الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب كاليفورنيا انا محتاج مساعدتكم تكفون

ياشباب كاليفورنيا انا محتاج مساعدتكم تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح بقوة
    الطموح بقوة

مبتعث مستجد Freshman Member

الطموح بقوة السعودية

الطموح بقوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماحددت الى الان , بجامعة ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ذكر
    • بمكانا ماء, بمكانا ماء
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 18th, 2009, 02:25 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب كاليفورنيا ابغى منكم طلب بانكم تساعدوني

انا انشاالله جازم على ولاية كاليفورنيا وابغاكم تنصحوني بافضل مدينه بالولايه من ناحية الشعب (اهم شي) ومن ناحيه الجامعات انها ماتكون صعبه مره (عاديه) والجو والاسعار (اذا كانت الافضل غاليه مايمنع) ومعاهدهم كويسه والمدينه ونسه واهم شي يكون السود قليل به مرره (لانه مجرمين)

وش رايكم بمدينة سان فرانسيسكو و سان دييقو

عموما ماهي المدينه المناسبه للدراسه بشرط قليل السود مرره والشعب طيب والجامعه مب مرره صعبه؟؟؟؟

واااااااااااااااااااااالف شكر
  2. انا ما عندي خبره الحقيقه بالولايه لاني ما فريتها صح .. ولا رحت سان فراسيسكو ولا ساندييقو .. بس نصيحه اخ
    ابعد عن المدن الكبار لانها زحمه و كل ما زاد الشعب و الحركه قل الامان .... الامان من الله قبل كل شي .. و كاليفورنيا عموما شعب ولا ارقى و السود قليلين جدا في المدن الصغيره و فيها جامعات قويه ... انا سمعت عن لونج بيتش انها من افضل المدن و هادئه بحسب علمي ... و فيها جامعات قويه و هي مو رخيصه بس تستاهل ... طبعا انا ما شفتها ابد بس هذا الكلام اللي سمعته
    انا المدينه االي انا فيها ما فيها الا جامعه وحده و خاصه بعد و اذا انت على حسابك حييييييل غاليه ... اسم المدينه Thousand Oaks
    الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله ... و عطني خبر اذا احتجت اي شي ... بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARB-JIC
    انا ما عندي خبره الحقيقه بالولايه لاني ما فريتها صح .. ولا رحت سان فراسيسكو ولا ساندييقو .. بس نصيحه اخ
    ابعد عن المدن الكبار لانها زحمه و كل ما زاد الشعب و الحركه قل الامان .... الامان من الله قبل كل شي .. و كاليفورنيا عموما شعب ولا ارقى و السود قليلين جدا في المدن الصغيره و فيها جامعات قويه ... انا سمعت عن لونج بيتش انها من افضل المدن و هادئه بحسب علمي ... و فيها جامعات قويه و هي مو رخيصه بس تستاهل ... طبعا انا ما شفتها ابد بس هذا الكلام اللي سمعته
    انا المدينه االي انا فيها ما فيها الا جامعه وحده و خاصه بعد و اذا انت على حسابك حييييييل غاليه ... اسم المدينه Thousand Oaks
    الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله ... و عطني خبر اذا احتجت اي شي ... بالتوفيق

تسلملي ماراح تقصر انشاالله

بس والله كنت بفتح موضوع على سالف الجامعه الخاصه

لو سمحت ممكن استفسار:

اولا انا مب على حسابي (مبتعث)

هل صحيح ان الجامعات الخاصه اسهل مررررره من الحكوميات وارقى وانظف وارقى طلاب ؟؟؟؟

وهل هي معترف فيها؟؟؟
    وهل يوجد خليجيين كثير فيها سعوديين او اي خليجي ؟؟؟
    وماهي ابرز اقسامه؟؟؟
    وهل يتبعها معهد (ماتحتاج توفل)؟؟؟

والف شكر ولا تبخل علينا عن المعلومات والايجابيات والسلبيات للجامعات الخاصه
    7 "
  4. و الله يالغالي ما اقدر اتكلم عن الجامعات الخاصه كلها ... بس عموما تكون اسهل اكيد و متعاونين غير الحكوميه
    و من ناحية الاعتراف في جامعات خاصه معترف فيها.. عاد انت اسأل عن الجامعه اللي مقدم فيها و بتعرف
    و بخصوص السعوديين و الخليجيين بكل مكان ... يعني لا تتوقع في حياتك تدخل مكان ما تلقى فيه سعودي ولا خليجي
    بس يكثرون في ولايات و يقلون في ولايات و هنا في كاليفورنيا كثيرين في سانفرانسيكو و ساندييقو خصوصااا
    بس لان المدن كبيه ما بتلاحظ و المدن الصغيره بتلقى فيها على خفيف
    و غالبا الجامعات لها معاهد يعني انا الجامعه اللي فيها داخلها معهد ELS و على حسب الجامعه ، بس اغلبهم فيهم

