الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جواز امريكي جديد

جواز امريكي جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamar_912
    hamar_912

مبتعث جديد New Member

hamar_912 الولايات المتحدة الأمريكية

hamar_912 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة شمال الاباما
    • جامعة شمال الاباما
    • طالب
    • ذكر
    • امريكا الشمالية, florance
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Feb 2009
    المزيدl

July 4th, 2009, 02:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الأعضاء, عندي استفسار انا مقدم على جامعة في امريكا
    على اني طالب انترنشونال وليس مواطن امريكي ولدي قبول لكن بما اني ذاهب للدراسة هناك
    على حسابي اريد ان ابين لهم أو اقدم من جديد على اني مواطن امريكي حتى تكون تكاليف الدراسة اقل على ما اعتقد سؤالي كيف الطريقة لتغيير القبول الى طالب امريكي , ارجوا المساعدة
    من اهل الخبرة , والله يحفظكم
  2. الى الآن بحثة ولم اجد سوى هذه المعلومة مع انها غير كافية من ناحية ماهي الطريقة
    في تغيير قبول الجامعه من طالب اجنبي الى طالب أمريكي ولكن حبيت ان انقل ما قرأته
    حتى تكون هناك مشاركة في طرح الأفكار والمعلومات في هذ الموضوع
    ((بعض الناس عنده اعتقاد خاطئ يعتقد ان اللي معه جواز امريكي يسقط عنه التوفل وهذا مو مطبق في اغلب الجامعات...
    اغلب الجامعات اذا شافت انك متخرج من دوله غير (امريكا بريطانيا كندا استراليا) تطلب من توفل حتى لو كنت امريكي ...وفيه قليل جدا من الجامعات تتغاضى ..........(الزبده حسب نظام الجامعه)
    بعض الجامعات تقبل بس امريكان ...لكن اذا قدمت عليهم وانت متخرج من برى امريكا راح يفضلون المتخرج من امريكا طبعا .

2- رسوم المعاهد +السكن+الجامعة (هل ياخذون نسبة اقل ))
    بالنسبه للرسوم.....لازم تعرف ان معاملة الجامعات للطلاب تتقسم الى ثلاث اقسام ...Internaional (هذا الاغلى في الرسوم)
    non-resident ( وهذا يعتبر اقل من الانترناشونال)
    Resident ( وهذا يعتبر الاقل وعشان تكون مقيم لازم تعيش في ولاية الجامعه من ست شهور الى سنه حسب نظام الولايه)
    طبعا هذا كله ينطبق بس على الجامعات الحكوميه(اصعب في عملية القبول) فقط....الجامعات الخاصه ماتفرق اذا انت امريكي او بنقلاديشي..

بالنسبه لرسوم المعاهد والسكن ما اظن تفرق

3- كم رسوم المعاهد اللغة ((أي سعر تقريبي ))
    كل معهد وله رسومه موجوده في الويب سايت ...(مقدر اعطيك رقم معين))

وٍسأدون كل ماهو جديد في الموضوع لتعم الفائده لي وللأعضاء حتى تكتمل الأجابة
    الوافيه تماما
    7 "
  3. بالنسبة للتسائل الي سألته
    وجدت اجابته من احد اصدقائي في امريكا بعد سؤاله الجامعات هناك
    في امريكا وكان رده لي
    اول شي انك اذا قدمت على الجامعه تقدم بصفتك طالب امريكي مانتب طالب انترناشونال ... وتقدر تعدل هذا من مكتب الجامعه الللي هو مكتب التسجيل في الجامعه

واطلب منهم تعديل بياناتك من انترناشونال الى طالب امريكي ..

هذي نقطه ... اما النقطه الثانيه بالنسبه للمصاريف الدراسيه ....

ماتقدر تعدلها الا بعد سنه من وجودك في الجامعه .. او الولايه .. او المدينه اللي تبي تدرس فيها

علشان تصير من عيال الديره على قولتهم وتصير مصاريفك الدراسيه تقريباً النصف
    والله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.