الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Arkansass, Little Rock University

Arkansass, Little Rock University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد فهد ..
    محمد فهد ..

المراقب العام

محمد فهد .. الولايات المتحدة الأمريكية

محمد فهد .. , ذكر. المراقب العام. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Science , بجامعة UALR
    • UALR
    • Information Science
    • ذكر
    • Little Rock, Arkansas
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 10th, 2009, 03:07 AM

السلام عليكم ....
    كيفكم يا اخوان ان شاء الله بخير ...

انا معي الجنسيه الامريكية .. وسجلت بجامعة University of Arkansas at Little Rock. على حسابي الخاص !..
    طبعا سجلت بالجنسيه الامريكية .. وطلبوا مني بس الـ fees الا وقيمتها 30$ ..
    وطبعا على حسب مافهمت انو راح ادرس على نظام الكوليج عندهم ببلاش !
    ويشوفون مستواي .. !

الموهم .. بعد الكوليج يلحقوني بالجامعه !.. وطبعا انا مادري كيف نظامهم لحد الان هل هي بفلوس او لا !..
    بس على حسب معرفتي انو راح تكون بفلوس !. وهذي المسأله ماهي في موضوعنا اليوم !..

انا رحلتي في 20 جولاي من هذا الشهر !.. يعني تقريبا بقالي عشر ايام !

اللي ابيكم تساعدوني فيه .. عندي بعض الاسئله والاستفسارات !.. وياليت احد يكون عنده خبره ويساعدني !

1- هل اذا وصلت لامريكا .. يحتاج اروح للملحقيه واسجل اسمي عندهم ؟
    2- هل الملحقيه لو خلصت الكوليج وتحولت الى نظام الجامعه بالجواز الامريكي !. هل راح اقدر التحق بالملحقيه السعوديه ؟ اذا لا !.. ايش الطريقه الافضل علشان اقدر التحق بالملحقيه !؟ علما بان الجامعه من الجامعات الموصى بها بالتعليم العالي !!

3- اذا خلصت سنه بامريكا .. ولا حبيت الولايه يعني ماعجبني الوضع ! هل فيه امكانيه انقل مثلا الى كندا عن طريق الملحقيه اذا التحقت فيها ؟

4- سمعت كثير انو امريكا فيها تشديد كبير !.. خصوصا في حفظ الحقوق !.. فهل هذا صحيح ؟ علما باني راعي تورنت وافلام واغاني .. الخ يعني كلو من النت مافي حقوق !؟ هل اقدر اروح بهاردسك مليان افلام واغاني ؟ او بيسوون لي قلق عليها ؟

5- شهادة الثانويه الاصليه ! هل يحتاج اخذها معي ؟ او بس اكتفي بالمترجمه ؟

هذي الامور اللي حاظرتني لحد الان !
    واتمنى احد يساعدني باقرب وقت !...

وشوووكرن !
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.