الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج شوركم يا جماعه

محتاج شوركم يا جماعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوسلطان6615
    بوسلطان6615

مبتعث مستجد Freshman Member

بوسلطان6615 الولايات المتحدة الأمريكية

بوسلطان6615 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة لم يتحدد
    • لم يتحدد
    • لغة
    • ذكر
    • columbus, ohio
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 7th, 2009, 03:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا زوجتي تبي تسجل بالبعثه الخامسه للملك عبدالله تخصص كيمياء ماجستير
    وانا ما عندي مانع
    بس الي محريني عندي قرض والتزامات ماليه وانا للحين على راس عملي
    السؤال
    هل اقدر ارافق زوجتي مع القرض الي اخذته من البنك وانا اعمل

ياليت تفيدوني يا جماعه بالموضوع لانه محيريني وودي البي طلب زوجتي الي من تخرجت تتمنى البعثه وانا موقف والسبب موضوع القرض والالتزامات الماليه
    وياليت تنوروني بالمطلوب للتسجيل للبعثه وهل مطلوب تجهيز اوراق قبل البدء بالتسجيل

ولكم جزيل الشكر
  2. ياحبيبي تقدر ونصين مهوب ونص بس

الناس يتمنون وضعك يابو سلطان، يعني يمشي لك نص راتب اساسي وانت هنا زائد راتب المرافق والمبتعثه هناك

واترك راتبك اللي هنا ياخذ منه البنك على اقتطاع نسبة شهريه ممكن ثلث الراتب لين ترجع بالسلامه ان شاء الله ولاه مخلص القرض

احسبها صح صدقني بتروح وانت مرتاح على الاخر

موفقين خير ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان6615
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا زوجتي تبي تسجل بالبعثه الخامسه للملك عبدالله تخصص كيمياء ماجستير
    وانا ما عندي مانع
    بس الي محريني عندي قرض والتزامات ماليه وانا للحين على راس عملي
    السؤال
    هل اقدر ارافق زوجتي مع القرض الي اخذته من البنك وانا اعمل

ياليت تفيدوني يا جماعه بالموضوع لانه محيريني وودي البي طلب زوجتي الي من تخرجت تتمنى البعثه وانا موقف والسبب موضوع القرض والالتزامات الماليه
    وياليت تنوروني بالمطلوب للتسجيل للبعثه وهل مطلوب تجهيز اوراق قبل البدء بالتسجيل

ولكم جزيل الشكر
    اذا كنت تعمل في عمل حكومي فان شاء اللة تجد في النظام فقرة تخدمك وتساعدك على مرافقة زوجتك بالنسبة لو حصل ذلك وراتبك سوف يخصم منة نصفة او ثلثة مثلاً فالبنك لدية حل بناءً على قرارك الجديد والذي يفيد ان راتبك سوف يتغير بالناقص فهم سوف يخفضون القسط الشهري بمايتناسب مع راتبك الحالي (من واقع تجربة احد الزملاااء ) .

اذا كنت تعمل في قطاع خاااص ، فأستخير اللة قبل كل شيء ثم هناك زملاء معانا في امريكا حالياً ابتعثوا وذهبوا مع زوجاتهم وعليهم قروض والفكرة هي اطلع ادرس واحصل على شهادة تحصل بها ان شاء اللة على وضيفة أفضل وبراتب افضل والقرض لما ترجع لكل حادث حديث . ولكن لا تنسى ان تستخير اللة في الأمر .

وبالتوفيق اخي الكريم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.