الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تاجيل البعثه ارجو المساعدة ضروري جزاكم الله خير

بخصوص تاجيل البعثه ارجو المساعدة ضروري جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dreamz
    Dreamz

مبتعث مستجد Freshman Member

Dreamz الولايات المتحدة الأمريكية

Dreamz , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • ؟؟؟
    • أنثى
    • ؟؟؟؟, not yet
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

July 4th, 2009, 08:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعثه بامريكا وليا 3 شهور تقريبا ما زلت بمرحلة الغه ولدي ظروف مرررررررة قاهرة وانا مضطرة ارجع السعوديه بس كنت حابه اسال اذا احد عندو فكرة هل اقدر اعمل تاجيل لي بعثتي سنه ؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد والله انا احس بضيق ونفسي ما اتركها بس الظروف اقوى هل في امكانيه اعملها تاجيل لي مدة سنه او تروح عليا بليييييييييييييييييييييييييز الي عندو رد شافي يرد عليا لاني مررررررررة مضايقه واملي با الله كبير ان شاء الله الله يفرج كربتكم ويوفقكم دنيا واخرة ساعدوني هل ممكن اعملها تاجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟ او تروح عليا
    والي عندو جواب اكيد بلييييييييييييز لا يبخل عليا وجزاكم الله خير ولكم دعوات ان شاء الله بظهر الغيب اذا احد قدر يساعدني
    وشكرا
  2. بصراحه ماعندي خلفية كافية

بس انا اقدر افيدك انك لو تطلعين اجازه ثلاث اشهر او اقل ان شاء الله تظلين في البعثة ولا فيها اي مشكله

اما سنة والله ما اعرف اختي

بس لو تتصلين بوزارة التعليم العالي بنفسك يكون احسن

لأني كم مره اخذ معلومات من المنتدى واطبقها ولما اتصل بالوزارة يقولون كلام ثاني مختلف كلياً عن كلام المنتدى

والله يوفقك اختي وتعدين ضروفك بأسرع وقت وماتحتاجين للتأجيل....
    7 "
  3. أخـتـي الـكـريمـة ,

شـروط ومسـوّغات تأجـيل الـبـعـثـة مـوجودة في هـذا الـبروشور :-

وأيضا أنـصـحك بـمخاطبة مـشرفك الأكاديمي بالمـلحـقـيـة الثقافيّة أو المدير الإقليمي لولايتك أو المـلـحق الثقافي إذا استدعى الأمـر .!.!.!

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.