حترمض معانا في شيكاغو نهارهم طويل

وشتا المدينة صقيع

ــــــــــــــــــــــ

ومبروك طباعه القرار
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اخي الكريم

لاتطفل ولا حاجة ,,, الغربة ماتعرف تطفل كلنا اخوان واذا عندك اي سؤال اي شي بس قول لي

انا درست 9 شهور في شيكاغو ثم رجعت للبلد لمدة 11 شهر والان لي اسبوعين في شيكاغو

سكنت تقريبا في مناطق كثيرة في شيكاغو والوضع تمام بس زي ماقالو لك الشباب الشتاء صقيع الله يعينك

والباقي تمام وكل ربك والخطر موجود في كل مكان

والسلام عليكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر جدة
    شوف اخوي

انا لفيت شيكاغو معظمها .. واحيانا اكون طالع مع اصحابي وارجع الساعه 11 او 12 وبالمواصلات العامة

اهم شي الواحد يكون في حالو يعني مو انت تحط نفسك في مشكله

خليك بادبك مع اصحابك او حتى لحالك بس مع نفسك ماحد حيسويلك شي

و ابعد عن جنوب شيكاغو هذا هوا الخطر

ــــــــــــــــ

مدينة زي ما قلتلك روعه بمعنى الكلمة متعددة الاعراق والاشكال و الاجناس

مشكلتها زي ما قلتلك بم انك حترمض معانا في شيكاغو نهارهم طويل

وشتا المدينة صقيع

ــــــــــــــــــــــ

ومبروك طباعه القرار
    الله يبارك في عمرك حبيبي .... بالتوفيق للجميع واربنا يكتب اللي فيه الخير للجميع ...

اشكرك وما ننحرم منكم ياسيدي ....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياجبل مايهزك ريح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اخي الكريم

لاتطفل ولا حاجة ,,, الغربة ماتعرف تطفل كلنا اخوان واذا عندك اي سؤال اي شي بس قول لي

انا درست 9 شهور في شيكاغو ثم رجعت للبلد لمدة 11 شهر والان لي اسبوعين في شيكاغو

سكنت تقريبا في مناطق كثيرة في شيكاغو والوضع تمام بس زي ماقالو لك الشباب الشتاء صقيع الله يعينك

والباقي تمام وكل ربك والخطر موجود في كل مكان

والسلام عليكم

الله يعطيك الف عافية حبيبي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.