الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من كندا لامريكا

التحويل من كندا لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanouf abd
    hanouf abd

مبتعث مستجد Freshman Member

hanouf abd الولايات المتحدة الأمريكية

hanouf abd , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السودان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MEDICAL TECHNOLOGIST , بجامعة King Saud
    • King Saud
    • MEDICAL TECHNOLOGIST
    • أنثى
    • US, CT
    • السودان
    • Dec 2007
    المزيدl

June 27th, 2009, 03:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى ان تكونوا بخير وبأتم صحة وعافية

عندي استسفار بسيط
    الحين انا ابغى احول من كندا لامريكا
    وانا حاليا في كندا ادرس لغة
    جبت قبول جامعي في امريكا لكن المشكله الجامعه طالبه مني ضمان مالي
    اتصلت على الملحقية بكندا واعطوني ضمان مالي لكن حق كندا
    لمى ارسلته للجامعه ما رضت تقلبه
    قالت لي الموظفة في الجامعه علشان يطلعون لي الاي توني لازم ضمان مالي باسم الجامعه
    والمحلقية قالت لي ما تقدر تعطيني اال هذا الضمان
    فا يا ليت اللي عنده معلومة عن هذا الموضوع لا يبخل علي فيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهههد
    اذا قدرت جب شهاده بنكيه من اهلك باسم الجامعه كنك على حسابك
    واذا مافي رصيد تسلفوا 70 الف يوم بس طلع الشهاده رد المبلغ لاصحابه
    تصرف سريع لان مااعتقد ملحقية كندا بتعطي ضمانات لجامعات بامريكا
    مشكووووووووور على الرد
    انا فكرت بالهطريقة وراح اكلم الوالد ان شاء الله واخليه يعطيني كشف حساب
    طيب السفارة بتكتفي بس بكشف يكفي مصاريف الجامعه او لازم يكون فيه مبلغ زيادة لمصاريف المعيشة
    وانا مبتعثه ومعاي زوجي مرافق
    كيف بالنسبة للضمان المالي حق الفيزا
    7 "
  3. حبيبي ,, المفروض ما تاخد ضمان مالي من الملحقية
    كان المفروض تاخد شي اسمه خطاب توصية تفيد من انه الملحقية بواشنطن هي اللي راح تتكفل بجميع امورك الدراسية و المالية
    لا تنسى ( خطاب توصية ) Recommendation Letter
    و هذا اللي صار معايا لما طلبت النقل من ماليزيا لأمريكا

Good Luck
    7 "
  4. استفسري من الجامعة عن المبلغ الي لازم يكون في الضمان. الجامعة بتكتب المبلغ على ال I-20 والضمان لازم مايكون اقل من هذا المبلغ. المبلغ يشمل المصاريف كاملة لسنة دراسية (9 اشهر). بالنسبة لزوجك ، ماأدري اذا السفارة بتطلب مبلغ اضافي او لا.
    7 "
  5. هلابك يا اختي..
    موضوعك بسيط جداً جداً...انا توني محول من كندا لامريكا ماصار لي شهر..الخطوات هي كالتالي..
    تجيب قبول من الجامعه اللي بتروح لها بامريكا..
    طبعاً انت سويت مثلي وكلمت الملحقيه اللي بكندا عشان الضمان المالي للI20 وعطوك ضمان بس خاص بكندا وطبعا الجامعه اللي بامريكا رفضوه.
    ماعندك مشكله خل ال I 20 بعدين الحين القبول معك ارفع طلب تحويل من كندا لامريكا من الملحقية وبترفعها للوزارة تابعها واذا قررت الوزارة الموافقة تطلع للسعوديه وتسلم ع اهلك وتروح للوزارة وتاخذ ضمان مالي طبعاً الضمان يكون مفتوح مو مسجل فيه اي دوله ولا اي جامعه وترسله للجامعه وبعدها الجامعه ترسل لك ال I 20 والقبول الاصل طبعاً بالبريد وبعد كذا تسوي موعد مع السفاره وتسوي المقابله احتمال ياخذون منك الجواز ويقولون نرسل لك الجواز والفيزاء بعد 5 ايام او احتمال يخلون جوازك معك و يعطونك ورقه زرقاء ومسجل فيها رابط ورقم خاص لك تدخل به ع موقع السفاره وتشوف متى تخلص الفيزاء ذي صارت معي واخذت الفيزاء 25 يوم..
    ذي الطريقة اللي انا سويتها واذا مستعجل ع ال I 20 خل الوالد او احد من اقاربك يروح للوزارة لمكتب الدكتور ناصر الفوزان ويقول ابي ضمان مالي لبنتي او قريبتي بتحول من كندا لامريكا ويعطونه الضمان من اسهل مايكون ترا السالفه بسيطه مره وماهي معقدة
    اتمنى اني افدتك باللي اقدر واذا احتجت اي شي انا بالخدمة..
    الله يحفظكم وييسر اموركم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.