الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحط يدك على الطاره ولا تنزل من السياره

تحط يدك على الطاره ولا تنزل من السياره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mutafael
    mutafael

مبتعث مجتهد Senior Member

mutafael الأرجنتين

mutafael , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2006
    المزيدl

December 1st, 2006, 12:26 AM

السلام عليكم

من عنوان الموضوع ممكن الواحد يستغرب بس انا ممكن لو طولوتم بالكم علي ممكن اشرح

شباب القوانين من ولايه الى اخرى تختلف عشان كذا راح اقولكم شي بسيط في بعض الولايا ت الامريكيه لو استوقفتك سيارة البوليس لاي سبب من الاسباب اش راح تسوي

هل توقف الى جانب الطريق وتنزل من السياره ولا اش تسوي انا اقولك الجواب

اول شي انت فين ولايتك هذا سؤال مهم ليه؟

لنو بعض الولايات لازم توقف وتنزل من السياره وتكون يدينك واضحه للشرطي وتوقف جنب السياره وبعدين هولما يشوفك سويت كذا ينزل ويجك

وبعض الولايات لا لا ماتنزل لكن توقف وتحط يدك على الطاره وهو يجيك ( الفرق بعيوننا بسيط ( بس هم لا ممكمن يتصرف معاك تصرف مو كويس وممكن خطيرررررررر

اسف اني طولت عليكم بس انا طرحت موضوع وهذا الرابط حقه ممكن تشووفوه وتعطوني رايكم وعلى فكره انا اضفت عليه رد في اخره ممكن برضه تشوفوه وعسى ينفع احد

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=11090

وبالتوفيق شباب
  2. كلام صحيح اخوي ذكرتني قبل كم يوم في الاخبار رجل شرطة تعامل مع امرأة كبيرة بالسن بشكل عنيف لانه شك في تحركاتها
    والي عملة انه سحبها من على السيارة الى الارض بقوة وتكلم معها ويصرخ كما يتعامل مع اكبر مجرم وحط الكلبشات على يدها وتركها مطروحة في الارض...
    كل الي اقدر اقولة يا اخوان انتبهوا وطبقوا القوانين تمام لان كل منا معرض لتعامل غير لائيق في احد المواقف,,,,
    مشكور مهندسنا على الموضوع ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.