الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي الجامعات الامريكيه قبولها بسيط ودراستها ابسط

اي الجامعات الامريكيه قبولها بسيط ودراستها ابسط


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية الطموح بقوة
    الطموح بقوة

    مبتعث مستجد Freshman Member

    الطموح بقوة السعودية

    الطموح بقوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماحددت الى الان , بجامعة ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ذكر
    • بمكانا ماء, بمكانا ماء
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

    June 24th, 2009, 04:44 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ارجوكم ساعدوني اخواني وباقصى سرعه لاني رايح ادرس بكالوريوس على حسابي الخاص :-


    اي الجامعات في امريكا القبول فيها بسيط مع العلم ان النسبه بالثانويه 87%


    وتكون دراستها بسيطه مررره


    واريد ان تكون الجامعه معترف بها من قبل الوزاره ...........

    يفضل ان تكون بغرب امريكا بشكل عام وبشكل خاص كاليفورنيا




    والف شكر


    تقبلو تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند الجرح
    السلام عليكم .. هلابك اخوي

    هذا موضوع كاتبه أخونا mr.rko عن اسهل الجامعات في القبول وموضوع بصراحة يشكر عليه والله يجزاه خير ..

    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread59762.html

    بالتوفيق يارب
    مشكور اخوي بس انا ابغا برضوا سهله بالدراسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح بقوة
    مشكور اخوي بس انا ابغا برضوا سهله بالدراسه
    السلام عليكم ... شرطك عجيب اخوي .. انا اعرف ان المثل يقول من طلب العلا سهر اليالي .. او اذا اردت ان تتعلم فلابد ان تتألم .... وكلمة جامعة سهله كلمة خاااطئه لان الدراسة تعتمد على الطااالب نفسه واذا كان الواحد همه السهولة خلاص يقعد في اي كلية من كليات الوطن السهـــله تقبل تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثبيتي
    السلام عليكم ... شرطك عجيب اخوي .. انا اعرف ان المثل يقول من طلب العلا سهر اليالي .. او اذا اردت ان تتعلم فلابد ان تتألم .... وكلمة جامعة سهله كلمة خاااطئه لان الدراسة تعتمد على الطااالب نفسه واذا كان الواحد همه السهولة خلاص يقعد في اي كلية من كليات الوطن السهـــله تقبل تحياتي
    كلام جميل كفيت ووفيت
    7 "
  5. يا أخـي الـكـريم المُــنـتـدى مـلـيء بـمـئات الـمواضـيـع التي تـمـس اسـتفاهاماتـك وتـجيـب على اسـتفساراتـك . . .

    تـصفّـح هـذه المواضـيع . . خاصـة المُـثبّت منها في قـسـم طلاب أمـريكا وقـسم القٌـبـول والتّسـجـيل . . .

    كما أنّه بإمـكانـك الإسـتـفادة من خـاصـية الـبـحـث في المُـنـتـديات , , ,

    يٌـــــــــغْـــــلَـــــق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.