الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعاهد التي في أمريكا ؟؟؟

المعاهد التي في أمريكا ؟؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية محاسب مكي
    محاسب مكي

    مبتعث مستجد Freshman Member

    محاسب مكي الولايات المتحدة الأمريكية

    محاسب مكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة la Salle
    • la Salle
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

    June 17th, 2009, 02:06 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمد ، وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد :

    سمعنا من الطلاب المبتعثين في المراحل الاولى ، أن الطالب هو من يختار المعهد ، ولكن قالوا تغير الامر في المرحلة الرابعة فالملحقية أو المسؤلين عنك في بلد الدراسة هم من يوجهونك إلى المعهد الطيب والمعترف به

    والسؤال / هل في البعثة الخامسة سيكون الامر كما في البعثة الرابعة ام لا ؟؟؟
  2. السلام عليكم ..

    يا أخي في كلا الحالتين ماعليك خوف ان شاء الله .. واذا الملحقية هي الي بتختار لك فاعرف انهم ماراح يقصرون معك وراح يوجهونك

    للشيء الطيب .. ركز الان على الاشياء المهمة قبل بدء الابتعاث ( دراسة لغة داخل المملكة .. الخ )

    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند الجرح
    السلام عليكم ..

    يا أخي في كلا الحالتين ماعليك خوف ان شاء الله .. واذا الملحقية هي الي بتختار لك فاعرف انهم ماراح يقصرون معك وراح يوجهونك

    للشيء الطيب .. ركز الان على الاشياء المهمة قبل بدء الابتعاث ( دراسة لغة داخل المملكة .. الخ )

    بالتوفيق

    ماذكر اعلاه صحيح

    وتقدر تجيب قبول معهد معترف بالملحقيه << مسويتها بالدفعه الرابعه والحين بامريكا

    عادي
    7 "
  4. العضو (معاند) والعضو ( فوز)

    أشكركم على ردكم وتعاونكم ، وإن شاء الله نعمل بنصيحتكم في دراسة اللغة في الداخل ولكن :

    ليس عندي مشكلة في إنه أختار المعهد أو لا أختاره بالعكس إذا المحلقة هي التي تختار فأنا سأرتاح من عناء البحث ، ولكن إذا هي لم تختار فسأحتاج الان إلى البحث والتقصي في كل ولايات أمريكا وخاصة المعاهد المرتبطة بالجامعات وليست أي جامعات ، يجب أن تكون الجامعات معترف بها في نفس تخصصي وهو المحاسبة المالية وهذا شيء صعب ومتعب .... فإذا كان أحد يعرف معلومات عن الشيئ اللي أريده فأرجو أن يتكرم بالمساعدة

    ومرة أخرى نشكركم على ردودكم ومساعدتكم أخوي (معاند) وأختي (فوز)
    7 "
  5. السلام عليكم ..

    يقول المثل .. الي مايشرب بيديه يبقى عطشان .. لازم تتعب وانا خوك في البحث .. لازم تسأل مكاتب تنسيق البعثات وتروح لهم وتنشب

    لهم .. أما سالفة دورولي فهذه صعبه شوي لان كل واحد بلشان بروحه وشاغل باله تخصصه ، الا ان كان واحد فاضي ويبي يشغل نفسه..

    تذكر كلامي طول عمرك ( الي مايشرب بيديه يبقى عطشان )

    بالتوفيق ان شاء الله ..

    New find courses and research - search results


    هذا الرابط الثاني

    Course Search

    الرابط الثالث

    خاص باستراليا
    http://www.australian-universities.com/list/
    النسبة لمعلومات عن الدول الاوروبية بالعربي والانجليزي موجودة في موقع الوزارة
    وتشمل الدراسة والمؤسسات التعليمية في ألمانيا
    (هولندا، بولندا، لكسمبورج، السويد، النرويج، الدنمارك، فنلندا، ايطاليا، اليونان، مالطا)

    http://de.mohe.gov.sa/Arabic/Pages/StudyInGermany.aspx

    ويمكن اﻹتصال بالملحقية (اﻹثنين – الجمعة من 9 صباحا الى 3 بعد الظهر) على الرقم
    0049 228 3082822 (الدكتور عثمان عمر، المشرف على قسم الشؤون اﻹدارية)
    للمساعدة في الحصول على قبولات دراسية .
    لا تنسى .. اذا تسكر باب فاعلم انه يوجد باب آخر ..
    دمت بود ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.