الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

$$ قائمة بـأسماء الجامعات الأمريكية التي توفر القبول المشروط $$

$$ قائمة بـأسماء الجامعات الأمريكية التي توفر القبول المشروط $$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TA.pharm
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

الأخ "صيدلي المستقبل" ممدوح تحية طيبة
    و أسأل الله أن يجزيك كل خير و توفيق لما تقوم به لأخوانك في المنتدى

أخوي أنا أسأل عن قبول مشروط لماجستير و/أو دكتوراة
    في تخصص الصيدلانيات/الصيدلة/العلوم الصيدلانية

أنا معيد و معدلي فوق 4 من 5 و لدي بعض الخبرات والدورات .
    لغتي الإنجليزية جيدة جدا
    لكن أفضل دخول برنامج لغة مكثف و أختبر التوفل والGRE بالقبول المشروط في أمريكا

فهل من خيارات ... أرجوك ساعدني ... تخصصنا واحد ... وبعدين لا رجعت بالدكتوراة بعينك عندنا بالكلية

أنتظر ردك و جزالك الله خير
    يا مرحبا والله ومسهلا .!.!.!

تبي الصراحة . . من أكثر التعقيدات اللي واجهتني في أمريكا هي مسألة القبول المشروط للصيدلة ... الغالبية العظمى من الجامعات الأمريكية لا توفر ما يسمى بالقبول المشروط للتخصصات الطبية نظرا للتتافس المنقطع النظير بين الطلاب . . فبالتالي هم يعطون الأفضلية القصوى للمتقدم الجاهز. هل هذا يعني استحالة الحصول على قبول مشروط ؟ قـــطـــعـــا لا , , وأول خطوة ينبغي عليك القيام في سبيل الحصول على قبول اكاديمي هي مراسلة الملحقية الثقافية بواشنطن والتواصل مع الاستاذ طارق الشيخ " مدير العلاقات العامة بالملحقية " والحصول على آخر القوائم المحدثة في تخصصات Pharmacology - Pharm.D - Pharmacy "General ". وبعدها تقوم بمدراسلة شركة WES وهي شركة حكومية أمريكية تعني بمعادلة الشهادات الأجنبية الصادرة من خارج الولايات المتحدة وكندا ومعادلة المواد حسب النظام التعليمي الأمريكي.

Tarig Eltayaeb : teltayeb2sacm.org

WES Orgnazation: www.wes.org

وحياك الله أخي في أي وقت , وأن احببت التواصل فارسلي رسالة بالبريد الإليكتروني الموجود في ملفي الشخصي ,

2=@

بالـتـوفـيـق عـزيـزي @@@@@@@@@@@
    7 "
  2. اخي العزيز ممدوح
    تحيه طيبه لك ولجميع الاخوان والاخوات
    انا صراحه ظعف نظري من البحث عن تخصص بكلريوس ادارة مستشفيات

يا ليت تفيدني ويستفيد غيري

انا حاصل على دبلوم معهد الاداره العامة - اداره مستشفيات - تركيز سجلات طبيه

اتمنى اعادل شهادتي واحصل على قبول للدراسه لاني موعود خير من قبل عملي بتسهيل اجراءات ابتعاثي على حساب وزاره الصحه

اتمنى سرعة الرد ... وجزاك الله خير
    والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه
    تحياتي للجميع
    7 "
  3. الاخ ممدوح تحيه طيبه لك ولجميع الاخوه
    انا بصراحه مؤهلي بكالوروس علوم حاسب بمعدل 3.33 من 5 ومعي قبول لغه من معهد جامعة واشنطن وابي احصل على قبول مشروط لدراسة الماجستير بعد ما اخلص لغه واجيب التوفل بحول الله
    في تخصص ماجستير علوم الحاسب او ادارة الاعمال
    ياليت تدلني على جامعه ممكن تعطيني قبول مشروط ولاتلزمني بالدراسه بمعهدها لاني بصراحه دخت من كثر ماراسلت الجامعات وبدون فايده والوقت ضيق بالنسبه لي
    والف شكر
    7 "
  4. اخوي ممدوح جزاك ربي الف خير بالدنيا والاخره
    ا اذا تقدر تساعدني بغيت تساعدني بجامعات امريكيه تعطي قبول مشروط ماستر في تخصص الاحياء
    لي فتره وانا ابحث ماحصلت
    الله يسعد الجميع ويفقهم دنيا واخره
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
11 من 25 صفحة 11 من 25 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.