الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Is this FAIR?? Come on

Is this FAIR?? Come on

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    أهاااااا .!.!.!

طيب أنتم لستم بـمـبـتـعـثين , فكيف تطالبون بضمان مالي وتعويض رسوم معـهـد ورسوم الأبلكيشين ورسوم اختبار الـTOEFL ؟ ؟

الإجراء النّظامي أنكم تطلبون " إلحاق بالبعثة " عن طريق الملحقية الثقافيّة عبر إدارة الدّارسين على حسابهم الخاص

ومن ثم تقوم الملحقية برفع أوراق إلحاقكم إلى وزارة التّعليم العالي التي بدورها ستنظر في طلبكم

وبحول الله يتم قبول إلحاقكم وإصـدار قرار إلحاقكم بالـبعثة ويتم إصدار ضمان مالي لكم . . .

ما قامت بـه الملحقية كما أرى وإنصافا للحق صحـيح نظاما 100 %

يا الحبيب ,,, صاحبة الموضوع تقول من الصباح انهم مبتعثيييييييييييييييييييييين

تقبل مروري
    إحترامي
    7 "
  2. أخوي هلالي والله ما قصرت مشكووور الله يوفقنا وياك يارب آآميـــن آآميـــــن

أخوي ممدوح احنا ما دفعنا إلا لأنه كان الديد لاين خلاص
    يعني لو ما دفعنا كان راح القبول!! وأخوي مرره يبغى يروح يال وانا بس امشي ورا محرمي <<!! ههههه

بس والله ما امدانا نطلع دي سي مافكرنا فيها اصلا
    الحين اقول ليش ما رحنا ولا قبل ما جا على بالي هع

مشكوووووور على الايميل ورقم التليفون ماقصرت يعطيك العافيه
    ان شاء الله بنكلمهم بأقرب وقت ممكن ^^
    اللي هو يوم الاثنين لانه ويكند ههههههه >.<"
    7 "
  3. على فكرة اختي شانتيل
    في وحدة بحرينيه تدرس في يال يعني مو "لم يسبق لأي عربي أن حصل على قبول الى الآن"
    يمكن لم يسبق لـ "سعودي" ؟؟؟
    بس في وحدة كمان مو واحد ماشاءالله بحرينيه هذا اللي الحين في واعرفها قريت عنها في موقعهم نفسه.
    والحين صار في واحد سعودي هع
    7 "
  4. الله يعينكم والله حوسه

ان شالله ربي يفرجها عليكم

بس ابغى اسئلك لانه انا حالتي قريبه نوعا ما من حالتكم انا اخويا مبتعث من سنتين وانا ان شالله بقدم عالبعثه الجايه بس خايفه يسووا فينا زيكم

عشان كدا بسالك كيف لمن قدمتي من البدايه يعني ماصار لخبطه او عرقلوكم بشي ايام التقديم وكدا؟؟

واللي مخوفني القبول عشان لازم نكون انا واخويا بجامعه وحده لانه المحرم وانا خايفه مايجيبولي قبول بجامعة اخويا

انتوا كيف سويتوا اجرآتكم مع الوزاره هنا ايام القبول وهل يوافقوا انكم تجيبوا القبول بنفسكم ؟؟؟

وعلى فكره انا تخصصي ميكرو بيولوجي زي اخوكي وابغى اكمل ماستر ومحتاره بالتخصص >>> اخوكي ايش دخل؟؟؟

