الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كذا سؤال عجيب ....فهل من مجيب ؟؟؟

كذا سؤال عجيب ....فهل من مجيب ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غموووض واضح
    غموووض واضح

مبتعث جديد New Member

غموووض واضح الولايات المتحدة الأمريكية

غموووض واضح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري , بجامعة جار التنقيب
    • جار التنقيب
    • طب بشري
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 24th, 2009, 08:56 PM

السلام عليكم يالاخوان والاخوات الاعزاء

وشلونكم يالمبتعثين عساكم مرتاحين ؟؟؟

انا ياخوان مخلص الثانوي العام الماضي ودرست بجامعة الملك فهد كم شهر بس سحبت ملفي والحين ادرس لغة في u.k
    على حسابي الخاص وانا راجع بعد كم للرياض ابقدم على الكليات العسكرية ورايح اقدم على امريكا للبعثة

بس عندي كم سؤال

1_انا معي لغة حليوة انترميدت يعني تقريبا معي نص اللغة الانجليزية فما هي متطلبات الدخول للجامعة غير التوفل ؟؟؟مادري انا سمعت عن الجيمات وش معارف ايه صراحة

2_وش افضل جامعات في امريكا بالنسبة لبكالوريس الادارة المالية ؟؟؟حتى لو غالية الحمد لله مقتدر ادرس على حسابي الخاص وهي في اي المدن ؟؟؟
    ياليت اذا حصل مبلغ الدراسة

3_وش افضل مدينة من ناحية ان الشعب فرلندي لان اشوف الانجليز الصراحة نفوسهم بخشومهم وفيهم عنجية وبخل عجييييب فهل هالصفات متوفرة بالامريكان والا لا ؟؟؟

4_الصراحة انا شخص ناوي اتعلم كو نفوفماادري هل هي مسموح بامريكا الكونفو والا لا ؟؟؟؟انا ابغى كونفو لااحد يجي يقول كاراتيه والا شي انا سؤالي عن الكونفو

كم مدة استخراج الفيزا من اول الشغل الى الاخير ؟؟؟؟

وشكرا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموووض واضح
    السلام عليكم يالاخوان والاخوات الاعزاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    وشلونكم يالمبتعثين عساكم مرتاحين ؟؟؟

انا ياخوان مخلص الثانوي العام الماضي ودرست بجامعة الملك فهد كم شهر بس سحبت ملفي والحين ادرس لغة في u.k
    على حسابي الخاص وانا راجع بعد كم للرياض ابقدم على الكليات العسكرية ورايح اقدم على امريكا للبعثة

بس عندي كم سؤال

1_انا معي لغة حليوة انترميدت يعني تقريبا معي نص اللغة الانجليزية فما هي متطلبات الدخول للجامعة غير التوفل ؟؟؟مادري انا سمعت عن الجيمات وش معارف ايه صراحة
    كل جامعة تختلف عن الأخرى .. بامكانك تدخل موقع الجامعة الي تبي وتقرأ شروط القبول من موقعهم مباشرة .
    2_وش افضل جامعات في امريكا بالنسبة لبكالوريس الادارة المالية ؟؟؟حتى لو غالية الحمد لله مقتدر ادرس على حسابي الخاص وهي في اي المدن ؟؟؟
    ياليت اذا حصل مبلغ الدراسة
    تخصصك اعتقد انه متوفر بأغلب الجامعات .. عموما فيه موضوع كتبه اخونا mr.rko عن اسهل الجامعات في القبول في امريكا .

3_وش افضل مدينة من ناحية ان الشعب فرلندي لان اشوف الانجليز الصراحة نفوسهم بخشومهم وفيهم عنجية وبخل عجييييب فهل هالصفات متوفرة بالامريكان والا لا ؟؟؟

حسب ماسمعت من الاخوة المبتعثين ان الامريكان شعب طيب وودود بشكل عام .. بالنسبة للمدن ابحث عن الولايات الوسطى الى الجنوبية من امريكا مثل كانزاس .. اكلاهوما .. تكساس .. اركانسو ..اريزونا ..ميزوري .. الخ
    4_الصراحة انا شخص ناوي اتعلم كو نفوفماادري هل هي مسموح بامريكا الكونفو والا لا ؟؟؟؟انا ابغى كونفو لااحد يجي يقول كاراتيه والا شي انا سؤالي عن الكونفو
    ذكرتني بسوالف قبل 10 سنين .. كانوا يقولون ان الكونفو ممنوعة بالسعودية وصلحوا لها دعاية غريبة والله .. عموما احب اقولك انها متوفرة بامريكا وتقدر تتدربها بشكل عادي مثل اي رياضة اخرى ..

كم مدة استخراج الفيزا من اول الشغل الى الاخير ؟؟؟؟
    مابعد وصلت الى اجراءات الفيزا .. لكن اعتقد انها تاخذ من 2-3 اشهر .. واتمنى من عنده الخبره يفيدك اكثر
    وشكرا مقدما
    اتمنى لك كل التوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.