الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعليم أبناء المبتعثين في أمريكا معلومات مهمة من موقع الملحقية الثقافية

تعليم أبناء المبتعثين في أمريكا معلومات مهمة من موقع الملحقية الثقافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالكة العزيمه
    طيب كيف أقدم على المدارس الامريكيه يعني ابي الطريقه بالتفصيل الله ياجزاكم خير مع العلم ان لي بنت في سنه ثاني أبتدائي وحده عمر ها خمس سنوات
    اختي, بالنسبة الى التسجيل فهو سهل للغاية.تشوفي المدرسة الموجودة في منطقتكم, وتكلميهم تسوي موعد ( في العادة خلال يومين).

فقط احرصي على ترجمة الشهادات حق العيال وشهادات الميلاد. وبعض المدارس تطلب صورة من التطعيمات الي اخذوها.وصورة عقد السكن.
    7 "
  2. السلام عليكم

عندي بنت رايحه اول ثانوي ..لو قدر انها درست اول وثاني في امريكا ورجعت الى السعوديه بعد الثاني كيف سيتم التعامل معها في السعوديه من حيث احتساب المعدل حيث النظام الجديد دخل السنه الاولى والثانيه مع السنه الاخيره توجيهي في احتساب المعدل للثانويه العامه ..

هل من حل لموضوع الاختلاط بالنسبه للبنات ؟؟

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم ...

عندي استفسار بسيط ومهم بالنسبة لي لأن دراستي متوقفة عليه :
    أطفالي ولد عمرة خمس سنوات وبنت عمرها سنتين ونصف هل لهم حضانات أو كيف بيكون وضعهم إذا انضميت للبعثة لأني مرافقة لمبتعث ؟؟؟

وكم الاسعار وهل يتكفلون فيهم الملحقية عشان دراستي (سمعت شيء زي كذا ) اريد اتاكد !!

أتمنى ماتتأخرون طالعة لأمريكا بعد اسبوعين ؟؟؟

أختكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amay
    أخ سلطان
    هل هناك مدارس غير مختلطة للمرحلة المتوسطة ؟؟ للبنات ؟؟
    اي كان نوعها حكومية او خاصة
    و يكون معترف بها

جزاك الله خير
    والله يأختي ما أخبر اني شفت او سمعت عن مدرسة من مدارس التعليم العام في أمريكا غير مختلطة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bareedon
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,
    عندي بنت رايحه اول ثانوي ..لو قدر انها درست اول وثاني في امريكا ورجعت الى السعوديه بعد الثاني كيف سيتم التعامل معها في السعوديه من حيث احتساب المعدل حيث النظام الجديد دخل السنه الاولى والثانيه مع السنه الاخيره توجيهي في احتساب المعدل للثانويه العامه ..

للأسف ما أقدر أفتي في ذا الموضوع, ولكن بالنسبة الى أحد الزملاء عاد السنة الماضية الى المملكة وعنده بنت كانت لسه انهت ثاني ثانوي. وبناء على كلامه تم حساب معدل ثاني ثانوي. فا أتوقع ان المعد سوف يحتسب, ولكن لسة متأكد.
    هل من حل لموضوع الاختلاط بالنسبه للبنات ؟؟

ما أخبر ان موضوع الأختلاط اله حل. وهو بالفعل مشكلة تواجه العائلات الي عنده بنات وخصوصاً من هم في المرحلة الثانوية, نظراً لمرحلتهم العمرية.
    تحياتي
    بالتوفيق,......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halah
    السلام عليكم ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,

عندي استفسار بسيط ومهم بالنسبة لي لأن دراستي متوقفة عليه :
    أطفالي ولد عمرة خمس سنوات وبنت عمرها سنتين ونصف هل لهم حضانات أو كيف بيكون وضعهم إذا انضميت للبعثة لأني مرافقة لمبتعث ؟؟؟

نعم أختي الحضانات متوفرة للأطفال من عمر ثلاث أسابيع الى 13 سنة. ولكن الله يكون عونك على التكلفة.
    وكم الاسعار وهل يتكفلون فيهم الملحقية عشان دراستي (سمعت شيء زي كذا ) اريد اتاكد !!

يبي الك حوالي من 650 الى 1300 دولار للحضانة للطفليين, أكثر او اقل بشوي, يعتمد على المدينة الي بتكون فيها ان شاء الله. والملحقية لا تتكفل بشيء, فقط مكافئة للأطفال وهي حوالي 350 دولار لكل طفل.
    أتمنى ماتتأخرون طالعة لأمريكا بعد اسبوعين ؟؟؟

بالتوفيق أختي,

أختكم
    ...............................
    7 "
  7. نصيحة لجميع الأخوة والأخوات الي ناوين يجوا أمريكا وعندهم أطفال في مراحل التعليم العام:

قبل الوصول:

1- أحرص على احضار نسخة من شهادة الميلاد.
    2- نسخة من شهادة التطعيمات.
    3- نسخة من جميع الشهادات الدراسية.

كلها مترجمة..

بعد الوصول بحمد الله الى امريكا, قم بأضافة صورة من عقد السكن, حيث انه الورقة التي تحدد اي مدرسة يجب ان يلتحق الأبناء بها بناء على موقعك الجغرافي في المنطقة.

وبعدين كلم المدرسة الي في منطقتك, وتأكد انك تابع لهم (يعني بناء على عنوانك) وأحجز موعد مع المشرف او المشرفة حق المدرسة لكي تتمكن من انهاء اجراءت التسجيل وتعبئت الطلبات.

هذا بشكل مختصر وموفقين بأذن الله,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    نصيحة لجميع الأخوة والأخوات الي ناوين يجوا أمريكا وعندهم أطفال في مراحل التعليم العام:

قبل الوصول:

1- أحرص على احضار نسخة من شهادة الميلاد.
    2- نسخة من شهادة التطعيمات.
    3- نسخة من جميع الشهادات الدراسية.

كلها مترجمة..

بعد الوصول بحمد الله الى امريكا, قم بأضافة صورة من عقد السكن, حيث انه الورقة التي تحدد اي مدرسة يجب ان يلتحق الأبناء بها بناء على موقعك الجغرافي في المنطقة.

وبعدين كلم المدرسة الي في منطقتك, وتأكد انك تابع لهم (يعني بناء على عنوانك) وأحجز موعد مع المشرف او المشرفة حق المدرسة لكي تتمكن من انهاء اجراءت التسجيل وتعبئت الطلبات.

هذا بشكل مختصر وموفقين بأذن الله,
    بالنسبة للترجمة لابد تكون مختومه من الخارجية ؟؟؟
    ولا ترجمة من اي مكتب و خلاص؟؟؟؟
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.