انتظرك عزيزتي...
    7 "
  5. هلا والله اختي حايره
    والله مره سهل ترى من صالحنا انه اخوانا مبتعثين ههههه
    يعني تغيري زي ما تبغي لانه عذر قوي
    تقولي انك تبغي تروحي عند اخوكي او اخوكي يغير ويقول ابغى اروح عند اختي
    زي كدا مرره سهل
    اهم شي وكاله من ولي امرك
    وبعدين خلااص كل شي سهالة ان شاء الله
    هو كان مختبرات والحين يبغى ميكروبيولوجي << اتوقع خخ
    هو شي كدا احياء دقيقه شي هع
    وانا بس امشي وراه اي مكان يروح امشي وراه
    بس يمكن شي واحد مو كويس
    يعني انا الحين اختبرت توفل واقدر اقدم على الجامعات بس لانه اخوي يحب يروح يدرس في جامعات وكل شوي يغير
    انا ما اقدر اقدم الين ما هو يقرر
    يعني انا قاعده ادرس في معهد عشان سهل اغير كل ما هو غير
    لكن اذا استقرينا في دي سي بقدم على الجامعه وزي كدا
    هذا الشي الوحيد اللخبطه
    يعني واحد منكم لازم يضحي << ىاعيني خخخ
    يعني مره سهل لا تشيلي هم
    اهم شي تبينوا للوزاره انكم الاثنين مبتعثين مو مرافق وخلاص
    تكتبولهم خطاب لم شمل!!
    ومن بعدها خلاص...
    الله يوفقك ويسهل عليك وعلينا ^^
    7 "
  6. اهلين اختي جامعة يال الى الان ماسبق ان حصل اي عربي قبول فها

العرب اللي موجودين فيها كانو عباره عن اعاره او دراسات مشتركه

وهذا مش شئ جديد من الثمنينات وفيه كذا مصري كانو متواجدين

والان يال لها فرع بحثي في البحرين

عامتا انا استقيت معلوماتي من الجامعه نفسها

.
    .
    اما بالنسبه لمشكلتكم مع الملحقيه فاعتقد انكم خلصتو اللغه وما كان عندكم قبول
    من الجامعه لك انت واخوك بنفس المدينه عشان كذا تلخبطت اموركم

اتمنى والله من كل قلبي انو يكون السعوديين بافضل الجامعات
    والله يوفقك انت واخوك

7 "
  7. اهااااا.. مشكوره على المعلومات ^^
    واحنا جينا امريكا من ثلاث شهور بس ما نحتاج لغة الحمدلله لاننا عايشين هنا ثمان سنين من قبل خخ
    واحنا ولا واحد مننا عنده قبول في الجامعه انا كان عندي بس الغيته لانه لازم اكون مع اخوي
    ومن ثلاث شهور بس لما جينا على طول قدمنا على الجامعات لكن انا اقدم على معاهد ههههه
    وماشاء الله جانا قبول في يال وجورج تاون..
    اخوي مو انا هع انا بس جورج تاون..
    المهم مرره مشكووره على المعلومات والدعوه الله يوفقنا وياك ^^
    يعطيك العافيه يارب..
    7 "
  8. حبيبتي لو ترتبين الموضوع بيكون اوضح .. الان اخوك انقبل في yale حق الصيف يعني برنامج صيفي وهذا عادي كثير ينقبلون فيه - حق الاخوة اللي يقولون مافيها عرب ..

بس شي معروف يا قلبي ان الكلاسات الصيفية اذا في جامعات بولايات اخرى الملحقية ماتعطيك تذاكر لها .. يصدرون لك تذكرة اذا كنتي ناقلة لجامعة اخرى قبول نهائي

وبالنسبة للشقق والديبوزت برضو هذي الملحقية مالها علاقة فيها ولا تعوض عن المصاريف ولا شي ..كل طالب له مكافئته وهو يتصرف بطريقته

الغلط عالملحقية الان في انهم تأخروا بدفع التوشن وكان المفروض تكلمونهم بدري وتحاولون يومياً .. والمشكلة الثانية انهم ماعوضوكم عن قيمة الاختبارات وهالشي من حقكم

كل هالامور تنحل بالتفاهم مع قسم المالية

بالنسبة للمعهد الملحقية ماتجبرك عالدراسة بالمعهد دام عندك توفل ... بس النظام انه اذا ماعندك قبول جامعة شي طبيعي ماتقدرين تجلسين بدون دراسة لأنه مخالف لقوانين الهجرة (اذا كنتوا على فيزا طالب مامعاكم الجنسية).

بس عموماً هذا شي مالها علاقة الملحقية فيه..

شوفوا وش اللي لكم ووش اللي عليكم وطالبوا فيه ..

