الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احمل الجواز الامريكي هل يلزم علية اختبار التوفل؟؟؟

احمل الجواز الامريكي هل يلزم علية اختبار التوفل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوعة بابا
    دلوعة بابا

مبتعث مجتهد Senior Member

دلوعة بابا الولايات المتحدة الأمريكية

دلوعة بابا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biostatistics , بجامعة LOMA LINDA UNIVERSITY
    • LOMA LINDA UNIVERSITY
    • Biostatistics
    • أنثى
    • LOMA LINDA, CALIFORNIA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

July 8th, 2009, 04:42 AM

انا مبتعثة الى كندا ماجستير رياضيات ...واحمل الجواز الامريكي وبصراحة اختبرت مرتين ايلتس وماجبت الدرجة المطلوبة ولا حتى قريب منها ...وباقي على لغتي وقت قصير جدا وبصراحة هنا في كندا يطلبوا درجات عالية في الايلتس ....هل عندكم فكرة بالنسبة لوضعي في امريكا احتاج لمثل هذا الاختبار ام لا؟؟؟ ...واذا فكرت التحويل الى امريكا اي مدينة اختار تكون آمنة ومو مرة باردة وفي نفس الوقت كبيرة او وسط ع الاقل ؟؟؟
  2. ماشاء الله عليكي عندك جواااز امريكي

على طول تدخلين الجامعه ما يحتااااج شي!!!!!!!!!!!!

الامريكان هنا ذبح ومذابح على الدخول للبكالريوس فما بالك الماستردقري اكييييييييييييد بيطليون منك التوفل ولا التوفل نوعين عاااد لازم تجربين الاثنين كم مره عشان تجيبن الدرجه وغير كذا الجيمات او الجي ار اي مااادري وش يطلبون عليكم

على العموم الله يوفقك ياااارب
    مااتمنى لك الا التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    ماشاء الله عليكي عندك جواااز امريكي

على طول تدخلين الجامعه ما يحتااااج شي!!!!!!!!!!!!

الامريكان هنا ذبح ومذابح على الدخول للبكالريوس فما بالك الماستردقري اكييييييييييييد بيطليون منك التوفل ولا التوفل نوعين عاااد لازم تجربين الاثنين كم مره عشان تجيبن الدرجه وغير كذا الجيمات او الجي ار اي مااادري وش يطلبون عليكم

على العموم الله يوفقك ياااارب
    مااتمنى لك الا التوفيق
    مافهمت يعني احتاج اختبار ولا لا؟
    7 "
  4. طيب انتي قدمتي على كندا على أساس انك سعودية أو أمريكية؟ اذا قدمتي على اساس انك أمريكية ليش طلبوا منك "ايلتس"؟

عادة يطلبوا التوفل او ال"ايلتس" من مواطني الدول الي لغتهم الام غير الانجليزية.
    7 "
  5. انا نفس حالتك و جبت قبول من امريكا و الجامعة ما طلبتني اي نوع من الاختبارات و اعطوني قبول نهائي كمان
    كل الجامعات ترى نفس الشي !
    لا تشيلي هم و دوري من دحين بسرعه على اي جامعه
    بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    تحيه طيبه وبعد لاخوان والخوات الذين اجتهدوا في الرد اتمنى من كل قلبي من اي شخص يكتب رده لايكون اجتهاد وانما حقيقه يذكرها او ليس سؤال مطروح قراءه من خلال ذلك اجاب على السؤال
    اختي الفاضله بالنسبه للقبول ان الطلبه الامريكان في 70 % لايطلبون منهم التوفل لانهم هم اساسا امريكا وقليل من الجامعات تطلب منهم التوفل ولكن ايضا بعض الجامعات لا تطلب منك سوى الجي اري اي لان تخصصك رياضيات وبعضها لا تطلب هذا شرح عام
    لو انا في نفس وضعك
    اقول في تعبئة الطلب على اساس اني امريكيه طبعا
    2- ابحث عن الجامعات التي لايوجد جي ار اي للرياضيات
    3- وللعلم ايضا بامكانك حصول على ضمان مالي من القسم كونك امريكيه وفي بعض الاحوال يتم الاعفاء من الجي اري اذا كان المعدل عالي في البكالوريوس
    سوف اعطيك احدى الجامعات التي تقوم في قبول فوري بدون جي ار اي للتخصص الرياضيات
    wiu.edu
    والمعذره من الجميع وبالتوفيق لك شخص في هذا المنتدى الرائد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    انا نفس حالتك و جبت قبول من امريكا و الجامعة ما طلبتني اي نوع من الاختبارات و اعطوني قبول نهائي كمان
    كل الجامعات ترى نفس الشي !
    لا تشيلي هم و دوري من دحين بسرعه على اي جامعه
    بالتوفيق
    يسلمو الرد الواضح والصريح ويعيطكي العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.