الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره في اختيار الجامعه ومعهدي ضعيف

محتاره في اختيار الجامعه ومعهدي ضعيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية crazy quiet
    crazy quiet

مبتعث مجتهد Senior Member

crazy quiet الولايات المتحدة الأمريكية

crazy quiet , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشريه واداره اعمال دوليه , بجامعة UW-Whitewater http://www.uww.edu/
    • UW-Whitewater http://www.uww.edu/
    • موارد بشريه واداره اعمال دوليه
    • أنثى
    • ماديسون WI, كنت ببلاكسبيرق فرجينيا والان ماديسون ويسكنسون
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 28th, 2009, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابي اختصر الموضوع في كم جمله

انا الان في امريكا في بلاكسبيرغ وجالسه ادرس لغه بس احس المعهد ضعيف وكله عررررب ومو شايفه نفسي جالسه استفيد

عشان كذا انا لازم الاقي لي جامعه ومعهد مثل ماتعرفوا الا يبتعثوا ماستر ماعندهم قبول جامعه بس مرررررره محتاره اى جامعه اختار وكيف اقدر اعرف اوضاعها ابي احد مجرب او عنده خلفيه في هالموضوع ويقدر يفيدني اكون شاكره له

انا لي ٤ شهور في امريكا وتخصصي ماستر تسويق.

يارب سهل لنا امورنا وسخر لنا مافيه الخير
  2. هلا اختي الله يهون عليك غربتك اول شي انا مريت في نفس المشكله كنا في معهد تعبان وقعدت تقريب فيه شهرين وكلمت الملحقيه ونقلت لولايه ثانيه والحمدلله توفقنا بمعهد قوي جدا تابع جامعه قويه بعد جدا وارتحنا من ناحيه الامن والناس هنا وبرنامج المعهد حلو وخفيف وتجربه حلوه وزين انا غيرنا المعهد في وقت قصير قبل لاتضيع الايام وانتي حوالي تخلصين امورك اذا تبين اي معلومات او مساعده عن المعهد الي حنا فيه او اي شي من عيوني بسعدك لوجه الله بتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اولا بالتوفيق لكم اجمعين ولكن انصحك بمخاطبه المشرف الاكاديمي واذا انتي قصدك ان معهد مليان عرب حاولي الاشتراك بالانشطه التي يقدمها مكتب طلاب الانترناشونال في الجامعه الي انتي فيها واستعين بالله وعسى الله يوفقكم كلكم وتقبلوا مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    هلا اختي الله يهونك عليك غربتك اول شي انا مريت في نفس المشكله كنا في معهد تعبان وقعدت تقريب فيه شهرين وكلمت الملحقيه ونقلت لولايه ثانيه والحمدلله توفقنا بمعهد قوي جدا تابع جامعه قويه بعد جدا وارتحنا من ناحيه الامن والناس هنا وبرنامج المعهد حلو وخفيف وتجربه حلوه وزين انا غيرنا المعهد في وقت قصير قبل لاتضيع الايام وانتي حوالي تخلصين امورك اذا تبين اي معلومات او مساعده عن المعهد الي حنا فيه او اي شي من عيوني بسعدك لوجه الله بتوفيق
    الله يسعدك دنيا واخره انا لي الان تقريبا ٤ شهور طيب اذا ماكان فيه تعب ابي اعرف معلومات عن المعهد والمنطقه وتجربتك في المنطقه وكيف كان المعهد معكم يعني البرنامج تبعهم وانت كم لك في هالمنطقه؟
    اعرف ازعجتك بس سامحني احس ماصدقت احد يرد ع موضوعي
    الله ييسر لك امورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اولا بالتوفيق لكم اجمعين ولكن انصحك بمخاطبه المشرف الاكاديمي واذا انتي قصدك ان معهد مليان عرب حاولي الاشتراك بالانشطه التي يقدمها مكتب طلاب الانترناشونال في الجامعه الي انتي فيها واستعين بالله وعسى الله يوفقكم كلكم وتقبلوا مروري
    الله يسعدك يارب من جد فكره حلوة بس تعرف اوقات مانلاقي وقت لاي شئ يادوب ملحقين ع الانشطه تبع المعهد بس بحاول اسوي هالفكره واجرب ايش يصير معي
    الله ييسرك امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbrarC
    EFL Georgetown University ^.-

