الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايك : تقنية طبيه وتقنية حيوية ,,,,, للجميع

رايك : تقنية طبيه وتقنية حيوية ,,,,, للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.life
    Dr.life

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.life غير معرف

Dr.life , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, ---
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

July 9th, 2009, 08:38 AM

السلام عليكم جميعا

كيف الحال ؟؟ وكيف الدراسه ؟؟

ربي يوفق الجميع ان شاء الله

انا عندي استفسار اتمنى تساعدوني
    ايش الفرق بين بكالوريوس :
    تقنيه طبيه medical technology
    و تقنية حيوية biotechnology

من ناحيه طبيعة الدراسة - مكان الوظيفه وبيئته - مجال التوظيف وماحولها من المعلومات

ياليت تفيدوني ,,,
    وبعد ابي ترشيحكم مابين
    تقنية طبيه
    تقنية حيوية
    طب نووي << تحت العلوم الطبيه ,, نوع من الاشعه

يعني اللي ماعنده معلومات عن السؤال الاول ,, ع الاقل يحط رايه بالسؤال الثاني .. مجرد رائي

وشكرا لتعاون اسره المنتدى لكل الطلاب ,,
  2. شكرا ,,, الف شكر لك

عندي بعد استفسار ,,
    ايش الفرق مابين هالتخصصين ؟؟؟
    ثاني شغله انا راح اقدم على بكالوريوس ,, وهالتخصص مو مكتوب بموقع الوزارة لطلبة البكالوريويس ,, على الرغم من وجود التقنية الطبيه ,, اقدم عليه عادي كونه قريب جدا من التقنيه ؟؟ والا لازم اتقيد باللي نازل بالموقع ؟؟
    واذا فيه احد اقدر اسأله واستفسر منه ياليت تفيدني لان الوزاره ماترد نهائي .. وايميلهم مايرد على اي رسايل ..
    والتقديم قرب .. عشان كذا انا بحاجه شديده انو اعرف ..
    7 "
  3. اختي انا ان شاء الله ناوية اقدم تقنية طبية (ماجستير ) وهي تخصص يهتم بالتقنية بكل فروعها في مجال الطب يعني تشخيص او علاج او بحوث والتقنية الحيوية هي فرع من فروع التقنية الطبية وتكلموا عنها في ملتقى طلاب العلوم الطبيعية باسهاب تعرف التقنية الطبية بمسمى (clinical laboratory sciense)
    7 "
  4. مكان الوظيفة
    معظم العمل في التكنولوجيا الطبية والمستشفيات والمختبرات. آخرون يعملون في مختبرات مستقلة ، والمختبرات المرجعية ، والعيادات ، ومنظمات المحافظة على الصحة (HMO) ، والصحة العامة ووكالات الشركات الصيدلانية ، والمؤسسات البحثية والعلمية ومعدات الشركات والأطباء ومكاتب ، وكلية المعلمين في برامج علوم المختبرات السريرية. بيئة العمل هي متنوعة مثل أنواع الممارسة التي تعمل في التكنولوجيا الطبية. المستشفى بسبب المعايير ،
    برامج درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الطبية وتتطلب ثلاث أو أربع سنوات من التعليم الجامعي من عام واحد زائد ومختبر طبي والتعليم وخبرة في منشأة صحية معتمدة. وتشمل هذه الدورات دورات الكلية العامة مع التركيز الشديد في الكيمياء والعلوم البيولوجية ، والرياضيات ، وعلوم الحاسوب بالإضافة إلى كل من الدورات السريرية التي هي مجالات الممارسة الطبية التكنولوجيين. وتشمل هذه الكيمياء السريرية ، وعلم الجراثيم والمناعة والدم ، immunohematology ، وعلم الفيروسات والطفيليات ، وعلم الفطريات ، واختبارات التشخيص الجزيئي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.