الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

$$ قائمة بـأسماء الجامعات الأمريكية التي توفر القبول المشروط $$

$$ قائمة بـأسماء الجامعات الأمريكية التي توفر القبول المشروط $$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا آخ ممدوح .. صراحتن يعجز اللسان عن شكرك و الله يعيطيك آلف عافيه على الموضوع اللي اكثر من رائع !
    جعله الله انشالله في ميزان حسناتك في هذا الشهر الفضيل !
    آنا معيدة بالجامعه و حابة اكمل دراسة الماجستير في الادارة الصحية بآمريكا .. و معدلي الحمدلله عالي و جبت علامة التوفل من اكثر من شهر، و قاعدة منقعة احاول ادرس الجي ار اي، و زي ماتعرف لازم الواحد يفحط فيه شوي خاصتن ان ماعندنا احد يدرسه !!
    تتوقع ل، اقدم على الجامعات يقبلوني قبول مشروط ؟ والا صعبه ؟ احسن اكرف بالجي ار اي بعدين اقدم ؟
    و فيه سؤال ثاني لو سمحت ما مدى امكانية قبولي بجورج تاون والا جورج واشنطن هل هم متساهلين زي ما سمعت و الا لا ؟
    شكرا مرتن اخرى و الله يعطيك آلف عافية
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا احب اشكر الاخ ممدوح على هذا الجهد الرائع

وأسأل الله ان يجعله في موازين حسناته

ثانيا : انا اريد مساعده في اختيار جامعه في امريكا والحصول على قبول مشروط لدراسة الماجستير في تخصص finance

علما بأني تخرجت من مرحلة البكالريوس في نفس التخصص ( تمويل finance ) بمعدل 3,84 من 5

فأرجوا من الاخ ممدوح او اي شخص يستطيع مساعدتي في ذلك

ولكم كل الشكر والتقدير
    وأسأل الله أن يجعله في موازين حسناتكم

اخوكم

عبدالرحمن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mashael F
    مرحبا آخ ممدوح .. صراحتن يعجز اللسان عن شكرك و الله يعيطيك آلف عافيه على الموضوع اللي اكثر من رائع !
    جعله الله انشالله في ميزان حسناتك في هذا الشهر الفضيل !
    آنا معيدة بالجامعه و حابة اكمل دراسة الماجستير في الادارة الصحية بآمريكا .. و معدلي الحمدلله عالي و جبت علامة التوفل من اكثر من شهر، و قاعدة منقعة احاول ادرس الجي ار اي، و زي ماتعرف لازم الواحد يفحط فيه شوي خاصتن ان ماعندنا احد يدرسه !!
    تتوقع ل، اقدم على الجامعات يقبلوني قبول مشروط ؟ والا صعبه ؟ احسن اكرف بالجي ار اي بعدين اقدم ؟
    و فيه سؤال ثاني لو سمحت ما مدى امكانية قبولي بجورج تاون والا جورج واشنطن هل هم متساهلين زي ما سمعت و الا لا ؟
    شكرا مرتن اخرى و الله يعطيك آلف عافية
    امممممممم . . .موضوعك إن شاء الله مو بالتعقيد اللي إنتِ متصوّرته . . . .

لعلي أقدر أجيب لك قبول نهائي في البرنامج بدون GRE إذا حبّيتِ , إذا كنتِ ما تبغي تدرسِ لغة , ويا ليت توافيني بـمـعـدّلك.!.!.!

بالنسبة لجورج واشنطن وجورج تاون فغير معترف بهما في تخصص الإدارة الصحّية , , ,
    7 "
  4. شكرا جزيلا يا آخ ممدوح و ما تقصر
    شكرا على معلومة الجامعات !! ما كنت ادري ! انا ابي قبول مشروط و ماعندي مانع ادرس عندهم لغة و جي ار اي ! لان جامعة فيصل ما راح يمشون اوراقي حقت الابتعاث الا بقبول .. فحرام اقعد هنا اضيع وقت على الجي ار اي و انا بامكاني اروح هناك بقبول مشروط و ادرس في كابلن او اي معهد و اجيب قبول من احسن جامعه انشالله
    معدلي ٤.٧٦ من ٥ و التوفل ٧٥ بس انشالله عندي اختبار توفل بعد شهر و كود اجيب فوق ال ٨٠ انشالله
    شاكره لك تعاونك مرة !!
    7 "
  5. ما احب اعترض على شي والا احب اغلط الناس بس ابي اصحح لك المعلومه
    ترى التخصص معترف فيه بالجامعتين
    جامعه جورج واشنطن تحت Health Services Admin*
    جامعة جورج تاون تحت Heath Systems Admin
    لول طراره و اتشرط بعد ! بس تدري انا سمعت كثير ان قبولهم سهل للسعودين خاصه علشانهم متعاونين مع السفاره عاد ما ادري مدى مصداقيه هالكلام صدق والا خرابيط !
    احب اكرر شكري لك و الله يعطيك الف عافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mashael F
    ما احب اعترض على شي والا احب اغلط الناس بس ابي اصحح لك المعلومه
    ترى التخصص معترف فيه بالجامعتين
    جامعه جورج واشنطن تحت Health Services Admin*
    جامعة جورج تاون تحت Heath Systems Admin
    لول طراره و اتشرط بعد ! بس تدري انا سمعت كثير ان قبولهم سهل للسعودين خاصه علشانهم متعاونين مع السفاره عاد ما ادري مدى مصداقيه هالكلام صدق والا خرابيط !
    احب اكرر شكري لك و الله يعطيك الف عافيه

