الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره في اختيار الجامعه ومعهدي ضعيف

محتاره في اختيار الجامعه ومعهدي ضعيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. msmam30001 اخوي
    الجامعة هذه مرة كويسه انا رحتلها من قبل والحين انقبلت فيها
    مع اني اختبرت توفل وجبت درجة عاليه بس ابغى ادخل المعهد لأن كثييير يمدحوه
    وفي وحده تدرس في الجامعه نفسها هي اللي قالتلي عليه
    الجامعة صارلها اكثر من ميتين سنة
    جامعة قويه وتنافس يال وهارفرد في بعض التخصصات زي القانون
    موقعها ممتاز في واشنتن دي سي العاصمه
    والشكل والمباني مرره خياال
    المعهد هذا يعطيك الفرصه انك تتأسس صح ونفس الوقت تتعود على نظام الجامعه
    صحيح ان كل يوم حتاخذ ساعه ساعتين هوموورك بس لمصلحتك يعني ما كانوا رح يقبلونا بدون توفل الا وهم واثقين من مستوانا معاهم
    ثاني شي المدرسين كلهم ماخذين شهادات ماستر في TESOL وعندهم خبرة تدريس جوا وبرا امريكا ويعرفوا اساليب ممتازه للتدريس
    في عندهم كلاسات اختياريه بزنس وحضاره وزي كذا
    هذا زياده واختياريه!!
    وفي كمان كلاسات تساعدك تقدم للجامعه وكلاسات تدربك على التوفل وزي كذا
    تقدر تشارك في نشاطات الجامعه وعندك آكسس للاب
    واذا كنت متقدم مستواك متقدم عندهم سبيشال سيكشن عشان يكونوا متعمقين اكثر يعني يمشوا مع مستواك وحسب احتياجاتك

طيب نجي للشروط
    أول شرط لازم تكون مخلص الثانوي يعني عمرك فوق 17.
    2. تعبي الابليكايشن حقهم وترسل معاه 200 دولار تويشن ديبوزيت و50 دولار ابليكايشن فيي.
    3. شهاده تبين انك خلصت الثانوي.
    4. لازم ضمان مالي عشان يرسلولك آي توني.
    5. صوره من الباسبورت وصوره لك باسبورت سايز.

احلى شي انه في باص خاص مجاني لطلاب الجامعه والاي اف ال.
    طبعا مو شرط اساسي اكيد انهم بيدخلونك اذا خلصت المعهد يعني لازم تكون بالمستوى المطلوب في الدرجات وباقي الشروط العاديه حقت الجامعه نفسها مو المعهد!! لكن يكون بدل التوفل بس.
    والسيشونز هذه:
    Fall Semester Intensive English Program
    Late August - mid-December

Spring Semester Intensive English Program
    Early January - early May

Winter 4-Week American Language & Culture Program
    Early January - early February

وهذا الموقع:
    The Center for Language Education & Development: Georgetown University

انا قدمت للـ fall session
    وجاني قبول في خلال اسبوع ماشاء الله
    مادري يمكن لاني ما احتاج آي توني لان معاي الجنسيه بس ماتوقع يطول برضو.
    وبعد القبول لازم نسوي فحص طبي وناخذ تطعيماااااااااااااااااات وااع ههههه

بس مررره مرررره انصح هذا المعهد ولو اني لسى ما بدأت
    بس واثقه من مصدري وبعدين شفت الجامعه بنفسي واعرف مستواها وابغى ادخلها اصلا
    وفي الآخر كذا ولا كذا مافي احسن من الاستخاره ^^
    والله يوفقنا وياكم
    7 "
  2. من جد شئ يحير مو عارفه ايش اسوي بس بسوي الا قلت لي عليه بستخير واشوف ايش الخيره لي لان ماابي كل شوي اتنقل من مكان لمكان ومره وحده ابي اجيب قبول جامعه ومعهد
    وانا اعرف جامعه تامبا اذا خلصت المعهد تدخل للجامعه بس مطلوب الجيمات لازم الواحد يعديها بالنسبه لتخصصات الاداره مثلي تسويق
    مررره شكرا لكل الا تفاعلوا معي الله ييسر لكم اموركم يارب ويحقق لكم كل الا تتمنوه
    HYLALY معليش طلعت عيونك بس اتحملني شوي انا مره مزعجه بس كنت بسئلك ع المنطقه كيف المعيشه فيها وهل تتوفر عائلات للسكن معهم؟

بقوم افطر الان ونفسي مفتوحه شوي الله يفرج لكم همكم

7 "
  3. المنطقه كيف المعيشه فيها وهل تتوفر عائلات للسكن معهم؟

المنطقه هاديه والجامعه تقريب العرب والسعوددين مو كثير فيها عشان الجامعه شروطها صعبه شوي والسعوديين الي في الجامعه 7 بس المعيشه رخيصه جدا العائلات متوفر كثير وفيه منسق من المعهد يختارلك الرغبه الي تبغين عندهم اطفال ماعندهم يشوف وش تحبين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy quiet
    طيب مرررره حلو طيب ايش الاتنصحني فيه ايش المفروض اسوي انا اقدم ع الجامعه الاول واشوف بتقبلني ولا لا ولا كيف؟
    والجامعه ايش شروطها؟

وين ماتروحين في أمريكا بتلاقين عرب

مالك إلا إنك تحاولين خلال هالفتره تشدين حالك ودائما أول فتره صعبه ولاتحتكين بالعرب ولاكأنهم موجوديين

