الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احمل الجواز الامريكي هل يلزم علية اختبار التوفل؟؟؟

احمل الجواز الامريكي هل يلزم علية اختبار التوفل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسعدكم وجزاكم الله كل خير ...على ردودكم ....ماقصرتو بس ممكن سؤال اانا بالزبط ابغى ماجستير statistics
    ,وبحاول ادور علة مدينة في امريكا تكون امنة جوها طول السنة معتدل وتكون كبيرة مو صغيرة ....
    اذا عندكم فكرة عن اي مدينة بدي المواصفات انا ببحث فيها ...لان امريكا مرة كبيرة والخيارات فيها متعددة
    معليش سامحوني اذا ثقلت عليكم بالاسئلة
    انتظر ردكم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة بابا
    الله يسعدكم وجزاكم الله كل خير ...على ردودكم ....ماقصرتو بس ممكن سؤال اانا بالزبط ابغى ماجستير statistics
    ,وبحاول ادور علة مدينة في امريكا تكون امنة جوها طول السنة معتدل وتكون كبيرة مو صغيرة ....
    اذا عندكم فكرة عن اي مدينة بدي المواصفات انا ببحث فيها ...لان امريكا مرة كبيرة والخيارات فيها متعددة
    معليش سامحوني اذا ثقلت عليكم بالاسئلة
    انتظر ردكم ..
    ولاية فلوريدا مدينة تامبا
    7 "
  3. ولاية جوها معتدل طول السنة صعب شوي ، الولايات الشمالية باردة في الشتاء وثلوج الخ بس جوها حلو في الصيف. الولايات الجنوبية جوها حلو في الشتاء بس حارة في الصيف. تفضلي الولايات الباردة نوعا ما أو الدافئة؟
    7 "
  4. الله يعطيك العافية ...بس والله اني حايسة ماني عارفة فين ادور زوجي بيقولي انه سمع انه كالفورنيا وفلوريدا فيها عواصف كتير مدري صح او لا؟؟؟؟ومعليش اذا ممكن تحديد مدن ايحث عنها .....وعلى فكرة سالت من الملحقية الامريكية قالولي بعض الجامعات فعلا ما تحتاجي اختبار وبعضها تطالب بالتوفل ...بس والله امريكا مرة كبيرة وما ابغى اقدم في مكان واتورط خلاص ابغى ابدا ماستر على طول لو لغة مو مشكلة اقدر احول بس انا ابغى ابدا دراسة يعني المكان اللي بقدم فيه بستقر فيه خلاص ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.