العذر والسموحة أختي , الخطأ خطأي . . .

أنا بحثت تحت مسمى Health Administration وما تـبيّن لي شيء . . .

اعـتـذر مـجددا على الخطأ . . . .

بالنـسبة للقبول , فإذا كنتِ راغبة فعطيني خبر . .

سواء في جورج واشنطن أو جورج تاون أو قبول من جامعة أخرى

علشان تخلّصين إجراءات البعثة وتطلعين قرار إبتعاثك من الجامعة.!.!.!
    7 "
  7. يوه حسيت نفسي دعله و ماله داعي !! والله ما كان قصدي اغلطك بس كنت ابي اصحح لك : )
    والله ؟ كيف تقدر تجيب القبول ؟ انا نفسي و منى عيني جورج واشنطن يعني لو تقدر مدري ايش بسوي لك !!
    الله يعطيك العافيه للمره الآلف : )
    7 "
  8. وكـتـعـبير عن أسفي لتقديمي معلومات خاطئة , قمت بجمع هذي المعلومات البسيطة عن برنامج الإدارة الصحية في جامعتي جورج واشنطن وجورج تاون:-

بالنسبة للقبول , فأنا راح أقدم لك وأتابع لك مع القسم وعمادة الدراسات العليا بحكم خبرتي كطالب دراسات عليا ومنسق قبولات ,

القبول غير مضمون البتة. القرار في الأول والأخير بالنسبة للقبول المشروط يرجع لما يسمى بالـAdmission Committe واللي غالبا تضم رئيس القسم , ممثل عن الدراسات العليا , ممثل عن القبول والتسجيل

وعميد الدراسات العليا هو اللي يوقع على قرار اللجنة.

إذا تبغي نصيحتي , قدّمي على كذا جامعة , قدّمي على جورج واشنطن - حلمك - وقدمي على جامعة أو اثنتين أخرى سهلة . .

بحيث ما تخلي التفاج كله في سلة واحد وتخلين فرص قبولك أكبر. إذا لا قدر الله رفضت جورج واشنطن , راح توافقي وحدة ثانية وتقدميها لجهة عملك ويصدرون لك قرار ابتعاثك وتروحي تسافري وتدرسي لغة.

أثناء دراستك في المعهد اشتغلي على الـGRE وراح تدخلي جورج واشنطن غصبا عن باراك أوباما بإذن الله .!.!.!

7 "
  9. الأخ :ممدوح :

عندي كم استفسار وماأدري إذا ممكن تفيدني أول لا؟

أنا أخترت تخصص تقنية طبية (MEDICAL TECHNOLOG)

وأثناء بحثي عن هالتخصص في موقع الوزارة عن الجامعات المعترف فيها
    حصلت 11 جامعة في كل من (كاليفورنيا -نيو جرسي -فلوريدا -الينويز -نيو يورك-بنسلفانيا -
    تكساس-ميسسبي-ويست فرجينييا) أيها أفضل وأسهل للحصول على قبول مشروط
    سؤالي هل دراسة الماستر في هذا التخصص عامة أو ندرس تخصص يندرج تحت هذا التخصص ؟

سؤالي الثاني
    هل من الممكن أن يوجد هالتخصص في جامعات أخرى تحت مسمى أخر وكيف أعرف هالأمر ؟
    7 "
  10. الف الف شكر يا أخ ممدوح !!
    خلاص انا انشالله بقدم على كذا جامعة لين ما ترد لي خبر و بحاول ادور لي احد يدرس جي ار اي او ادرسه بدال قعدتي فاضية ! طيب ممم باستشيرك بالجامعات التالية وانت قولي ايش ترجح انهم يقبلوني اكثر
    Pittsburgh University
    UCLA
    Uni of Cali Long Beach
    San Deigo Uni
    Boston Uni
    Uni of Cali Irvine
    شاكرة لك تعاونك جدا !! و انا اسفه تعبتك معاي : )
    7 "
17 من 25 صفحة 17 من 25 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.