الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب من المرحله الرابعه +منتظر اصدار الفيزا = ماهي الاستعدادات المفروض ان تقوم بها !!

طالب من المرحله الرابعه +منتظر اصدار الفيزا = ماهي الاستعدادات المفروض ان تقوم بها !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amooona
    amooona

مبتعث مجتهد Senior Member

amooona الولايات المتحدة الأمريكية

amooona , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبه
    • أنثى
    • ST.Petersburg, FLORIDA
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 26th, 2009, 12:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد عناء طويل في التسجيل للابتعاث , وصدور قرار ترشيحك , والانتهاء من ترجمة الاوراق الرسميه , ثم صدور قرار

قبولك نهائيا للابتعاث ,وحضور الملتقى , وانتظار القبول , واخذ موعد للسفاره , وتجهيز الاوراق لتقديمها للسفاره ,

وانتظار اصدار الفيزا يالله مشوااااااااااااااااااااااااااااااااااار طويل مر عليه تقريبا 10شهور

الان انت منتظر متى يتصلو فيك ويقولوا فيزتك وصلت وتاخذ قرار الابتعاث وامر اركاب وتروح للمكان اللي كنت تحلم

فيه تكمل فيه مستقبلك وتبني فيه طموحاتك .............

طبعا بدأ الجد والجد الله الله عليه صح!!!!!!

قبل ما اسألكم ايش الاستعدادات اللي مفروض نقوم بيها .....

انا عندي سؤال ومحيرني واتمنى الكل يفيدني اذا صدرت الفيزا بعد مرور شهر اوكثر على دراستك في هذه الحاله ايش

المفروض تعمل تروح تكمل اوراقك وتاخذ قرار الابتعاث وامر اركاب او تروح تقدم على تاجيل موعد الدراسه وبعدين

تروح للوزاره ؟ طيب هل تلغى بعثة طالب المرحله الرابعه في حال تاخره عن اصدار قرار الابتعاث بعد شهر رمضان؟

هذا هو السؤال اللي محيرني واتمنى الجميع يفيدني...........

طبعا نجي للاهم اللي هو ايش استعدادتك قبل صدور الفيزا راح اخبركم انا ايش سويت والباقي عليكم

اول شي عملته سجلت بدبلوم لغه انجليزيه بدأت اول ماطلع اسمي في الترشيح المبدئي والان انا بالمستوى السادس

وفي موقع خيالي يفيدك تتعلم منو وكمان تقدر تتحدث مع اي شخص محادثه فوريه في اي دوله من دول العالم والموقع هو :

www.livemocha.com

وبس والله هاذي اللي عملتو اتمنى كل واحد سواء سافر ودرس او لساه زينا مستني الفيزا او صدور قرار الابتعاث او

القبول يخبرنا ايش اهم الامور اللي المفروض نعملها من بدري ................

يالله ما ابغى نوم الكل يشارك

2. انا تاخرت فيزتي تقريبا شهرين و نص
    و بعد ما راح موعد دراستي الي كان في شهر 6 ارسلتلي السفارة رسالة بان فيزتي جاهزة بس لازم تجيب اي تونتي بموعد جديد من الجامعه
    و الجامعه طلبت ضمان مالي من الوزارة
    و مشيت بالاجراءات و الحين ارسلولي الاي تونتي الجديد (دراسة تبدا في سبتمبر) , بيوصلني ان شاء الله بعد يومين , و برسله للسفارة عشان يطبعولي الفيزا
    اعوذ بالله يا طول الاجاراءات و الانتظار
    بس انا دخلت على مدير البرنامج (الدكتور الحربي ) و سالته عن موعد انتهاء اصدار قرارات الابتعاث
    قالي انت جب لي فيزا و جب لي قبول و مالك الا اطلع لك قرار ابتعاث

يعني لا تشيلي هم ان شاء الله
    و الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.