وملاحظة اخيرة اتمنى تتقبلينها بصدر رحب

انتي تقولين انكم بين فترة وفترة ناقلين من معهد لمعهد .. وانتو عالبعثة يعني هالشيء مو مسموح ولا توافق الملحقية ..واذا صار ماراح تاخذكم بالجدية المطلوبة .. فـ لا تتوقعي انكم بتنقلون للتغيير وتطالبون الملحقية بالدفع هالشي مايصير

وبالتوفيق ان شالله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شانتيل
    اهلين اختي جامعة يال الى الان ماسبق ان حصل اي عربي قبول فها العرب اللي موجودين فيها كانو عباره عن اعاره او دراسات مشتركه وهذا مش شئ جديد من الثمنينات وفيه كذا مصري كانو متواجدين والان يال لها فرع بحثي في البحرين
    مـعـذرة أخـتـي , لعلّك تعـيـدين النّـظر في مـعـلوماتـك . . .

يـوجـد على الأقل 3 طـلاب سـعـوديّين حاصلين على درجة الدّكتوراة من جامعة Yale University

Directory of Doctoral Dissertations of Saudi Gradutes From U.S Universities

وهُـنـاك رجل الأعـمال عمرو خاشقجي خرّيج ماجستير إدارة أعـمال من جامعة Yale University
    7 "
  10. اهلين اختي PINK
    موضوعي من جد ملخبط لاني كنت مقهورا وقتها كانت مشاعري فريش خخ
    وعااارفه انه قبول الصيفي سهل وما قلت انه اخوي اخطر واحد بالعالم وهو اول واحد يدخل هههه
    المغزى انه دفعنا التويشن والفي وكل شي بنفسنا هذا هو..
    الشقه والسكن ما قلت هم ما دفعولنا قلت اننا دفعنا اشياء مولازم ندفعها لان الملحقيه قالت انه هي اللي حتدفع المفروض يعني واتوهقنامع الاشياء اللي المفروض ندفعها!! يعني شلنا هم!!
    والتذاكر كان قصدي انه انا اللي ما دفعولي مع اني في معهد مو في جامعه ادرس صيفي!! المشرفه قالت بيدفعولي!!!
    والملحقيه كلمناها من قبل ما يجي القبول واوول ما جانا القبول يعني ترى كل يوم نكلم الملحقيه ما اتوقع مر يوم علينا ما كلمناهم
    خصوصا المشرفة حقتنا كاثرين ما نسوي شي الا وهي داريه عنه وتساعدنا كمان
    الملحقيه ما تجبر بس كاثرين قالتلي لازم تدخلي معهد!!! وكل يوم ترسللي ايميل تقللي سجلتي؟ سجلتي ؟ سجلتي؟؟ وانا عندي جواز امريكي ومختبره توفل!!!
    هي تقول مو عادي ولا شرحتلي ليش حتى!!! بس انا سجلت في المعهد عشان اخوي قال انهم حيقطعوا عليا المكافأه لو قعدت بدون شي!!
    والحمدلله كلمنا الملحقيه وان شاء الله بتنحل المشكله يعني تحركوا شوي
    وما اتذكر اني قلت اننا نغير المعهد من وقت لوقت متأكده؟؟؟
    انا قلت اني غيرت المعهد ليش؟؟
    عشان اكون مع اخوي ليش؟؟ لانه محرمي..
    وليش محرمي رايح ترم صيفي في يال؟؟ عشان هو عنده فيزا وعشان الفيزا.. مايقدر يقعد بدون شي..
    وهو ما يحتاج معهد لانه مقبول في جورج تاون... وليش ما يروح جورج تاون من الحين؟؟ لانه ما يبدا الا في اوغست ان شاء الله!! ^^
    والملحقيه دااريه اننا اكثر من جادين والسبب اللي خلا اخوي ياخذ صيفي في يال هو لانه يبغى يتعلم!!! ويبغى ياخذ خبرات من اكثر من جامعه... بعدين ان شاء الله ربي يسهل وياخذ دكتوراه من يال.. حلو صح؟؟ الله يوفقه ويوفقنا اجمعين ياارب
    وانا ليش اروح معاه وانا اقدر اقعد لوحدي هنا ؟؟ لاني جاده ^^
    مشكوره اختي على الرد وما تشيلي هم.. ادري انه كلامي مو واضح اصلا عشان كذا فهمتيني غلط ^^

اخوي ممدوح شكرا على المعلومه لانه اختي شانتيل اثارت فضولي خخ
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.