اي معهد حق جامعه قويه يكون احسنلك
    وجورج تاون اذا وصلتي مرحله معينه تقدري تدخلي بدون توفل.
    واتوقع اغلب الجامعات القويه كذا
    لان المعهد حقهم مضمون ان شاءالله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هلا كيف الحال انا ادري دخلت علطول في الخط بس لاني انا مضايق مثل الاخت
    ادرس في معهد تعبان جدا وايضا لا يؤهلني لدخول الجامعه علما انا اريد ان ادرس ماستر محاسبه
    على حسب ما فهمتك منك ان الجامعه التي تدرس فيها اذا خلصت المعهد الا تبع الجامعه تدخل مباشره في الجامعه
    اذا كان زي ما فهمت ارجوك ان تكتب لنا شروط هذي الجامعه واذا تقدر اساعدنا لان ابصراحه طبينا في معهد تعبان جدا
    وسلامتكم
    7 "
  6. [QUOTE=crazy quiet;1189873]الله يسعدك دنيا واخره انا لي الان تقريبا 4 شهور طيب اذا ماكان فيه تعب ابي اعرف معلومات عن المعهد والمنطقه وتجربتك في المنطقه وكيف كان المعهد معكم يعني البرنامج تبعهم وانت كم لك في هالمنطقه؟
    اعرف ازعجتك بس سامحني احس ماصدقت احد يرد ع موضوعي
    الله ييسر لك امورك

المعهد برنامجه عندنا مدرس حق القواعد يفهمنا كل شي في القواعد ومدرسه حقت التحدث والسماع وعندنا مدرسه حقت القراءه واخر مدرسه حقت نطق الحروف وكل اسبوع لهم برنامج مختلف اسبوع يجيبون واحد من المجتمع الامريكي رجال او حرمه امريكان ويخلونا نتكلم معاهم داخل الحصه وفيه عندنا كل اسبوع يجي طالب من الجامعه مع كل طالب في المعهد يتكلم معاه ساعه او سعتين يقابله خارج المعهد يعني في كوفي شوب في اي مكان يبغون يقوون الغه حقتا طريقه حلو المنطقه لي فيها شهرين وهاديه جدا وقريبه من شيكاغو ساعتين بالسياره وفيها كل الخدمات والتجربه كانت حلوه في النقل صح اني ضيعت شهرين وانا انتظر المعهد هذا عشان ابدا الدراسه بس والله فرق كبير هذاك المعهد القديم كان معهد خاص مو تابع للجامعه مدرسينه كلهم عجايز هذا المعهد الجديد اكثر المدرسين عندهم دكتوراه واحس انهم فاهمين انتي قبل لاتسوين شي استخيري والله بيدلك علي الخير واذا تبغين قبول في المعهد ابشري اجيبلك قبول بتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msmam30001
    هلا اخوك HYLALY
    هل هذا المعهد يدخل الجامعه بدون توفل علما انا اريج ادرس ماستر محاسبه
    ياليت تفيدني لان ابصراحه شكل المعهد وايد حلو من كلامك
    والله اخوي مايدخل الجامعه بس الشباب كلهم الي درسو فيه الحين يدرسون في الجامعه ومخلصين التوفل كلهم يقولون تعلمنا من المعهد واستفدنا كثير يعني التوفل صار شي عادي عندهم بعد الاجتهاد طبعا+توفيق الله .اذا تبغي معهد يدخل الجامعه فيه مدينه قريبه من عندنا تدخل الجامعه على طول تبغي اسمه ارسله لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.