الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول عاجل معترف فيه ( للأهمية القصوى )

قبول عاجل معترف فيه ( للأهمية القصوى )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kasr
    kasr

مبتعث مجتهد Senior Member

kasr الولايات المتحدة الأمريكية

kasr , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة San Diego
    • San Diego
    • طالب
    • ذكر
    • San Diego, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 22nd, 2009, 02:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي الله يجزاكم خير أنا الأن متواجد بأمريكا في مدينة سان دييقو

وعند مراسلتي للتعليم العالي من أجل إنضمامي للبعثه إتضح أنهم أوقفو الجامعه ويريدون قبول من جامعه موصى بها

وأنا للإسف لغتي ماهي قويه ولا أقدر أراسل أي جامعه فاللي عنده خلفيه أو عنده رقم أحد يجيب قبولات لايبخل علي فيه

والقبول هو لدراسة البكالوريس تخصص إدارة أعمال وأنا نسبتي بالثانوي 88 وعندي الشهاده وحسن السيرة والسلوك مترجمه

واللي يقدر يخدمني الله يجزاه الف خير وبإنتظار ردودكم
  2. The University of Akron

جامعه حليله وقبولها سهل ومعترف فيه من الوزاره ومعهدها يدخلك الجامعه بدون توفل,

اذا تبغى نساعدك في التقديم ماعندي مانع, بس ترا المسأله سهله مره, عبي البيانات وادفع 30 دلاور ابليكيشن, ارسل لهم اوراقك بسرعه, راح يجيك القبول في ظرف 3 اسابيع اذا انت في امريكا,

اذا واجهت صعوبه لا تهتم, احنا نخدمك, بس للعلم المدينه صغيره لكن قريبه من كليفلاند, بس حلوه للدراسه, الجو بارد جدا غير وقت محدود في السنه,

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutafael
    The University of Akron

جامعه حليله وقبولها سهل ومعترف فيه من الوزاره ومعهدها يدخلك الجامعه بدون توفل,

اذا تبغى نساعدك في التقديم ماعندي مانع, بس ترا المسأله سهله مره, عبي البيانات وادفع 30 دلاور ابليكيشن, ارسل لهم اوراقك بسرعه, راح يجيك القبول في ظرف 3 اسابيع اذا انت في امريكا,

اذا واجهت صعوبه لا تهتم, احنا نخدمك, بس للعلم المدينه صغيره لكن قريبه من كليفلاند, بس حلوه للدراسه, الجو بارد جدا غير وقت محدود في السنه,

بالتوفيق
    يعطيك الف عافيه لكن يالغالي المشكله عندي اللغه مو كويسه وهل تقدر تخدمني وإذا أنت موجود بأمريكا

أحولك المبلغ وتسويها أنت وهل الأوراق لازم بالبريد أو يستقبلونها بالإيميل ..
    7 "
  4. الااوراق لازم بابريد وتكون كامله, وتكون الشهادات مصدقه, الضمان البنكي ( انت على حسابك الخاص) ويكون بالانجليزي, والبيريد يكون فيديكس عشان يوصل على طول,

انت على اي ترم تبغى تقدم, لانو احتمال قبولك في اوقست مو قوي لانو قريب مره وهم كاتبين لازم تكون اوراقك كامله عندم قبل 60 يوم على الاقل من بداية الدراسه والدراسة تبدا في 24 اوقتس وعليك الحسبه,

لكن اش رايك تعطيني معلوماتك كامله وانا اعبي لك الابلكييشن وانت ترسل لهم الاوراق فيدكس من عندك اول ماقلوك اني خلصت وباقي استلام الاوراق,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    طيب يالغلا الشهادات لازم أصل وإلا تمشي صوره ..؟

وأنا أول ماعطيتني الأسم دخلت عليها وحاولت أدور إستماره وكانت مضلله ماتقدر تعبيها

ياحلو ركز في الكلام اللي انا كابته , مو لازم الاصل , بس صور مصدقه يعني تصدقها من المدرسه ولا الوزاره,,,,, ممكن يقبولن صور بس والله ماودي توقفك صوره ولا اصل, صدقها وريح دماغك,

طيب عبي هذي الاستماره هي المطلوبه, وبعدين اللي عنده نجمه يعني لازم واللي ماعنده شي يعني عادي لو تركته بس حاول تعبي كل شي عشان ماتوقف امورك

هذا الرابط,
    The University of Akron : How To Apply

اضغط على

apply online

يطلع لك الفورم

بعد كذا عبيه وادفع , وراسل الاوراق كلها للعنوان حقهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.