الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل زيارة الملحقية في واشننطن ضرورية ؟؟؟

هل زيارة الملحقية في واشننطن ضرورية ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reki
    reki

مبتعث جديد New Member

reki غير معرف

reki , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى متخرج , بجامعة sfsu
    • sfsu
    • متخرج
    • ذكر
    • SF, Calif
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

June 27th, 2009, 03:48 PM

السلام عليكم
    انا بروح أمريكا ان شاء الله في نهاية شهر 8 . سؤالي هل لازم امر على الملحقية في واشنطن ؟
    علما انه دراستي في سان فرانسيسكو

و هل اوراقي و اموري بتتأخر اذا ما مريتهم ؟ و كم تتاخر ؟

و شكرا جزيلا
  2. لا ليـست إلزامـيّة وبإمكانك التّوجه مباشرة إلى مـقر دراسـتك وإرسال أوراق فتح المـلف بالبريد للملحقية . .

ولكن يُـستحسن وبـقـوة أن تـتوقف في واشنطن دي سي ولو لـ48 سـاعـة وتنهي أمورك وتفتح مـلف , , ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reki
    مشكور اخوي
    بس كيف السكن هناك؟ هذي يبيلها ميزانية لحالها

الملحقية تتولى حجز الفنادق للطلاب الجدد القادمين إلى واشنطن دي سي

ولكن رسوم الفندق تكون على الطالب , وهي لليلتين تترواوح بين 150 - 200 دولار = 500 - 800 ريال

يلزمك إعـــلام المـلـحـقية الثقافية بموعد وصولك عن طريـق تـعـبـئة هـذا الـــــنّـــــمــــــوذج , , ,
    7 "
  4. جزاك الله خير اخي الحبيب
    اولا: الفورم يحتاج الى تسجيل في موقع الملحقية , و انا لسه ما عندي رقم عندهم .

ثانيا: اظن واشنطن اقل شي تحتاج 3 ايام .
    لان اعتقد لازم اول ما اوصل واشنطن لازم افتح حساب في البنك عشان اعطي الملحقية رقم حسابي , و الا انا غلطان ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reki
    جزاك الله خير اخي الحبيب
    اولا: الفورم يحتاج الى تسجيل في موقع الملحقية , و انا لسه ما عندي رقم عندهم .

ثانيا: اظن واشنطن اقل شي تحتاج 3 ايام .

عزيزي شغلتك بالملحقيه نصف يوم فقط من 8.30 الصبح بالكثير الين 4.30 العصر مو محتاج اكثر من يوم <<مجربه

لان اعتقد لازم اول ما اوصل واشنطن لازم افتح حساب في البنك عشان اعطي الملحقية رقم حسابي , و الا انا غلطان
    مو غلطان (( الافضل انك تفتح بالولايه الي انت فيها لاني تمرمطة انا وزوجي علشان فتحنا باشنطن ورجعنا وفتحنا بالولايه حساب من جديد وشغلت الشيك سكنر وارسال بايميل ووصلت المكافئه والحمدلله

؟؟؟؟

الله يوفقك وبعد كلامي الي تشوفه سوه

سيو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.