وتسولفين مع العائله دائما علشان يكون التطبيق للي درستيه وإذا لغتك ضعيفه ممكن تطلبين من المعهد يحطولك

دروس سبشل اللي هي تكونين أنتي والمدرسه بس وهذي بتفيدك جدا بحكم إن لسانك بينطلق معها وبتتجرئين

وهذا الطلب من أبسط حقوقك على المعهد ولابد إنهم يلبونه علشان مايخسرونك ويخسرون سمعتهم ووش إسم معهدك

ممكن أعرف كم شخص تقريبا معاك بالكلاس الواحد وكم اقل كلاس وكم أكثر واحد .. وكيف لغتك ولمى وصلتي من السعوديه كيف كانت
    7 "
  5. [quote=HYLALY;1189931]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy quiet
    الله يسعدك دنيا واخره انا لي الان تقريبا 4 شهور طيب اذا ماكان فيه تعب ابي اعرف معلومات عن المعهد والمنطقه وتجربتك في المنطقه وكيف كان المعهد معكم يعني البرنامج تبعهم وانت كم لك في هالمنطقه؟
    اعرف ازعجتك بس سامحني احس ماصدقت احد يرد ع موضوعي
    الله ييسر لك امورك

المعهد برنامجه عندنا مدرس حق القواعد يفهمنا كل شي في القواعد ومدرسه حقت التحدث والسماع وعندنا مدرسه حقت القراءه واخر مدرسه حقت نطق الحروف وكل اسبوع لهم برنامج مختلف اسبوع يجيبون واحد من المجتمع الامريكي رجال او حرمه امريكان ويخلونا نتكلم معاهم داخل الحصه وفيه عندنا كل اسبوع يجي طالب من الجامعه مع كل طالب في المعهد يتكلم معاه ساعه او سعتين يقابله خارج المعهد يعني في كوفي شوب في اي مكان يبغون يقوون الغه حقتا طريقه حلو المنطقه لي فيها شهرين وهاديه جدا وقريبه من شيكاغو ساعتين بالسياره وفيها كل الخدمات والتجربه كانت حلوه في النقل صح اني ضيعت شهرين وانا انتظر المعهد هذا عشان ابدا الدراسه بس والله فرق كبير هذاك المعهد القديم كان معهد خاص مو تابع للجامعه مدرسينه كلهم عجايز هذا المعهد الجديد اكثر المدرسين عندهم دكتوراه واحس انهم فاهمين انتي قبل لاتسوين شي استخيري والله بيدلك علي الخير واذا تبغين قبول في المعهد ابشري اجيبلك قبول بتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن تعطينا اسم جامعتكم ومعهدكم وهل في هندسة كهربائية وايش الولاية الي انت فيها اذا ماعليك امر
    لان معهدنا كل الي يدرسونا شياب
    تكفى في اسرع وقت
    رد علي الاجابة هينا وعلى الخاص واسف على كثرة طلباتي
    وشاكر لك الف الشكر وبالتوفيق
    7 "
  6. انا انصحك كثييير على جامعتي واكيد بيكون في سعوديين لكن مو كثير يمكن فترة الصيف الاجازه يكون اكثر من العاده بس لكن وقت الدراسه لا والجامعه فيها شويه سعوديين انا اعرف اربعه منهم لكن ماتوقع في بالهبل خخ
    انا حبدا بعد شهرين او اقل لو تبغي تستني كل ذا الوقت الين ما اروح واجيبلك كلام ممتاز بالتفصيل الممل ماعندي مانع
    بس انا اللي قالتلي على المعهد هي تدرس في جورج تاون من سنه
    وتقول مررره كويس هي ما راحت المعهد لانه ماشاءالله ما تحتاج يعني انقليزيتها محترمه مره ماشاء الله
    هي كانت تبغاني اقدم على طول على الجامعه بس انا اخاف ابدا لاني دوبي طالعه من الثانوي
    وقالتلي انه كويس ويطورك يطوورررك ويأسسك طبعا ويخليكي تتعودي على نظامهم وتاخذي فكره عن الجامعات كلها عموما
    العاصمه اكيد بتكون غاليه بس تعتمد على ميزانيتك اول شي
    اذا ما تقدري تاخذي سكن بالفين ثلاث الاف في الشهر عندك فيرجينيا كثيرين يسووها وحتى احنا
    في قطار يوصلك على المحطة اللي فيها باص الجامعه المجاني
    مو مرررره بعيد يعني عادي اتوقع يمكن ساعه بس وتوصلي << تتوقع
    اذا انتي تبغي تعرفي اكثر عن المعهد والجامعه والسكن اسأللك..
    عموما انا دحين عاطله شهرين اذا تبغي اي مساعده انا جاهزه..
    بس انا متحممممسه مرررره على معهدي لانه بيكرفنا كرف بس انا متأكده انه شي محترم..
    والله اعلم << تحسب برنامج تفسير احلام ههههههه
    7 "
  7. تسلمين ماقصرتي بس انا مابي في واشنطن دي سي لان هناك المعيشة غالية
    اودي بعد ولاية او مدينة قريبة من الي انا فيها
    الي قال عنها HYLALY احس انها ممتازة وبرنامجها كويس ومعيشتها رخيصة
    يعطيكي الف عافية
    وانا استنى رد من HYLALY
    واذا اي احد يعرف اي معهد قوي مع جامعة في ولاية معيشتها متوسطة يقولي يعطيكم العافية
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.