بالتوفيق ان شاء الله ... و حاضر لأي سؤال يالغلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARB-JIC
    و الله يالغالي ما اقدر اتكلم عن الجامعات الخاصه كلها ... بس عموما تكون اسهل اكيد و متعاونين غير الحكوميه
    و من ناحية الاعتراف في جامعات خاصه معترف فيها.. عاد انت اسأل عن الجامعه اللي مقدم فيها و بتعرف
    و بخصوص السعوديين و الخليجيين بكل مكان ... يعني لا تتوقع في حياتك تدخل مكان ما تلقى فيه سعودي ولا خليجي
    بس يكثرون في ولايات و يقلون في ولايات و هنا في كاليفورنيا كثيرين في سانفرانسيكو و ساندييقو خصوصااا
    بس لان المدن كبيه ما بتلاحظ و المدن الصغيره بتلقى فيها على خفيف
    و غالبا الجامعات لها معاهد يعني انا الجامعه اللي فيها داخلها معهد ELS و على حسب الجامعه ، بس اغلبهم فيهم

بالتوفيق ان شاء الله ... و حاضر لأي سؤال يالغلا

معليش ازعجتك بس تحملنا تعرف الواحد اذا كان محتار تكثر اسالته

المعهد كم لفل ونظام الاختبارات كل اسبوع والا زي المدارس اخر الترم؟؟
    والمدينه الي انت فيها حلوه فيها اماكن سياحيه ولو قليله؟؟
    وماجاوبت بالنسبه للاقسام الي في الجامعه؟؟
    وفيها كثير السود ؟؟
    وتنصحني اجي للمدينه الي انت فيها؟؟
    وهل الجامعه وطلابه راقين بماانها خاصه؟؟
    والجو كيف بالمدينه؟؟

ويعطيك 100000000000000 عافيه على تحمل اسألتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح بقوة
    معليش ازعجتك بس تحملنا تعرف الواحد اذا كان محتار تكثر اسالته

المعهد كم لفل ونظام الاختبارات كل اسبوع والا زي المدارس اخر الترم؟؟

على حسب في كذا و في كذا بس اللي انا فيه ليفيلات ... البكلوريوس لازم يخلصون الى ليفيل ٩ و الماستر الى ١٢
    و الليفيلات مدتها شهرلكل ليفيل و الاختبار اخر الشهر

والمدينه الي انت فيها حلوه فيها اماكن سياحيه ولو قليله؟؟

حلوه و هاااااااديه بزياااااده ما فيها ولا شي فله الصراحه يعني اذا نبي نتمشى و ننبسط نطلع مدينه ثانيه بالويكاند

وماجاوبت بالنسبه للاقسام الي في الجامعه؟؟

تدخل بموقع الجامعه و تشوف بس اذا تخصصك عادي يعني هندسه ولا حاسب موجود ان شاء الله

وفيها كثير السود ؟؟

لا

وتنصحني اجي للمدينه الي انت فيها؟؟

اذا انت تبي تدرس بس انصحك بس ترى جد ما فيها الا بقالات حتى مجمعات ما شفت للحين بس هاديه و امان

وهل الجامعه وطلابه راقين بماانها خاصه؟؟

نعم

والجو كيف بالمدينه؟؟

عسل الى الان .. و كاليفورنيا عموما ما فيها برررررررد ولا حررررررررر معتدل

ويعطيك 100000000000000 عافيه على تحمل اسألتي
    يعافيك ربي ان شاء الله ... حياك اخوي
    7 "
  7. انا اشوف سان دييقو احسن من سان فرانسسكو .. سان فرانسسكو تبع سياحة كم يوم وتزهق منها - في رايي غير مناسبة للمعيشة

انت ماقلت شي عن تخصصك والمرحلة ومعاك توفل ولا لا وغيرها ..

بس عموماً لما تبحث عن جامعة معينة لتخصص معين اول شي تاكد من اعتراف الوزارة عن طريق الموقع والجامعات الموصى بها

بعدين اختار من الجامعات اللي تناسبك

بالنسبة لي اشوف اذا الاسعار ماتهمك احسن شي لوس انجلس والمناطق اللي حولها وبعدها سان دييقو

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK
    انا اشوف سان دييقو احسن من سان فرانسسكو .. سان فرانسسكو تبع سياحة كم يوم وتزهق منها - في رايي غير مناسبة للمعيشة

انت ماقلت شي عن تخصصك والمرحلة ومعاك توفل ولا لا وغيرها ..

بس عموماً لما تبحث عن جامعة معينة لتخصص معين اول شي تاكد من اعتراف الوزارة عن طريق الموقع والجامعات الموصى بها

بعدين اختار من الجامعات اللي تناسبك

بالنسبة لي اشوف اذا الاسعار ماتهمك احسن شي لوس انجلس والمناطق اللي حولها وبعدها سان دييقو

بالتوفيق

انا راح ادرس انشاالله البكالوريوس وبتخصص هندسه الكترونيه ولا معاي توفل ولا شي

بس بيني وبينك الى تخصصي صعب شوي ابغى جامعه خاصه اسهل نوعا ما

والسوال هل يوجد في ساندييقو جامعه خاصه؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.