الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده جواز امريكي يدخللللللللللللللللللل بليز

الي عنده جواز امريكي يدخللللللللللللللللللل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naz000
    naz000

مبتعث جديد New Member

naz000 الولايات المتحدة الأمريكية

naz000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة cali uni
    • cali uni
    • engineering
    • ذكر
    • california, los angelos
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 26th, 2009, 06:09 PM

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
  2. يااخي
    على ما اعرف انو ماعندو مشكله ابداً انشاء الله
    وفي طلبه كثير عندهم الجنسيتين ومنهم محاضرين ومعيدين ابتعثو عنطريق الجامعه

والافضل تتصلون على الوزارة وتتئكدون

وبلتوفيق
    7 "
  3. أنا معي الجواز الأمريكي لكن للآن لم أبتعث و السبب معدلي وليس الجواز الأزرق

يقدم على الجامعات الأمريكية كطالب محلي وليس طالب دولي ويذكر لهم أن العربية هي لغته الأم إذا كان يحتاج لمرحلة اللغة

وبالنسبة للوزارة قبل ما يطلع قرار الابتعاث يقدم للوزارة صورة من جوازه الأمريكي بدل صورة من فيزا البلد

وبالنسبة لجوازات المطار في السعودية يظهر جوازه السعودي ولو سألوه عن الفيزا يظهر الأمريكي ولما يوصل لأمريكا يظهر الجواز الأمريكي ونفس الشي لما يرجع السعودية بالسلامة ان شاء الله

هذا والله اعلم حسب ما فهمته من موظف في الابتعاث بخصوص وضعي عند التقديم

الله يوفقه ان شاءالله
    7 "
  4. انا ما فهمت المغزى من الموضوع ههههه
    بس انا عندي جواز امريكي وفي امريكا وعادي الوضع
    ولما قدمت على الجامعه قدمت انترناشيونال ستودينت وتحط مكان الولاده امريكا لو كنت اخذته بالولاده
    ومحل معلومات الفيزا خليه فاضي
    وبالعكس ترى اسهل بكثييييييييييير سهل النقل سهل القبول اسرع بالاصح وكل شي
    حتى الدخول في المطار اول ما تجي امريكا اسرع تعدي طابور طوييييييييييييل وتمشي بسرعه زيك زي اي امريكي
    وماتشيل هم فيزا ولا شي
    دحين ني عارفه ايش اللي تبغى تعرفه بس المهم<<!! خخ
    7 "
  5. أنا معي جواز أمريكي أصلا لازم تطلعه قبل ماتجي لأمريكالو كنت مولود فيها..وعادي لي 4شهور هنا ولا أحد قال شيء ومبتعث على حساب الدولة وكثير طلاب معهم حتى أعرف عسكرين يقولون خش ودس ما أدري عنهم عاد بس المهم عادي تطلع بالعكس الاجراءات جدا سهله بمطار أمريكا ولا توقف طابور مع السعوديين وتجلس مدري كم ساعة عشان التفتيش ولا أحد يلمس أغراضك أبد حتى المرافين معك لو معهم أمقريشن يدخلون معك بسلام وأمان

أما الاجراءات الله يعينكم جد شهادة أبوك من الجامعة الأمريكية اللي درس فيها وشهادات الميلاد الأصلية وصور لمراحل حياتك والجواز القديم الأمريكي وأشياء كثيرة بس هذا اللي أذكره
    7 "
  6. اولا انا من مواليد أمريكا وودي أعرف ايش المستندات المطلوبة للتقديم على الجواز الأمريكي؟
    وهل الحصول على الجواز فعلا ما يستغرق سوى اسبوعين؟

بالنسبة لصاحب الموضوع فأعتقد انه يسأل كيف سهل لكم الجواز الامريكي اجراءات السفر وهل هناك اي مشاكل واجهتكم مع الوزارة ؟
    7 "
  7. عادي يا جماعه ملايين عندهم جوازات امريكيه انا والده هنا وعايشه ٨ سنوات اتكلمنا انقليزي قبل ما نعرف شي اسمه عربي ههههههه
    وكثيرين زينا مرره عادي
    جواز امريكي وسعودي عاااادي اصحاب مافي مشاكل وتوهيق
    انتي ما عندك جواز امريكي من اول وتبغي تقدمي دحين ؟؟ اممم والله مادري
    بس لو عندك وتبغي تجددي عادي سهل روحيلهم عبي فورم التجديد وجيبي معاكي صوره باسبورت سايز
    جوازك القديم وشهادة الميلاد
    اممم يمكن صور من مراحل حياتك اذا من زمااان مرره ما جددته عشان يتأكدوا انك انت يعني !! ههههههه
    احسن شي تسويه تروحي السفاره وتسأليهم وتقوليلهم انك والده هناك وكيف اطلع وكل شي...
    او دقوا عليهم بس احسن لو تروحي بنفسك...
    ولا تخافي مو سر بالهبل الناس عندهم جوازات امريكيه..
    يعني تعالي وانتي متطمنه...
    شي قانوني ليقال ايش ليقال قانوني ؟؟ يعني مو شي ضد القانون ولا خارج عن القانون !! ياربي صعب الترجمه <<!!! اسكتي بس <.<"
    ومافي اي مشاكل مع الوزاره بالعكس يسهل عليكم اوراقكم
    ما يحتاج فيزا وخرابيط
    وهنا كل شي سهل بس لازم تدفعوا تاكسز هع
    وماتخافوا من شي بس من ربكم <! هههههه
    الله يوفقنا وياكم ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.