الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يااهل امريكا انا ضعت ببريطانيا

تكفون يااهل امريكا انا ضعت ببريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almosos911
    almosos911

مبتعث مستجد Freshman Member

almosos911 المملكة المتحدة

almosos911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MBA , بجامعة SWANSEA
    • SWANSEA
    • MBA
    • ذكر
    • SWANSEA, SWANSEA
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 24th, 2009, 01:00 AM

السلام عليكم يااخوان انا اشكيلكم على ايش والا ايش
    انا طالب ببريطانيا على حسابي ورفضوا يلحقوني بالبعثه لاني جيت بعد امر الملك علما بانني ماستر وعندي قبول ماستر وكل اموري ظبط بس والله اني تعبت بهالبلد
    والحين بطلع على امريكا بس ارجو مساعدتكم

اللي يعرف احد يقدر يساعدني او يدبر لي قبول ماستر MBA يبدافي شهر يناير 1/2010 علما باني متخرج ادب انجليزي وعندي توفل يدخلني الجامعه وعندي شهادات خبره
    فتكفون ياناس اللي يقدر يساعدني لاني ابغى اطلع القبول باسرع وقت واطلع الفيزا واروح اكمل في امريكا
    ولكم جزيل الشكر
  2. اتوقع قصد اخونااا انوو بعد أمر وزير التعليم العالي اللي هـو الدكتور خالد العنقري بعد ماجاء زيارة لم بريطانيا وأمر بإلحاق جميع طلاب الماستر فوراً ..

أخـوي حـاول في الملحقية ولا تطلع منهم إلا بورقة او شي يضمنك ..
    ترأ اعرف واحد قبل شهر ضموه للبعثه وهو طالب بكالوريوس بس نشب بحلوقهم وارسلت اوراقه مرتين للرياض وثم جات الموافقة علماً ان الطالب ماعنده واسطه لكن اسلوبه حـلـو وبنفس الوقت نشبه يعني نشبلهم لين حقق مراده ..

يقولك كثر الدق يفك اللحام

والاخوان ماراح يقصرون معك يالغالي ..
    7 "
  3. يااخوان انا ادرس برسشنل كورس وبخلصه بعد اربع اسابيع وعندي قبول غير مشروط يعني اجي بداية الدراسة الجامعية وادخل الكورس بدون اختبار ايلس ولا شي

الملحقيه آه آه آه من الملحقبة والكذب واللف والدوران والواسطات وقلة الادب

بالعربي الدكتور اللي موضوعي عنده قلي بالحرف الواحد لو تطير ماراح نرفع اوراقك اللين ماتخلص 9 ساعات

الشي الثاني انو فيه ناس الحقو بالبعثه وجو بعدي وفيه شي والله يرفع الظغط بس والله عيب اقوله هنا لانهم الحقوا ناس بالبعثه بدون ماستوفون اهم اهم اهم الشروط واقصد بعض البنات بس حاولت اشرحها بطريقه مؤدبه وانشالله تفهمونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.